التخطي إلى المحتوى

يوجد العديد من الخطوات التي يمكن اتباعها في تفعيل شريحة زين مكالمات وذلك دون اللجوء إلى الذهاب لفرع شركة زين لتفعيل هذه الخدمة، وذلك سيتم من خلال بضعة خطوات بسيطة ومُيسرة على عملاء خطوط زين بالإضافة إلى وجود عدة خدمات أخرى يمكن تفعيلها بسهولة دون مشقة أو تعب.

تفعيل شريحة زين مكالمات

يمكن لكافة العملاء تفعيل شريحة زين مكالمات عن طريق تحميل تطبيق زين وتفعيل الخدمة من خلاله، ويتم ذلك بواسطة اختيارك للقسم الخاص بتفعيل الشريحة حيث سيتم تفعيلها بشكل تلقائي، كما أن التطبيق متوفر لأجهزة سامسونج، أبل، هواوي.

تفعيل شريحة زين شباب

يمكن تفعيل الشريحة عن طريق الاتصال على الرقم 1717 واتباع التعليمات خطوة بخطوة والتي ستتلقاها من خلال رسالة صوتية مُسجلة، ويتم توفير باقات المكالمات على حسب الاستهلاك الخاص بك.

تفعيل الشريحة بعد الشحن

يمكن تفعيل شريحة زين مكالمات عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرقم القومي الخاص بهوية المستخدم إلى الرقم 700212 أو يمكنكم الذهاب إلى إحدى الفروع المتوفرة بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

كما يتم التفعيل بمنتهى البساطة عن طريق زيارة عميل شركة زين إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة واتباع الخطوات الخاصة بتفعيل الشريحة زين لتتمكن من استخدامها بشكل سليم.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف رصيدي في زين

تفعيل شريحة زين بيانات

لإجراء تفعيل الشريحة حتى تتمتع بخدمة البيانات المتوفرة من شركة زين يمكن إرسال الكود الخاص بتفعيل الخدمة لكل باقة بيانات إلى الرقم 959.

يتم ارسال الكود ESM  إلى رقم 959 وذلك لتفعيل الباقة الشهرية eSIM.

ولتفعيل خدمة باقة شباب 149 قم بإرسال الكود S149.

أما إذا كنت ترغب في تفعيل خدمة باقة شباب 199 وقتها يمكنك ارسال الكود S199.

ولباقة شباب 299 ادخل الكود S299 إلى الرقم 959.

وفي حالة الرغبة في التغيير إلى باقة شباب 399 يمكن إرسال الكود الخاص بتفعيل هذه الباقة وهو S399 داخل رسالة نصية يتم إرسالها إلى الرقم 959.

تفعيل شريحة زين esim

ويتم تفعيل الشريحة عن طريق استخدام خدمة الماسح الضوئي في هاتفك QR-Code وبعد التفعيل يمكنك أن تشترك في الباقات الخاصة بشريحة زين المميزة والتي تتناسب مع جميع احتياجات العميل، وهذه الباقات يتم تقسيمها كالتالي.

اقرأ أيضًا: تحويل المكالمات الى مغلق زين

باقة زين esim للمكالمات الصوتية

وهي باقة مُسبقة الدفع يتم الاشتراك فيها وخصم 36 ريالاً سعودياً من رصيدك أسبوعياً، وهذه الباقة تمنحك دقائق غير محدودة من المكالمات المحلية.

بالإضافة إلى 5 جيجا بايت تستخدم كوحدات إنترنت، ويتم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق تطبيق زين.

باقة زين اللامحدودة esim

وهذه الباقة شهرية ويتم الاشتراك فيها بسعر 230 ريال سعودي شهرياً حيث تمنحك دقائق للمكالمات المحلية الخاصة بالباقة بلا حدود وأيضاً تمنحك وحدات للإنترنت غير محدودة ويمكن الاشتراك في هذه الباقة بواسطة التطبيق زين.

باقة زين ديجتال 5G

يتم الاشتراك في هذه الباقة بسعر شهري 115 ريال سعودي وهي تمنح العميل 2000 دقيقة للاستخدام في المكالمات المحلية، و50 جيجا بايت للاستخدام في خدمات الإنترنت والاشتراك فيها غاية في البساطة من خلال تطبيق زين.

 أسعار بطاقات شحن زين

  • توجد بطاقة شحن بقيمة 20 ريال سعودي تمنح رصيد 17.39 ريال.
  • بطاقة الشحن الخاصة بزين بقيمة 50 ريال وتقوم بإضافة رصيد 43.48 ريال تقريباً.
  • بطاقة شحن زين والتي قيمتها 100 ريال تُضيف إلى رصيدك حوالي 86.96 ريال سعودي.
  • أما بطاقة الشحن لشريحة زين و التي تبتاعها بقيمة 200 ريال سعودي فهي تمنحك حوالي 173.91 ريال.

والبطاقة الخاصة بالشحن التي تُؤخذ بقيمة 300 ريال سعودي تضيف ما يقرب من 260 ريال سعودي إلى رصيدك على الشريحة زين.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *