التخطي إلى المحتوى

في بعض الأحيان يريد البعض منا الانفراد بنفسه والبعد عن أي شيء حوله ويكون ذلك من خلال أشياء كثيرة، منها تحويل المكالمات الى مغلق زين وهذه الخدمة مقدمة من الشركة للعملاء، والتي تساهم في البعض عن ضغوط العمل عن بعد وغيرها من أشياء قد تزعج بعضنا فيلجأ إلى هذه الخدمة ليسعد بوقت هادئ.

تحويل المكالمات الى مغلق زين

مع شركة زين ومع خدمة مغلق للمكالمات سوف تحجب عنك أي اتصال وارد إليك ولن يزعجك وبرغم هذا إلا أن الشركة قد أتاحت لك إمكانية الاطلاع على المكالمات التي وردت إليك ليس هذا فقط ولكن أيضا بالميعاد والوقت الذي تم الاتصال فيه.

 بالهاتف ولم تكتفي بهذا فقط بل وأيضا سوف تطلع علي عدد المحاولات التي حاول البعض فيها التواصل مع الهاتف الذي تم تفعيل الخدمة عليه وتسهيلا على عملائها جعلت كل هذه البيانات ترسل إلى العميل في شكل رسائل نصية تكون قصيره مفسرة بجميع ما تم حجبه عن الهاتف أثناء تفعيل خدمة تحويل المكالمات الى مغلق زين.

خدمة مغلق وتحويل المكالمات مع زين

وعن طريق هذه الخدمة يمكن لأي مكالمة واردة أن يتم تحويلها إلى أي رقم آخر سواء كان رقم شخصي اخر أو رقم مكتب وأيضا لرقم خاص بالمنزل وسوف يظهر للمتصل حالة الهاتف المحول إليه.

فإذا كان مغلق أو في مكان آخر خارج تغطية الشبكة وحتى لو كان مشغول في إجراء مكالمة أخرى، والجدير بالذكر أن جميع المكالمات ستصل إليك لمعرفة من حاول الاتصال بهاتفك أثناء تشغيل الخدمة، ولكل خدمة خطوات ليتم الاستفادة منها وسوف نوضح الطريقة في تحويل المكالمة الواردة مع خدمة مغلق لشركة زين.

اقرأ أيضًا: للتحدث مع خدمة عملاء زين

تحويل المكالمات وكود التفعيل

وتلبية متطلبات العملاء حرصت الشركة على التواجد للعميل بين المتصلين به وهذا خلال معرفته بمن حاول الاتصال به أثناء تفعيل الخدمة، سواء كان الهاتف مغلق أو خارج التغطية وذلك حتي لو قمت بتحويل مكالمات الهاتف إلى أي رقم اخر.

سوف تكون على دراية بمن أراد التواصل معك وكل  ما عليك لتفعيل خدمة تحويل المكالمة ليصبح هاتفك مغلق أن تتصل بالكود الخاص بالخدمة وهو#١٧٢٥*٢١** وبهذا الكود تكون بالفعل قمت بالاشتراك في خدمة تحويل المكالمات.

كود إلغاء التحويل من زين

وبعد الاستفادة من الخدمة وقضاء وقت كافي من البعد عن الضغوط يمكنك إلغاء الخدمة ورجوع الهاتف إلى الوضع الطبيعي له والرد على المكالمات الواردة إلى الهاتف.

مثلما كان من قبل لتصبح متواجد لأي أحد يريد التواصل معك فقط يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال هذا الكود#٢١## وسوف يتم فصل الخدمة أو إلغائها من هاتفك.

التحويل للمكالمة أثناء الانشغال من زين

 بعضنا تأتيه مكالمات هامة ولا يريد أن يتم قطع حديثه من قبل مكالمة اخري تكون واردة إليه ولهذا فقد قدم زين لعملائه خدمة يتم فيها تحويل المكالمة إذا كنت مشغول بمكالمة أخرى.

ومع هذه الخدمة أنت لست بحاجة إلى خدمة انتظار المكالمة وللاستفادة من خدمة التحويل عند الانشغال يمكنك الاشتراك من خلال كود#١٧٢٥*٦٧** وليس هذا فقط إنما يمكنك أيضا إلغاء الخدمة في أي وقت من خلال هذا الكود#٦٧##.

كود تحويل المكالمات اذا لم يتم الرد

في حالة لم ترد على المكالمة يمكنك تشغيل خدمة تحويل المكالمة فعندما يتم الاتصال بأحدهم ولم يرد يمكن تفعيل خدمة التحويل وهذا من خلال طلب هذا الكود **٦١*١٧٢٥#.

وتقوم بالاتصال مباشرة وعندما تريد أن تلغي هذه الخدمة ما عليك سوى الاتصال بكود آخر للإلغاء #٦١## وبهذا تكون قد أنهيت الاشتراك في الخدمة وعاد هاتفك كما كان من قبل وسوف تستقبل مكالماتك.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *