التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص عن تجربتي مع كريم اكرتين حيث أثبت، هذا الكريم فاعليته في إزالة حبوب الوجه وإعطاءه ملمس ناعم وجميل كما أنه يعمل على تنقية الوجه من الرؤوس السوداء وإزالة لمعان البشرة، وسوف نتعرف على بعض التجارب مع هذا الكريم وذلك خلال مقالنا.

تجربتي مع كريم اكرتين

تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني حب الشباب، وقد بدأت تجربتها مع كريم أكرتين، بعد أن أخبرها الطبيب الصيدلي أن اكرتين من أفضل كريمات التقشير الكيميائي، التي تستخدم بأمان في المنزل.

حيث استخدمته وأثبت فاعلية في إزالة حب الشباب بشكل عميق، وذلك بالإضافة للتخلص من التجاعيد وتحسين ملمس البشرة أيضاً، وكانت تجربتها ممتازة معه وعلى عكس توقعاتها تماماً.

تجارب أخرى مع كريم أكرتين

تقول إحدى الفتيات أنها كانت تعاني مشكلات البشرة الدهنية المختلفة، كفرط حب الشباب وزيادة لمعان البشرة بالإضافة للرؤوس السوداء التي تتراكم على الأنف، وقد بحثت كثيراً لأجد حل لتلك المشاكل ولكن لم يجدِ شيء نفعاً معي.

حتى قمت بسؤال الطبيب الصيدلي على كريم يمكنه أن يخلصني من حب الشباب، فنصحني الطبيب بكريم اكرتين بتركيز 0,025% وذلك لاحتوائه على مادة تسمى التريتينوين، التي تشتهر بقدرتها العالية في إزالة حب الشباب بشكل نهائي.

وأضافت أن الكريم يحتاج بعض الصبر فقط حتى تظهر نتائجه المبهرة، حيث أنه أثبت فاعليته بعد مدة شهر ونصف منذ بدء الاستخدام تقريباً، وقت لاحظت أن انفي أصبح أصغر بعد استخدم الكريم.

نصائح هامة من تجربتي مع كريم اكرتين

هذه النصائح بناءً عن تجارب شخصية مع كريم اكرتين، حيث تساعدك تلك النصائح في الحصول على أفضل نتيجة دون التعرض لأي آثار جانبية:

  • يتناسب كريم اكرتين مع البشرة الدهنية فقط، ولا يمكنك استخدامه على بشرتك إذا كانت من النوع الجاف نهائياً وذلك لأنه يجعل البشرة جافة أكثر.
  • الكثير من الأطباء ينصحون باستخدام اكرتين بتركيز 0,025% على الوجه، وذلك لأن الكريم بالتركيز الأعلى قد يتسبب في حروق والتهابات في جلد الوجه.
  • كما أنه يجب أن يتم استخدام كريم مرطب يتناسب مع بشرتك الدهنية، بعد وضع كريم اكرتين وغسله وذلك لأن تجربتي مع كريم اكرتين أنه يجعل البشرة جافة جداً.
  • وأيضاً يجب أن يتم استخدام واقي شمس أثناء النهار وذلك لأن كريم اكرتين به مكونات يمكن أن تتفاعل مع أشعة الشمس، وقد تتسبب في حدوث مشاكل عكسية على بشرة الوجه.
  • بالإضافة لأنه ينصح بإجراء اختبار الحساسية قبل البدء في استخدام الكريم بشكل كامل على الوجه، حيث تقومي بوضع الكريم على جزء صغير من الوجه وذلك كي تتأكدي من عدم حدوث أي آثار جانبية على بشرتك.
  • والجدير بالذكر أنه لا يسمح باستخدام كريم اكرتين في فترة الحمل نهائياً، وذلك لأن الكريم قد يتسبب في حدوث تشوهات خلقية قد تصيب الجنين.
  • وأيضاً من تجربتي مع كريم اكرتين، يجب الحذر من استخدام الكريم حول العين، وذلك لأنه يتسبب في ترقيق البشرة في هذه المنطقة الحساسة جداً من الوجه.

سعر كريم اكرتين بتركيز 0,025%

يبلغ سعر كريم اكرتين بتركيز 0,025% في المملكة العربية السعودية بسعر 17,10ريال سعودي، والكريم موجود في صيدلية النهدي. وكذلك يباع الكريم أيضاً في جميع الصيدليات الموجودة داخل مصر، ويبلغ سعرة 9 جنيه مصري تقريباً.

نصيحة هامة من إحدى النساء

تقول إحداهن أنه بالرغم من أن تجربتي مع كريم اكرتين قد نجحت نجاح أبهرني وأبهر من حولي، إلا أنني انصح باستخدام الكريم بعد أن تستشيري طبيب أو صيدلي فقط.

وذلك حتى تتأكدي من أن الكريم آمن على بشرتك وأن بشرتك غير حساسة من أي من مكوناته، وأيضاً ليشرح لكِ طريقة الاستخدام التي تتناسب معك، كما أنها أضافت أنه من الطبيعي أن تختلف مدة ظهور النتائج من بشرة لأخرى.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *