التخطي إلى المحتوى

تعد خدمة تسديد فاتورة موبايلي برقم الجوال من شركة موبايلي من أهم الخدمات التي قدمتها هذه الشركة، وذلك لكثرة الإقبال على استخدامها في تسديد الفواتير، وهي خدمة متاحة ولها أكثر من طريقة يتم بها السداد، والاستعلام عن الفاتورة، وهذا من خلال رقم الهوية، وهذه الطريقة سهلة وتوفر الجهد للعميل.

تسديد فاتورة موبايلي برقم الجوال

خدمة السداد لم تكن وليدة هذا الوقت بل تم أنشاء هذه الخدمة، وهي خدمة الإلكترونية في عام 2004 ليتم السداد من خلال شبكة الإنترنت، 

ليتم السداد من خلالها وتعمل علي الربط بين البنوك، وبين العميل الإلكتروني، ليتم تسديد الفاتورة وتعد هذه الخدمة هي الأولى في خدمات الدفع إلكترونيا، وهذه خدمة تعمل علي تسهيل الدفع وتسديد الفاتورة، وقد حازت علي إقبال كبير لأنها من الخدمات الهامة التي تساعد العميل علي توفير الجهد في تسديد الفاتورة، أو الاستعلام.

خدمة السداد للفواتير وطرق التفعيل

يمكن تفعيل الخدمة، وهذا يكون بالدخول علي الموقع الخاص بشركة موبايلي، وإذا كان المشترك من العملاء لشركة موبايلي، فقد أتاحت الشركة خدمة الاشتراك لتسديد الفاتورة ويكون هذا من خلال.

 أن يتصل العميل بالرقم ٠٥٦٠١٠٠٩٠١٠ وقد وفرت الشركة أرقام أخرى للاشتراك في الخدمة هذا إن كان العميل من مستخدمي موبايلي أعمال سيكون الاشتراك من هذا الرقم ٩٠١ وسيتم الاشتراك في الخدمة.

خدمة السداد ومميزاتها

ستجد أن هذه الخدمة ساعدت في تسديد الفواتير لأكثر من عميل يستخدم الخدمات المختلفة كعملاء الباقة المفوترة، وسيكون سداد الفاتورة من الموقع الخاص بالسداد، أما عملاء الباقة مسبقة الدفع فيمكن لهم الشحن للرصيد. 

ويكون هذا بخدمة سداد، وهذه الخدمة تكون مجانية، وهذه الخدمة تكون سرية لضمان الأمان إلي العميل، ويتم السداد من خلال قنوات مصرفية متعددة، وتعمل هذه الخدمة علي توفير الوقت والجهد.

حساب السداد وخدماته

توفر هذه الخدمة أكثر من ميزة للعميل ومن الأساسيات لها أن يتم التسديد للفاتورة، وهذا يكون من خلال الحساب الخاص بك علي سداد، وتساهم أيضاً في تقديم الشكوى، واسترداد أي مبلغ، ومعرفة قائمة المعلومات، وكل هذا توفره الشركة للتسهيل علي العملاء ولإعطاء خدمات يحتاجها عميل الشركة.

اقرأ أيضًا: عروض موبايلي نت لا محدود 2022

سداد الفاتورة من الراجحي

يكون السداد من خلال الصراف الآلي، المواقع المباشرة، هاتف الراجحي، أو من خلال الأجهزة الذكية والتطبيقات، والمصرف وفروع الشبكة، سيجد العميل أكثر من طريقة وهذا سيجعل الخدمة أكثر سهولة وأتاحته في أى وقت.

مباشر الراجحي وطريقة التسديد من خلاله

هو تطبيق يعمل علي تقديم خدمة السداد للفاتورة من خلال الإنترنت توصيلاً بالبنك المصرفي، وهذا لتسهيل عملية السداد، وتقديم الخدمات علي أفضل وجه لإرضاء العميل لديها.

ويمكن أيضاً إجراء خدمات بنكية مصرفية من خلال الإنترنت، وتكون هذه الخدمات آمنة تماماً للعملاء، وللعمليات المصرفية المقدمة لهم، ولإتمام هذه الخدمات يمكنكم استخدام تطبيق الراجحي.

 أو الدخول علي الموقع الخاص بالبنك، ومن خلاله يمكن أن تقوم بتسديد الفاتورة، ويمكن أن تقوم بتحويل أي مبالغ مالية، وهذا يتم لأي حساب آخر تابع لمصرف الراجحي، وأيضاً للبنوك المحلية الأخرى، وليس هذا فقط أيضا يمكن تسديد الفاتورة لشركات الاتصال وهذا من خلال استخدام العميل للبطاقة الائتمانية التي تكون مسبقة الدفع.

خطوات تفيد في الدخول والدفع من الموقع

  • عند الفتح من أي صفحة عليك أن تتأكد من ظهور العلامة وتكون علامة قفل وسوف تجده غالباً بجوار اللينك للصفحة.
  • أما أذا سبق لك وسجلت في الخدمة الإلكترونية فما عليك سوا إدخال الاسم ومعها كلمة السر الخاصة بك، وفي حالة لم تكن قد سجلت من قبل فيمكنك التسجيل من خلال الضغط علي التسجيل.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *