التخطي إلى المحتوى

تساعد حبوب فات لوس الزرقاء تجاربكم على إنقاص الوزن حيث أنها تصنع من مواد استخلصت من عدة أعشاب طبيعية، حيث تقول الشركة المصنعة لهذا المنتج أنه يساعد على إنقاص الوزن وخسارة الدهون الزائدة بصورة فعالة ودون التسبب بأية أضرار، لذلك سنعرض لكم في مقالنا بعض المعلومات والتجارب الهامة مع هذه الحبوب.

حبوب فات لوس الزرقاء تجاربكم

بناءً على استطلاع رأي تم إجرائه بواسطة موقع الزيتونة ويب نعرض لكم بعض تجارب المرضى مع حبوب فات لوس.

تقول إحدى السيدات أنها داومت على أخذ حبوب فات لوس لمدة شهر وبالفعل قد خسرت 8 كيلوجرام من وزنها الزائد بواسطة حبوب فات لوس، وأضافت بأن الحبوب تشعرك بالشبع الشديد، كما قالت أن في أول 5 أيام من تناول الحبوب ستشعر بالقليل من الإرهاق وفقدان التركيز النسبي ولكنها تظل من أفضل الحبوب التي ساعدتها في خسارة الوزن.

وعند إطلاق استطلاع رأي عن حبوب فات لوس الزرقاء تجاربكم قالت أحدى المرضى أنها تناولت حبوب فات لوس وبالفعل نقص وزنها ولكن بشكل بطئ جداً.

وتقول أحدى السيدات أنها كانت تتناول الحبوب قبل الإفطار بساعة وكانت تشرب معها الكثير من الماء وكانت الحبوب تسد شهيتها بصورة كبيرة، وتقول بأنها كانت تأكل القليل جداً مقارنتاً بالفترة قبل تناول الحبوب مما ساهم في خسارتها للوزن بصورة فعاله.

اقرأ أيضًا: ابر التنحيف saxenda تجارب

مكونات حبوب فات لوس للتنحيف

تحتوي الحبوب على عشبة جينوستيما، حيث أشارت الدراسات أن الحبوب تحتوي على نسبة مرتفعة من الصابونين التي أثبت فاعليته في خسارة الوزن الزائد. 

كما تحتوي على الخل وأثبتت التجارب بأن الخل يساعد بشل كبير على تقليل مستوى السكر في دم الإنسان، مما يترتب عليه تقليل مستوى الأنسولين فيبدأ الجسم بحرق الدهون بصورة أفضل وتقول تجارب أخرى بأنه يساعد على سد الشهية.

ويحتوي أيضاً على أوراق اللوتس وهي غية جداً بمركبات الأيزوكينولين التي تقلل التقلصات، وتعمل على تحسين عملية الهضم وأيضاً تعد من مضادات الأكسدة.

وتحتوي على جذور عشبة البطباط التي تقلل مستوى الكوليسترول في الدم، وتعمل أيضاً كمضاد للالتهابات.

وتحتوي على عشبة العرقسوس، التي تساعد في تقليل مستويات السكر في الدم وتقلل نسبة هرمون اللبتين أي هرمون الجوع، وبالتالي فإنه يساعد على سد الشهية كما أنه غني بوجود مركبات الفلافونويد هي تعمل كمضادات للسموم والأكسدة.

تحتوي الحبوب أيضاً على عشبة الزعتر التي تساعد بنسبة كبيرة على تقليل الكوليسترول في الدم كما تعمل كمضاد للأكسدة.

طريقة استخدام حبوب فات لوس

تؤخذ حبوب فات لوس مرة واحدة فقط في اليوم، وأفضل موعد لتناولها هو في الصباح قبل الإفطار أو بعده، حيث يكون الجسم في كامل نشاطه في تلك الفترة.

أعراض حبوب فات لوس الزرقاء

يمكن أن يحدث جفاف في الفم، أو إمساك، أو دوار، أو الشعور بمرارة في الفم، أو الشعور بالقيء.

والجدير بالذكر أنه في أغلب الحالات لا تحدث تلك الأعراض ما دام المريض يطبق تعليمات الطبيب ويتوقف عن تناول الحبوب بعد انتهاء المرض وفقدان الوزن المراد خسارته.

موانع استخدام حبوب فات لوس

إذا كان المريض يعاني من مرض الحساسية من أحد مواد الدواء، فلا تكون حبوب فات لوس الزرقاء مناسبة له.

كما أنه لا ينصح بأخذ حبوب فات لوس أثناء فترة الحمل أو فترة الرضاعة.

والجدير بالذكر أنه لا ينصح بإعطاء حبوب فات لوس للأطفال تحت سن الـ18 عام، أو للكبار الذي يكون عمرهم أكثر من 65 عام.

سعر حبوب فات لوس الزرقاء

  • سعر الحبوب في المملكة العربية السعودية هو 17 ريال سعودي.
  • سعر الحبوب في مصر هو 86 جنية مصري.
  • سعر الحبوب في أمريكا هو 10 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *