التخطي إلى المحتوى

شريحة ياقوت هي من ضمن خطوط الاتصالات المطروحة من شركة زين بالمملكة العربية السعودية وهي تقدم العديد من المزايا والعروض للعملاء المستخدمين لهذه الشريحة وإليكم طريقة تفعيل شريحة ياقوت والخطوات الواجب اتباعها بعد القيام بشراء هذه الشريحة حتى تستطيعون الحصول على مزاياها.

تفعيل شريحة ياقوت

يوجد بعض الخطوات اللازمة حتى يمكن تفعيل شريحة ياقوت والعمل بها بسهولة ويسر، ستدخل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق الخاص بخدمة ياقوت ثم قم باختيار استمتع بشريحتك الآن بعدها عليك القيام بتصوير بار كود المخصص بالشريحة أو كتابة الرقم الخاص بالبار كود بنفسك.

ثم عليك ملء البيانات واستكمالها جميعاً بعد ذلك سيُظهر لك التطبيق عقد اقرأه بشكل جيد بعد القراءة قم بالموافقة على البنود الموجودة بالعقد وذلك عن طريق الضغط على كلمة موافق لتتمكن بعد ذلك من إدخال رقمك في ابشر وسيتم أخذ بصمتك والقيام بربط الرقم الخاص بك.

بعد استكمال الخطوات السابقة عليك القيام بتحديد العديد من التطبيقات المختلفة و اللا محدودة التي تفضل استخدامها من خلال تطبيق ياقوت.

طلب شريحة ياقوت

وقد قامت الشركة بتوفير ميزة الفاوتشرز أو إهداء البطاقات والدقائق وذلك لتحقيق الود والألفة بين مستخدمي ياقوت، ويمكن طلب الشريحة ياقوت من خلال بعض الخطوات البسيطة.

عليك القيام بتحميل تطبيق ياقوت وذلك لمستخدمي الهواتف بنظام IOS أو نظام الأندرويد بعد ذلك قم بتسجيل الدخول عن طريق رقم هاتفك والرقم السري الخاص بالتطبيق أو إنشاء حساب إن لم يكن لديك حساب.

ثم اضغط على خيار اطلب شريحة ياقوت والخطوة التالية هي أنك ستقوم بتحديد موقعك بالضبط حتى يتم توصيل الشريحة ياقوت إليك في نفس المكان المُحدد، ثم قم باختيار رقم الهاتف الخاص بك.

بعدها عليك تحديد الباقة التي تتناسب مع استخدامك وكل ما عليك فعله بعدها هو أن تقوم بملء بعض بياناتك الخاصة كاملة، و التي سيطلبها منك ابشر وهي ستكون الاسم ورقم الهوية وبعض البيانات الأخرى.

قم بتحديد الوقت المناسب لك لإرسال شريحة ياقوت التي قمت بطلبها، بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع التي تناسبك سواء كانت بالدفع المُسبق أو ادفع، بعدها انتظر الميعاد الذي حددته بنفسك لتصلك فيه الشريحة المطلوبة.

شحن شريحة ياقوت

يمكنك من خلال التطبيق ياقوت أن تقوم بشحن شريحتك ببساطة وتجديد باقتك وذلك من خلال اتباع بعض التعليمات التالية.

  • قم بفتح التطبيق والدخول على الصفحة الرئيسية بعد ذلك اضغط على الخيار بجدد الخطوة التالية عليك اختيار الباقة التي اخترتها مُسبقاُ حتى تقوم بتجديدها مرة أخرى أو يمكنك تغييرها إذا أردت ذلك وإن كانت الباقة السابقة لا تُناسب استهلاكك.
  • سيقوم التطبيق بإظهار صفحة خاصة بالدفع وبها تفاصيل وعدة طرق للدفع قم باختيار الطريقة التي تناسبك في الدفع انتظر ثواني حتى تظهر لك رسالة قصيرة على التطبيق مكتوب بها أنه قد تم شحن الشريحة ياقوت وتم تجديد الباقة بنجاح.

اقرأ أيضًا: تفعيل شريحة زين مكالمات

باقات شريحة ياقوت

  • باقة 1X وهذه الباقة تتيح لك 25 جيجا بالإضافة إلى مكالمات ورسائل نصية غير محدودة و3 تطبيقات بلا حدود و عدد 2 من الهدايا للقيام بإهدائها، كما أن الباقة تدعم 5G ومدتها شهر حتى التجديد القادم وسعرها 115 ريال سعودي.
  • باقة 3X تمنحك 95 جيجا والرسائل والمكالمات بلا حدود مع 6 تطبيقات بلا حدود كما تمنحك 4 هدايا بإمكانك إهدائها وتدعم أيضاً تكنولوجيا 5G ومدتها شهر وتكلفة الباقة 230 ريال.
  • باقة 5X تمنح العميل عدد من الجيجات غير محدود والرسائل النصية والمكالمات غير محدودة كما أنها تمنحك 5 هدايا وهي تدعم 5G تجدد بعد شهر بسعر 460 ريالاً سعودياً.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *