التخطي إلى المحتوى

حرصت شركة فودافون مؤخراً على توفير خدمة تحويل الفليكسات للأرقام الأخرى وسنتعرف معكم على طريقة تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر ليستفيد عدة أشخاص من هذه الخدمة دون أن يتم حذف الفليكسات المتبقية ولا يستفيد منها أحد ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف معكم على تفاصيل هذه الخدمة.

تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر

شركة فودافون المصرية الخاصة بشبكات المحمول تعتبر من أهم الشبكات المستخدمة للهواتف النقالة على أوسع نطاق في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، وقد أطلقت الشركة في الآونة الأخيرة خدمة مميزة لعملائها.

وهي تحويل الفيلكسات المتبقية أو الزائدة عن حاجة العميل إلى رقم أخر فوادفون و التي تكون هذه الخدمة متاحة لهم على نظام فيلكس كنترول أو نظام فيلكس ونظام إيزي ونظام الكارت، حيث يمكن تحويل هذه الفليكسات إلى أي رقم فودافون آخر.

ويتم تحويل الفليكسات إلى رقم آخر بحد أنى 50 فيلكس والحد الأقصى لخدمة تحويل الفليكسات هو 250 فيلكس من الباقة الأساسية وذلك من خلال كود خاص بعملية تحويل فليكسات فودافون لرقم آخر.

كود تحويل فليكسات فودافون

يتم التحويل من خلال استخدام الكود التالي *880* الرقم الذي سيتم تحويل الفليكسات له *عدد الفليكسات المراد تحويلها# يبدأ كتابة الكود من رمز النجمة وينتهي برمز الشباك.

كما أن هناك طريقة أخرى أكثر بساطة وسهولة لتحويل عدد الفليكسات إلى الرقم الآخر وهي عن طريق كتابة الكود الآتي  *880# وأي كود في شركة فوادفون المصرية يبدأ برمز النجمة وينتهي برمز الشباك.

ثم عليك اتباع التعليمات التي ستظهر لك على شاشة هاتفك بعد إرسال الكود ثم استكمل الخطوات المطلوبة منك للاستمتاع بخدمة تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر والتحكم في فليكساتك المتبقية.

شروط تحويل فليكسات فودافون

هناك عدة شروط يجب توافرها حتى يتم الحصول على خدمة تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر، ومن أهم هذه الشروط هو أن يتم السماح للعميل بتحويل حوالي 50% من باقته الأساسية.

كحد أقصى للتحويل أما الحد الأقصى لعدد الفليكسات التي يتم تحويلها للرقم الأخر فهي 250 فيلكس بحد أدنى 50 فليكس مع العلم أن موعد انتهاء الباقة لديك هو نفس موعد انتهاء الفليكسات المحولة لرقم فودافون الأخر.

أيضاً حرصت الشركة على توفير فترة سماح أخرى عددها 7 أيام بعد انتهاء الباقة الأساسية الخاصة بالعميل، وهناك شرط آخر وهو عدم أحقية العميل بتحويل الفليكسات للرقم الأخر إلا بعد استنفاذ الفليكسات القديمة لدى الرقم الأخر.

اقرأ أيضًا: سعر الراوتر الهوائي من فودافون

طريقة أخرى لتحويل الفليكسات لرقم أخر

هناك طريقة ثالثة لخدمة تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر وهي بسيطة للغاية وهي تتم عبر إدخال الكود *60# ومن خلال هذه الطريقة يمكنك الاستعلام عن عدد الفليكسات التي قمت بتحويلها لأي رقم آخر.

تكلفة خدمة التحويل إلى رقم فودافون

في حالة قام العميل بتحويل عدد 50 فليكس من باقته ستكون تكلفة تحويل هذه الفليكسات 50 قرشاً لا غير.

وإذا قام عميل شركة فودافون بتحويل عدد 100 فليكس إلى رقم فودافون آخر سيتم خصم رسوم تكلفة خدمة التحويل 1 جنيه.

أما إذا تم تحويل عدد 150 فليكس من الباقة الخاصة به سيتم احتساب 1.25 كرسوم خاصة بخدمة تحويل الفليكسات.

وإذا قمت بتحويل الفليكسات الموجودة على هاتفك بعدد 200 فليكس سيم خصم رسوم خاصة على خدمة التحويل بقيمة 2 جنيهاً مصرياً.

كما يمكن لعميل شركة فودافون المصرية أن يقوم بتحويل عدد 250 من فليكساته المتاحة بالباقة كحد أقصى لعملية التحويل لأي رقم فودافون آخر، على أن يتم خصم رسوم خاصة بهذه الخدمة بقيمة 2 جنيه و25 قرشاً من الجنيه.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *