التخطي إلى المحتوى

مما لا شك فيه أن كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر اتصالات هي من أكثر العمليات بحثاً على شبكات الإنترنت، من قِبل العديد من عملاء شركة اتصالات والتي تعتبر من أفضل الشبكات المتاحة للاستخدام من حيث عروضها المميزة سواء كانت على باقات الإنترنت أو باقات المكالمات. 

كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر اتصالات

حرصت شركة الاتصالات المصرية اتصالات على توفير عدة طرق خاصة لتحويل الرصيد والتي سنتعرف معكم على كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر اتصالات، وذلك تيسيرا على عملاء الشركة وحرصا على استمتاعهم بالخدمات المتاحة بين أيديهم.

حيث تُعد شركة اتصالات واحدة من أهم شركات الخطوط الهاتفية والتي لها عدة أفرع متواجدة في 16 دولة على مستوى الشرق الأوسط بأكمله مروراً بقارة أفريقيا وآسيا وقد بدأت الشركة عملها الفعلي في جمهورية مصر العربية عام 2000 ميلادياً. 

يقوم آلاف العملاء لشركة اتصالات بالبحث اليومي عن كيفية تحويل رصيد من هاتف إلى آخر اتصالات والتي تعمل بتكنولوجيا 4G أسرع شبكة إنترنت، حيث من الممكن تحويل الرصيد بدءً من 1 جنيه وحتى 50 جنيه، بحد أقصى للتحويل  100 جنيه شهرياً وهذه الخدمة مخصصة فقط لعملاء اتصالات الكارت. 

كود تحويل رصيد اتصالات لعملاء الكارت

يستطيع العملاء على نظام الكارت المشحون تحويل الرصيد في أي وقت وإلى أي رقم اتصالات ويتم التحويل عن طريق طلب الكود *557* إضافة رقم الهاتف الذي سيحول إليه الرصيد ثم إضافة رمز * ثم إضافة المبلغ الذي ستقوم بتحويله وبعدها إضافة رمز #. 

وفي خلال دقائق بسيطة تصل إليك رسالة من الشركة لتأكيد نجاح عملية التحويل، وسيصل إلى الرقم المحول له الرصيد رسالة بها نفس تفاصيل التحويل والتي ستكون بها قيمة المبلغ المالي والرقم الذي قام بتحويل الرصيد. 

كود تحويل رصيد اتصالات لعملاء الفاتورة

من الممكن استخدام خدمة تحويل الرصيد إلى العملاء الذين لديهم اشتراك شهري وذلك من خلال إدخال الكود التالي *770# واتباع التعليمات لاستكمال عملية التحويل وهذا الكود مجاني. 

أو إجراء اتصال على الرقم 770 وتنفيذ الخطوات المطلوبة منك لإتمام عملية التحويل للعميل الاشتراك الشهري، ويمكنك أيضاً إرسال رسالة إلى نفس الرقم ويجب أن تحتوي على رقم الهاتف المُراد التحويل الرصيد إليه ثم إضافة المبلغ الذي سيتم تحويله.

اقرأ أيضًا: سعر الراوتر الهوائي من اتصالات

شروط خدمة تحويل الرصيد من اتصالات

يتم خصم 2% من المبلغ الذي سيتم تحويله بحد أدنى 30 قرش في المرة كتكلُفة لخدمة تحويل من رقمك إلى رقم اتصالات آخر. 

يُشترط أن يكون المبلغ المتبقي من رصيدك بعد إجراء عملية تحويل الرصيد كحد أدنى 1.5 وهذا الشرط متوفر لعملاء الكارت فقط. 

تتيح الشركة خدمة تحويل الرصيد إلى رقم آخر بعد مرور ثلاثة شهور من اشتراك العميل في نظام الخط وهذا متوفر لعملاء الفاتورة. 

بعض الاكواد المهمة لعملاء اتصالات

  • يمكن معرفة استهلاك الوحدات من الباقة عن طريق إدخال الكود *838# بدءً من رمز النجمة وينتهي برمز الشباك. 
  • ولتحويل الميكسات الإضافية لأي رقم يمكن كتابة الكود *319#. 
  • وإذا كان العميل يرغب في معرفة رقم اتصالات يمكنه ذلك بطلب كود معرفة الرقم المباشر وذلك من خلال الاتصال على *749# وستظهر لك رسالة قصيرة يوجد بها رقم الهاتف الذي تملكه. 
  • وفي حالة القيام بدفع الفواتير يمكن أن يتم بسهولة عن طريق طلب الكود المباشر من اتصالات الخاص بمحفظة كاش وهو *777#. 
  • أما لمعرفة الرصيد المتبقي لديك على خط اتصالات فيتم من خلال الاتصال الكود  *888# حيث ستصلك رسالة بها تفاصيل الرصيد، مع العلم أن تكلفة خدمة معرفة الرصيد هي 5 قروش فقط.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *