التخطي إلى المحتوى

شركة STC هي من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات بالمملكة، التي دائما ما تقدم عروض ذات أهمية إلى جانب الخدمات التي تحرص على توفيرها تحويل المكالمات stc إلى رقم آخر وإضافة  أرقام مختصرة وبسيطة لسهولة الاتصال، والاستفادة من خدماتها وكل هذا لإرضاء العملاء بكافة الفئات لدى الشركة.

تحويل المكالمات stc إلى رقم آخر

تقدم شركة Stc كثير من الخدمات التي تنوعت بين خدمات نت، وخدمات مكالمات، وهذا من الشركة للعملاء على مستوى المملكة، ودائما تقدم كل جديد ومفيد وتسعى لتوفير الوقت والجهد والمال لعملائها، ولهذا فإن عروض الشركة تكون مميزة عن منافسيها، وهو  ما جعلها ذات شعبية في المملكة، ونجد تزايد في الإقبال للانضمام إلى أفراد أسرة الشركة لما تقدمة من مزايا لعملائها ومن ضمن هذه الخدمات، خدمة يقوم العميل من خلالها بتحويل المكالمات.

تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات لعملائها، ولأن جميع العملاء لديها هم مميزين لهذا لم تهتم بفئة عن أخرى وساوت في توفير المساعدات والحصول على الخدمات، ووفرت لهم خدمات تساعدهم على الراحة والبعد عن أى ضغوط سواء عمل أو غيره.

أكواد تحويل المكالمات

شركة Stc لم ترغب أن تٌحدث فجوة بين العميل ومن يرغبون في التواصل معه فنجد أن بالرغم من تحويل المكالمات، إلا أن العميل يمكن له أن يعرف من حاول الاتصال به في وقت انقطاع الشبكة عنه من خلال أي من الخدمات التي تعطي أن الهاتف مغلق أو غير متاح وأيضا مشغول.

وفرت الشركة للعميل معرفة من أراد التحدث إليه أثناء تشغيل الخدمة ليس هذا فقط بل ومعرفة كم مره حاولت الأرقام الاتصال به وأيضا الوقت والتاريخ للاتصال، و لتفعيل الخدمة وإعطاء مشغول المتصل بالهاتف.

  • للاشتراك من خلال كود #١١١١*٦٧* ويمكن أيضا أختار رقم هاتف معين يتم التحويل إليه.
  • كل ما عليك إلا اختيار الرقم هو استخدام هذا الكود *٦٧*، بعد ذلك ادخل الرقم الذي تود التحويل إليه #.
  • أما في حالة أنك لم ترد يمكن استخدام كود في حالة عدم الرد ويكون هذا الكود هو #١١١١*٦١*.
  • ويمكن أيضاً ومن خلال خدمات الشركة اختيار رقم يتم التحويل إليه، ثم اختيار الرقم عليك بإدخال كود *٦١*الرقم الذي قمت باختياره#.
  • كما يوجد تحويل المكالمات التي تكون مباشرة وهذا من خلال الكود الخاص به#١١١١*٢١*.
  • يمكن أن تختار رقم تقوم بالتحويل إليه، وكل ما عليك هو أن ترسل كود *21* الرقم الذي قومت باختياره #.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل الشرائح المتعددة stc

أكواد إلغاء خدمة التحويل للمكالمات

وفرت الشركة للعملاء بعض الخدمات الهامة التي يمكن الاشتراك بها وأيضا أتاحت لعملائها حرية البقاء داخل العرض أو الخروج منه وهذا من خلال إلغاء خدمة الشركة التي أشترك بها وعملت على توفير أكود سواء للاشتراك أو الإلغاء، أما عن كود الإلغاء في حالة المشغول.

فيمكن لهذا الكود أن يتم من خلاله الإلغاء وهو #٦٧# ويمكن أيضاً إلغاء التحويل إذا كان مفعل تحويل في عدم الرد من خلال كود #٦١# وفي حالة التحويل المباشر يمكن الإلغاء من خلال كود #٢١# وبهذه الأكواد المختصرة يتم الإلغاء لأي من الخدمات في وقت محدود وسريع وبمنتهي البساطة.

التحويل إلى مغلق

ومن خلال الاشتراك في بعض الخدمات يمكن كما ذكرنا أن يتم غلق الهاتف أو أى وضع تريده ولهذا فقد وفرت الشركة أن يتم تحويل المكالمات التي تصل إليك إلى خدمة مغلق وبهذه الخدمة يمكن حجب المكالمات التي لا ترغب في استقبالها ويكون من خلال كود #٤٠٠٠*٦٢* ويمكن أيضاً إلغاء الخدمة من هذا الكود #٦٢#.

اقرأ أيضًا:\

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *