التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون في المملكة العربية السعودية عن طريقة تُمكنهم من تفعيل سوا شهر مكالمات ونت وذلك ليكون لهم الأحقية في الاستمتاع بالخدمات المتعددة التي توفرها شركة سوا، سواء كانت على المكالمات أو الإنترنت هذا بالإضافة إلى أن الشركة توفر الكثير من العروض المتنوعة والتي يمكن الاستفادة منها.

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

أتاحت شركة سوا مجموعة من الباقات على خدمات الإنترنت و التي تمنح العميل تصفح مواقع التواصل الاجتماعي دون الخوف من انقطاع الخدمة عليه بانتهاء وحدات الإنترنت التي يملكها.

هذا غير أن الباقة ستمتد معه إلى شهر كامل يستطيع من خلاله التحدث لمن يُريد بأي عدد دقائق ولن تنتهي المكالمة بانتهاء الرصيد، حيث أن الباقة توفر عدد لا بأس به من الدقائق للمكالمات و الميجا بايت للإنترنت.

باقة سوا الشهرية ستار بلس

يتم تفعيل هذه الباقة والاستمتاع بخدماتها مقابل 240 ريال غير مضاف لها الضريبة أما في حالة كانت قيمة الضريبة مُضافة على الباقة فيتم خصم 276 ريال، وهذا في حالة شراء الباقة من خلال البطاقة الائتمانية.

حيث توفر لك الباقة مكالمات لا محدودة سواء كانت مكالمات تابعة لشبكة سوا أو شبكات أخرى، كما تمنح العميل تصفح لا محدود لوسائل التواصل الاجتماعي دون فرض رسوم.

يتم ذلك مقابل 220 ريال أو بمقابل 253 ريال سعودي بعد إضافة الضريبة، وإذا كنت ترغب في تفعيل هذه الباقة يمكنك إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم 900 تحتوي على رقم 7180، أو عبر تطبيق My stc.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف الرصيد في سوا

باقة سوا الشهرية بوست بلس

وهذه باقة شهرية أخرى توفر لك عدة مزايا وخدمات اللا محدودة على الإنترنت والمكالمات مقابل مبلغ 170 ريال أو بعد إضافة القيمة الضريبية سيكون بمقابل 195.5 ريال، وهذه الباقة تمنح العميل.

مكالمات غير محدودة تابعة لشبكة سوا وتمنحك 1000 دقيقة مكالمات للشبكات الأخرى، مع إضافة 20 جيجا للإنترنت، كذلك فهي تُتيح تصفح غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكن لعملاء شركة سوا الاشتراك بسهولة في هذه الباقة والحصول على خدماتها وذلك عبر إرسال الرقم 7180 إلى الرقم الخاص بتفعيل الخدمة 900 أو عن طريق زيارة سريعة تطبيق my stc  و الاشتراك في الباقة.

باقة سوا الشهرية شير بلس

وهذه الباقة تُسمى بالباقة المتوسطة أو المتميزة وذلك لخدماتها الغير محدودة  المتعددة، ويقوم العميل بدفع قيمة الباقة 115 ريال سعودي كاش أو 135.25 ريال شاملة الضريبة عن طريق بطاقة الائتمان.

حيث توفر الباقة عدد لا محدود من المكالمات الخاصة بشبكة سوا بالإضافة إلى 500 دقيقة للشبكات الأخرى، كما أنها توفر 10 جيجابايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي بصلاحية 4 أسابيع من الاشتراك في الباقة.

وإتاحة 5 جيجابايت إنترنت، ويمكن لكافة عملاء الشركة الاشتراك في باقة شير بلس ببساطة وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم 7115 مُرسلة إلى الرقم 900 أو الدخول إلى تطبيق my stc.

باقة سوا الشهرية لايك بلس

وهي باقة متعددة المزايا حيث تمنحك 500 دقيقة للمكالمات الخاصة بعملاء شبكة سوا بالإضافة إلى باقة بحجم 2 جيجا، كما أنه يمكنك تصفح مواقع الشبكات الاجتماعية بسعة 2 جيجا مُخصصة لوسائل التواصل.

وتعمل هذه الباقة لمدة شهر كامل من الاشتراك مقابل 75 ريال كاش أو 86.25 ريال شامل قيمة الضريبة المُضافة، وسهولة الاشتراك في هذه الباقة قد أتاحت الشركة الرقم 900.

حيث يقوم العميل بإرسال رسالة نصية لهذا الرقم ويكتب بداخلها الرقم المخصص للاشتراك في باقة لايك بلس وهو كالتالي 7175، أو يقوم بزيارة تطبيق my stc  واتباع خطوات الاشتراك في الباقة بسهولة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *