التخطي إلى المحتوى

ولأن أكثر الوافدين إلى المملكة هم مصريين، فكان لهم نصيب كبير من خطة شركة موبايلي، تفعيل الاتصال الدولي موبايلي مصر، لتوفير احتياجاتهم أثناء وجودهم في المملكة السعودية، وفتح خطوط اتصال لهم ووضع عروض مميزة وأيضاً موفرة ولم تكن ذات تكلفة عالية لتصبح في متناول الجميع.

تفعيل الاتصال الدولي موبايلي مصر

لأن الشركة في بحث دائم لمتطلبات العملاء فقد عملت الشركة على كل ما يوفر وسائل الراحة للعملاء، وبعد علمها احتياج العملاء باقات كبيرة تستمر معهم فترات أطول، وتكون معهم دائما لمواجهة أي أمر طاريء عليهم، وكانت هذه الباقة من نصيب الوافدين من مصر، وغيرهم من دول أخرى، وكما نعلم أن الوافدين يحتاجون إلى خطوط اتصال تصلهم بالأهل والأصدقاء لمتابعة أخبارهم والاطمئنان عليهم، فكان السبيل لهم من خلال باقات شركة موبايلي، التي ساعدت في سهولة الاتصال بينهم وبين من يرغبون في التواصل معهم، ويتم هذا من خلال أي من الشبكات الموجودة بمصر سواء كانت شبكة اتصالات، ڤودافون، وأيضاً أوارنچ.

باقة موبايلي ٦٠ دقيقة

ولأن الباقات تساعد في توفير كبير للعميل فما كان على الشركة غير توفير باقات للعملاء لديها وقد تنوعت هذه الباقات لتناسب جميع العملاء وتغطي احتياجاتهم، فقد أتاحت الشركة باقة ٦٠ دقيقة ويكون سعرها هو ٦ ريال وهذه الباقة تعطي ٦٠ دقيقة صالحة للاستخدام وتكون في خلال يوم كامل أي ٢٤ ساعة.

وإذا أردت الاشتراك وكانت هذه الباقة تناسب احتياجك كل ما عليك فعلة هو أن ترسل رقم ٧٧٧٧ وترسل إلى رقم ١١٠٠ ولابد أن نأخذ بعين الاعتبار أن هذه الباقة لا يمكن لها أن تجدد تلقائي.

اقرأ أيضًا: عروض موبايلي مكالمات دولية مصر

باقة موبايلي ٥٠٠ دقيقة

هذه الباقة تعد من أجدد الباقات ويكون سعرها للعميل ٣٥ ريال وتعطي هذه الباقة عدد ٥٠٠ دقيقة وتكون الدقائق دولية تستعمل من المملكة إلى جمهورية مصر وتستخدم هذه الباقة في خلال ١٥ يوم.

وتكون هذه الأيام متتالية من تاريخ الاشتراك في الباقة ويتم هذا من خلال إرسال رقم ٦٦٦٦ إلى هذا الرقم ١١٠٠ وهذه الباقة بها خاصية التجديد التلقائي في حالة وجود رصيد كافي يسمح بالتجديد لها، أما أذا أراد العميل إلغاء الباقة يمكن أن يتم هذا الإلغاء من خلال إرسال رسالة تحتوي على ٢٠٧٠ وترسل إلى رقم ١١٠٠ وقد قدمت شركة موبايلي للاتصالات باقات اتصال تكون مميزة لكل عملائها وخصوصاً الوافدين إليها.

ويمكن لهم من خلال هذه الباقات الاطمئنان على الأهل والأصدقاء أو حتي كان الاحتياج خاص بالعمل وقد خصصت الشركة عدد من الدول منها مصر، إندونيسيا، الهند وبعض الدول الأخرى التي يمكن لها أن تستفيد من خدمات وعروض شركة موبايلي.

باقة موبايلي ٢٩٠ دقيقة

تعد هذه الباقة هي الأفضل بين مستخدمي الباقات، وهذا لأن سعرها يكون بسيط لكثير من العملاء، وهذه الباقة تعطي للعميل ٢٩٠ دقيقة وتكون في خلال ٧ أيام من تاريخ الاشتراك في الباقة ويكون سعرها للعميل ٣٥ ريال ويمكن لجميع العملاء الاشتراك من خلال إرسال رسالة بها ٦٦٦٦ إلى رقم ١١٠٠ ويمكن للعميل الاتصال من خلال كود #٢١٧٥* وبهذا يتم الاشتراك.

باقة موبايلي ٨٢٠ دقيقة

أما عن هذه الباقة فهي تعطي العميل ٨٢٠ دقيقة شهريًا، وهي من الباقات الجديدة لدى الشركة ويكون سعرها ٩٩ ريال للباقة وتبدأ صلاحية الباقة من تاريخ الاشتراك في الباقة حتى ٣٠ يوم أي شهر كامل، وللحصول على الباقة أرسل رسالة ٢٢٢٢ إلى هذا الرقم ١١٠٠، ويمكن الاشتراك من خلال الاتصال بكود #٣٠٧٥* وبهذا يتم الاشتراك في باقة ٢٨٠ ريال الشهرية والاستمتاع بها.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *