التخطي إلى المحتوى

تعمل شركة فودافون للاتصالات والمكالمات على توفير خدمة تحويل رصيد من فودافون لفودافون بأكثر من طريقة يمكن استخدامها للانتفاع بهذه الخدمة، وهي من الطُرق البسيطة و التي ستقوم بإرسال الرصيد كامل من دون خصم إلى الرقم الآخر وتتوفر هذه الخدمة عن طريق كود يتم إدخاله.

تحويل رصيد من فودافون لفودافون

يوجد طريقتين يتم من خلالها تحويل رصيد من فودافون لفودافون بسهولة ويسر الطريقة الأولى تتم من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون والحد الأقصى للتحويل هو 50 جنيهاً فقط من الرصيد للمرة الواحدة.

وعدد مرات تحويل الرصيد غير محدودة وبلا أي قيود أو شروط ويمكن تحويل رصيد لرقم فودافون آخر للعملاء على نظام الفاتورة بحد أقصى 80 جنيه في الشهر الواحد، أما الطريقة الثانية فتتم من خلال إرسال كود مخصص لعملية تحويل الرصيد.

كود تحويل الرصيد لرقم آخر

وهو من الطُرق الأكثر استخداماً من قِبل عملاء شركة فودافون للاتصالات المصرية، ويمكن استخدام الكود الذي تم تخصيصه من الشركة لتحويل الرصيد ثم اتباع عدة خطوات لضمان إتمام عملية التحويل بنجاح.

يتم تجهيز الرقم المُراد تحويل الرصيد إليه ثم كتابة الكود الخاص بتحويل الرصيد وهو *868*2* ثم إضافة رقم الهاتف الذي يتم تحويل الرصيد إليه ثم إضافة رمز * وإدخال المبلغ المرسل ثم رمز #.

ويُرجى الانتباه إلى أن الكود يبدأ برمز * وينتهي برمز # ثم اضغط على زر الاتصال وفي خلال ثواني معدودة سيتم تنفيذ طلب تحويل الرصيد مع العلم أنه سيتم خصم قيمة التحويل من المُرسل فقط وهي نسبة 2% من قيمة الرصيد.

اقرأ أيضًا: سعر الراوتر الهوائي من فودافون

تحويل الرصيد من خلال التطبيق

وهذه الطريقة هي أسهل بكثير من الطريقة السابقة وذلك لأنك ستقوم باختيار الرقم المُحول إليه من جهات اتصالك الموجودة على هاتفك دون حاجتك لكتابة الرقم والذي يمكن أن يتم تبديل الأرقام دون الانتباه.

ويذهب الرصيد لشخص آخر دون التمكن من استرجاعه مرة أخرى، أما عن طريق التطبيق أنا فودافون سيتم التحويل الفوري والبسيط خلال لحظات بسيطة ويتم ذلك من خلال عدة خطوات سهلة وسريعة أيضاً.

قم بتحميل التطبيق أنا فودافون من المتجر على هاتفك ثم قم بتسجيل دخولك عن طريق إدخال رقمك وكلمة السر الخاصة بحسابك أما إذا كنت لا تمتلك حساب على التطبيق يمكنك إنشاء حساب برقم هاتفك.

بعدها قم بفتح التطبيق واذهب إلى الصفحة الرئيسية ثم اضغط على خيار المزيد الموجود في آخر الصفحة وهي موجودة على هيئة 3 خطوط بشكل أفقي، ثم اضغط على أيقونة تحويل الرصيد.

وهذه الأيقونة موجودة بالأعلى في الصفحة على اليسار ستجد مربع مخصص لكتابة قيمة الرصيد الذي سيتم تحويله، بعدها قم باختيار الرقم المُراد التحويل إليه من قائمة جهات اتصال ثم انقر على اختيار حول الآن وسيتم احتساب 2% قيمة التحويل يتم خصمها من رصيدك.

تحويل رصيد عن طريق كاش

ساعدت شركة فودافون المصرية عملائها كثيراً من خلال توفير خدمة الكاش و التي تساعد على إرسال واستقبال الأموال من المنزل مع ضمان سرعة الوصول للمحول إليه في ثواني معدودة.

ويمكن أن يتم سحب هذه الأموال المُحولة عن طريق أحد فروع شركة فودافون أو سحبها عن طريق ماكينة Atm  ويتم تحويل الكاش عن طريق إرسال الكود نجمة 9 شباك *9# واتباع خطوات التحويل باختيار كلمة تحويل ثم الضغط على خيار اختيار رقم وكتابته في الخانة.

وحينها ستصل الأموال إلى الرقم الآخر بسهولة، ويمكن استخدام خدمة الكاش هذه في شحن الرصيد لنفسك أو إلى رقم آخر ويتم ذلك عن طريق التطبيق أنا فودافون.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *