التخطي إلى المحتوى

تقدم شركة Stc السعودية مميزات للعملاء، وتحاول الشركة جاهدة أن تقدم خدمات وعروض للعميل، لتكون الشركة في مواكبة للتطور المستمر وتقوم الشركة بإعطاء العميل إمكانية تفعيل خدمة 5 ريال سوا، لتصبح دائما في الصدارة وتوفر كل ما يمكن لجذب العملاء، لتصبح من أكبر الشركات.

تفعيل خدمة 5 ريال سوا

توجد خدمات كثيرة ومن ضمنها خدمة كمل، وهذه الخدمة متاحة لعملاء سوا ويمكن لجميع العملاء الاشتراك بهذه الخدمة، وتكون مجانية ولا تحتاج إلى دفع رسوم للخدمة ويمكن الاشتراك في كمل وبعد القيام بالاشتراك.

يمكن له أن  يستمر في المكالمة حتى وإن نفذ الرصيد وأصبح صفر وهذا إذا تم الاشتراك للعميل، وتقوم الشركة بسحب الرصيد تلقائيا بعد الشحن مباشرة، ولو تم تحويل رصيد من خدمة التحويل يتم أيضاً خصم الرصيد من العميل مباشرة.

وأي مبلغ يتم الحصول عليه أو الدقائق سوف تفيد العميل، إذا حدث أمر طارئ وعاجل واحتاج أن يكمل المكالمة، في هذا الوقت ولم يكن لديه رصيد استكمال المكالمة.

تفعيل كمل من شركة Stc

أذا أراد العميل أن يستفيد من كمل وهي خدمة خاصة بعملاء سوا، يكون هذا من خلال الاشتراك في خدمات الشركة، التي تتيح لك معرفة الرصيد المتبقي وغيرها من خدمات للعملاء.

إذا أراد العميل الاشتراك في خدمة كمل وكان من عملاء سوا كل ما عليه هو أن إرسال رسالة يكون بها هذا الرقم ١٠٥٥ ثم إرسال إلى رقم ٩٠٠ وبهذا يكون قد تم الاشتراك.

رسوم خدمة كمل

يستطيع جميع عملاء سوا الاستمتاع بخدمة كمل والاستفادة بها، وهذا يكون دون مقابل للخدمة أو حتى أي رسوم لها، كل ما سيحدث هو خصم القيمة وهذا إذا تم الشحن أو استقبال رصيد سوف يتم خصم ٥.٥ ريال.

اقرأ أيضًا: سوا بوست 160 طريقة التفعيل

خدمات كمل من شركة Stc

هذه الخدمة تعطي العميل ١٠ دقائق مجانية ويمكن استخدامها سواء كانت مكالمات، أو رسائل وهذا في حالة إذا نفذ الرصيد أثناء المكالمة  فجأة وكان لابد للعميل أن يكمل المكالمة ولا يرغب في إنهاءها وانقطاع الاتصال، وهذه الخدمة غير مقيدة بشروط ولكن يتم خصم قيمة الدقائق عند الشحن وهذا دون أي ضرائب للمستهلك.

خدمات كمل وما يميزها

تعطي الشركة رصيد إضافي ويكون هذا الرصيد ما يعادل ٥.٥ ريال أو بحساب آخر يكون ١٠ دقائق وهذا إذا تم نفاذ الرصيد في المكالمة، وهذه الخدمة يكون الاشتراك بها مجاناً ولا داعي لدفع أي رسوم كل ما يتم خصمه هو قيمة الخدمة فقط وتكون حوالي ٥.٥ ريال، أثناء المكالمة وحين يتم نفاذ الرصيد ستصل رسالة من الشركة إلى العميل توضح له بأن رصيده قد نفذ ويمكنه استخدام خدمة كمل لإكمال المكالمة، ويتم تفعيل هذه الخدمة تلقائي وهذا بعد أول مره من الاشتراك بها.

إلغاء خدمة كمل

وعلى الرغم من أن خدمة سوا هي المفضلة بين الخدمات التي أتاحتها الشركة إلا أن بعض المشتركين يرغبون في إلغاء هذه الخدمة، وبهذا يمكن للعميل إلغاء الخدمة إذا تأكد أنه ليس بحاجة لها ويتم الإلغاء بمنتهي السهولة وهذا من خلال إرسال رسالة تحتوي على رقم ١٠٥٦ ويرسل إلى رقم ٩٠٠ وسوف يتم إلغاء الخدمة.

كود معرفة الرصيد

دائما يود العميل معرفة كم تبقى لديه من رصيد على هاتفه، ولهذا فقد قدمت الشركة إمكانية معرفة الرصيد ويكون هذا من خلال كود معرفة الرصيد الحالي وهو*١٦٦# كل ما على العميل فعله هو إرسال هذا الكود لتقوم الشركة مباشرة بإرسال رسالة تحتوي على تفاصيل الرصيد الموجود لدى العميل.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *