التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع تمارا، تعتبر خدمة تمارا هي طريقة للدفع الإلكتروني و تطبق سياسة الشراء الآن و الدفع لاحقا و هناك نوعان من طرق الدفع و هما أولا : الدفع عن طريق 3 أقساط ميسرة ثانيا : الدفع خلال 30 يوم من تاريخ طلب الأوردر و يتم الدفع دون إضافة أي رسوم.

أولا : طريقة الدفع بالأجل

يعد الأمر سهلا للغاية كل ما عليك هو أن تقوم باختيار المنتجات التي تريدها من المتجر ثم تختار أن طريقة الدفع تكون بواسطة خدمة تمارا و تقوم باختيار طريقة الدفع خلال 30 يوم من تاريخ طلب الاوردر.

ثانيا : طريقة الدفع بالأقساط

تعد هذه الطريقة هي الأكثر شيوعا بين الأشخاص لأنها طريقة بسيطة جدا تقوم خدمة تمارا علي تقسم مبلغ فاتورتك إلي ثلاث أقساط أول قسط يكون عندما تقوم بطلب الأوردر و يكون بقيمة ثلث المبلغ ثاني قسط يكون بعد مرور شهر و القسط الأخير يكون بعد مرور شهر أخر لنسهل عليك الأمر سوف نعطيك مثال بسيط سوف نتوقع أن مبلغ فاتورتك هو 300 ريال سوف تدفع 100 ريال عند طلبك الأوردر ثم 100 ريال بعد مرور شهر ثم 100 ريال بعد مرور شهر أخر.

تجربتي مع خدمة تمارا

استخدمت خدمة تمارا في موقع “نجري” و كانت تجربة أكثر من رائعه الأبلكيشن بسيط للغاية و سهل في المعاملة معه و استخدمت طريقة الدفع بالأجل و قومت بالسداد بعد 15 يوم من طلبي للأوردر و يمكن أن تسددوا خلال 30 يوم لكن أنا أخترت اليوم 15 و قومت بتجربة ثانية علي موقع شي إن و لكن أخترت طريقة السداد عن طريق الأقساط و باقي لي قسطين سوف أسددهم دفعة واحدة.

كيفية الدفع بواسطة خدمة تمارا

أولا : يجب عليك أختيار خدمة تمارا في المكان المخصص للدفع

هناك طريقتين للدفع هما الدفع علي ثلاث دفعات أو الدفع علي دفعة واحدة خلال 30 يوم أختر الطريقة المناسبة إليك لأنك سوف تلتزم بها.

بعد ذلك سوف يطلب منك أدخال رقم هاتفك المحمول و رقم هويتك الوطنية / محل إقامتك : و هذا الإجراء يكون في التجربة الأولي فقط.

هكذا انتهت العملية بنجاح و سوف يصل لك طلب في الوقت المحدد.

هناك العديد من مقدمي سياسة شراء المنتجات بالأجل فلنتعرف عليها :

تابي / Tabby

تعد هذه الخدمة من الخدمات المتميزة في دولة السعودية فهي تقدم خدمة التقسيط أثناء عملية الشراء الإلكتروني و يقوم العميل هلي سداد القسط خلال عدة أشهر و بدون أي رسوم أو فوائد علي العميل و تتيح لك ميزة البيع بالأجل و الدفع بعد الاستلام عند طلب أي عميل من موقعك و يمكن للعملاء الدخول بدون بطاقة ائتمان لأن تابي سوف تقوم بالتسليم و تحصيل النقود لك.

بوست باي / Postpay

هي شركة تقدم خدمات تقسيط الشراء الإلكتروني و هي سلسة جدا في المعاملات الإلكترونية كل ما عليك أختيار نظام سداد بواسطة خدمة بوست باي و هذه الخدمة تكون بدون أي رسوم أضافية أو فوائد و هي تقوم بجدولة المدفوعات بواسطة بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بالعملاء علي عكس خدمة تابي تنفرد هذه الخدمة أنها تقدم حدود إنفاق أقل للعملاء الجدد و بعد أستمرار العميل و ألتزامه بالدفع في الوقت المحدد تقوم بزيادة الأنفاق تلقائيا يقوم العميل بالتقسيط علي ثلاث دفعات أول دفعة تكون عند طلب الأوردر و باقي الدفعات يتم تحديد موعد سدادهم مع العميل.

تعرفنا في هذا المقال علي تجربتي مع تمارا و كيفية أستخدام هذه الخدمة و العديد من الشركات التي تقدم خدمات مماثلة لتمارا نتمنى لكم الاستفادة من هذه المعلومات.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *