التخطي إلى المحتوى

لم تقتصر المكالمات على دولة واحدة ولكن تعددت الدول التي تمتعت بخدمات شركة موبايلي، ومن ضمن هذه الدول دولة السودان وقد وضعت تفعيل الاتصال الدولي موبايلي السودان، في خطة الشركة حيث وفرت الشركة باقات مناسبة وأيضاً عروض مختلفة وكل هذا من شركة موبايلي لدولة السودان.

تفعيل الاتصال الدولي موبايلي السودان

كل ما عليك هو أن تسارع حتى تحصل على عروض الشركة وخدماتها التي توفر كثيراً من المال وهذا يتم في خلال دقائق وهي مدة الاشتراك، في عروض موبايلي وسوف تجد لدى الشركة عروض مناسبة لكل فئات العملاء.

 الموجودة عند الشركة وهذا من مميزاتها أنها لم تترك فئة دون وضعها في الخطة لديها، حتى تحصل على أكبر قدر من العملاء وتصبح ذات شعبية واسعة، وكل هذا يرجع إلى التطور المستمر التي تسعي دائما في الحصول عليه.

خدمات موبايلي لدولة السودان

خدمة موبايلي يستطيع من خلالها جميع العملاء التحدث والحصول على عروض تساهم في التحدث لفترات طويلة مع الأهل، والأصدقاء، وحتى من أجل العمل، ويتم هذا بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: عروض موبايلي نت لا محدود 2022

موبايلي السودان عرض ٦٠

يعطي هذا العرض للعميل ٦٠ دقيقة تستخدم في الاتصال الدولي وتكون في خلال ٢٤ ساعة من الاشتراك بالخدمة ويكون سعر الاشتراك ٦ريال ويمكن الاشتراك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على ٢٤٩٩ إلى رقم ١١٠٠.

موبايلي السودان عرض ٣٦٠

للاشتراك في هذا العرض لكي تحصل على ٣٦٠ دقيقة وتكون مدة العرض ٧أيام من تاريخ الاشتراك وكل هذا بسعر ٣٠ ريال للاشتراك في العرض أرسل رسالة تحتوي على ٢٤٨٨ إلى رقم ١١٠٠ وإلغاء الباقة يجب عليك إرسال رمز: ، إلى هذا الرقم ١١٠٠ أو من خلال الاتصال بهذا الكود #٢٤٩٠* وسوف يتم الإلغاء.

عروض السودان موبايلي ١٥٠٠

يمكن من خلال هذه الباقة الحصول على ١٥٠٠ دقيقة دولية تستطيع من خلالها التحدث كما تشاء ولمدة ٣٠ يوم من تاريخ الاشتراك في الباقة ويكون سعر الباقة ٩٠ ريال، وللتمتع بهذه الباقة يمكن الاشتراك عن طريق إرسال رمز ٢٤٧٧ إلى هذا الرقم ١١٠٠ أو الاتصال على رقم #٢٤٧٧*، ويمكن إلغاء الاشتراك في الباقة من خلال إرسال ٢٤٠٩ إلى ١١٠٠ أو إرسال كود #٢٤٠٩* وبهذا يتم الإلغاء.

شروط موبايلي وأحكام الباقات

قامت الشركة بوضع عدة شروط منها إلزام العملاء لشركة موبايلي بعدد من الشروط والأحكام تكون خاصة بالشركة، منها أن خدمات الاتصال تكون خاصة ببعض الدول ولا تصلح لدول أخرى ومن ضمن هذه الدولة، الأردن، اليمن، مصر، السودان وغيرهم.

يستخدم عملاء الباقة التي تكون مسبقة الدفع ويتم تطبيق الدقائق المتفق عليها، وإذا انتهت الدقائق الخاصة بالباقة توضع قيمة الرسوم وهذا مع الخطوط المفوترة، وأيضاً والخطوط المسبقة الدفع.

وتقدم الشركة أكثر من عرض وقد وصل عدد العروض إلى ٢٠ عروض وأكثر فعليك أيها العميل التابع لشركة موبايلي المسارعة في الاشتراك لكي تستمتع بمزايا باقات موبايلي.

لتفعيل خدمات موبايلي

عليك بالمبادرة في الاشتراك في خدمات موبايلي وسوف يتم الاستمتاع بالعروض المتاحة و التي تناسب جميع عملاء الشركة من خلال إرسال الكود الخاص بالباقة التي وقع الاختيار عليها وهذا من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم ١١٠٠ وإليكم بعض الأكواد:

  • كود دقائق يومية من موبايلي ٢٤٩٩.
  • وأما لو كنت تريد كود الدقائق الأسبوعية من موبايلي فهو ٢٤٨٨.
  • والكود الدقائق الشهرية من موبايلي هو ٢٤٧٧.

أذا كنت تريد أي من هذه الباقات فعليك بإرسال الكود إلى الرقم الموحد ١١٠٠ لكل الباقات سواء كانت شهرية أو أسبوعية وأيضاً يومية وسوف يتم الاشتراك بكل سهولة والتواصل مع الأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *