التخطي إلى المحتوى

حبوب تطويل الشعر من صيدلية النهدي، تبحث الفتيات دائما عن حبوب تطويل الشعر من صيدلية النهدي وذلك للاستمتاع بشعر صحي لامع وناعم وكثيف حيث أن المرأة دائما هي الأكثر عرضة لفقد الشعر طوله وكثافته بسبب تأثير هرموناتها التي تنتج عن فترة الحيض وفترة الحمل وما بعد الولادة لذلك فقد آتينا إليكم بأفضل حل لهذا العناء.

حبوب تطويل الشعر من صيدلية النهدي

يفضل أن تهتم الأنثى بتناول أطعمة غنية بالفيتامينات والبروتينات اللازمة لنمو الشعر بشكل طبيعي مع تناول حبوب تطويل الشعر من صيدلية النهدي كأحد المكملات الغذائية التي تساعد على زيادة طول الشعر.

لذلك فإن تناول هذه الحبوب بعد استشارة طبيبك سيكون هو الحل المناسب لإمداد شعرك بما يحتاج إليه من العناصر الغذائية الهامة لإتمام نموه.

حبوب برفكتيل

وهذه أفضل المكملات الغذائية التي تساعد على الاستمتاع بشعر صحي وبشرة نضرة وأظافر قوية وهي آمنة تماما على السيدات الحوامل ولا يتم تناول هذه الحبوب أكثر من مرة واحدة في اليوم.

تباع هذه الحبوب في صيدلية النهدي بسعر 28 ريال سعودي ويجب استشارة الطبيب قبل تناول أي جرعة من هذه الحبوب حتى تحصلي على الكثافة والطول المطلوبين لشعرك.

حبوب بيوفار فيتامين سي

ولهذه الحبوب قدرة فعالة في تعزيز المناعة التي يمتلكها الجسم حيث تحتوي على عدة فيتامينات مثل فيتامين سي الهام للمناعة وتحتوي على مضادات طبيعية للأكسدة  التي تزيد من طول وكثافة الشعر.

يتم إذابة قرص واحد في كوب من الماء ويتم تناوله قبل وجبة الإفطار ويصل سعر هذه الحبوب إلى 18.89 ريال سعودي.

حبوب سنترم

تحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين ج بالإضافة إلى الكالسيوم والحديد الداعمين للبشرة والشعر.

يتم تناول قرص واحد في اليوم قبل تناول وجبة الغداء ويباع في صيدلية النهدي بالمملكة العربية السعودية بسعر 55 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة

حبوب جرو جاميز

هذه الحبوب تم تصنيعها بمذاق التوت البري المميز واللذيذ  حيث تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن في تركيبتها والتي يمكنها أن تعمل على تحسين صحة الشعر والبشرة والحفاظ على الأظافر.

تخلو حبوب جرو جاميز من الصويا والبروتين ويتم تناول جرعة منه تتراوح بين قرص إلى 2 قرص في اليوم حيث يبلغ سعره حوالي 192.05 ريال سعودي.

حبوب هيردال

يمكنك الاعتماد على هذه الحبوب لزيادة طول شعرك وذلك لأنها تحتوي على الفيتامينات والمعادن الهامة  لزيادة طول وكثافة الشعر والاهتمام بصحة البشرة والعناية بها.

ينصح بتناول حبوب هيردال بين مرتين إلى 3 مرات في اليوم حيث تأتي على شكل كبسولات صلبة ويبلغ سعرها في المملكة نحو 33 ريال سعودي.

حبوب سينسلاب

تحتوي على فيتامين البيوتين 500 الذي يحتاج إليه الشعر للحفاظ على حيويته ويأتي على هيئة حبوب قابلة للذوبان تخلو تماما من القمح والصويا والجلوتين.

حيث تتميز حبوب سينسلاب بأنها تساهم في الحفاظ على الشعر من التساقط بعد مرور شهر واحد من الاستخدام وذلك لأنها تحتوي على المضادات الطبيعية للأكسدة  مثل مستخلص الشاي الأخضر وفيتامين هـ .

كما أنها تساعد على تطويل الأظافر وتقويتها وتحد من ظهور الشعر الأبيض المصاحب لأعراض التقدم في السن يبلغ سعر حبوب سينسلاب حوالي 205 ريال سعودي.

حبوب قلوديكس

وهي عبارة عن كبسولات من الجلاتين القابل للمضغ وينصح معظم الأطباء باستخدامها للحد من تساقط الشعر والحفاظ على صحته ولمعانه وذلك لاحتوائها على الأوميجا 3.

حيث يمكنها ترطيب الشعر لفترات طويلة والحفاظ على قوته ومنع تقصفه وينصح بتناول كبسولة واحدة يوميا للأشخاص البالغين ويصل سعر هذه الحبوب إلى 207 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *