التخطي إلى المحتوى

تعتبر تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب من أكثر التجارب التي تعطي نتائج مبهرة للرجال كما أنها تساعد على حل مشكلة تساقط الشعر في منطقة الذقن والشنب وتعمل على تطويل الشعر في هذان المنطقتان، وسوف نتعرف خلال مقالنا على بعض التجارب مع بخاخ افوجين. 

تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب

عند البحث عن تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب ستجد إجماع على أن هذا البخاخ هو الحل الأمثل والأكثر فاعلية للمحافظة على شعر الذقن والشنب. 

ولكن للحصول على أفضل نتائج يجب عليك اتباع الإرشادات الخاصة بهذا البخاخ، والتي تمكنك من الحصول على افضل نتيجة مؤكدة. 

حيث أن البخاخ يساعدك في الظهور في أفضل مظهر ممكن أمام المحيطين بك ويساعدك في حل جميع مشاكل الذقن والشنب، وسوف نتعرف في الفقرات القادمة على بعض التجارب الخاصة بهذا المنتج وعلى بعض المعلومات الهامة عنه وعن أفضل طريقة للحصول على نتائج مرضية. 

التجربة الأولى

يقول هذا الشاب أن تجربته مع بخاخ افوجين الذي ينتمي لفصيلة عقار مينوكسيديل كانت تجربة مثمرة للغاية وينصح باستخدام هذا البخاخ إذا كنت تعاني من المشاكل القادمة. 

  • وهما: إن كان لديك مشكلة في نمو الشعر بمنطقة الذقن والشنب، أو كنت تعاني من عدم نمو الشعر في هذان المنطقتان بشكل متناسق وأردت ضبط عملية النمو بهما. 

ويضيف أن البخاخ قد حل له مشكلته مع عدم نمو الشعر بشكل متساوي في منطقة الذقن والشنب. 

التجربة الثانية

وفي التجربة الثانية من تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب يقول هذا الشاب أنه قد استخدم البخاخ لمدة 6 أشهر بعيار 5% ولكن للأسف لم يشعر بتحسن كبير. 

وعندما ذهب للطبيب الخاص به قال له الطبيب أن مدة ظهور النتائج تختلف من شخص لآخر لذلك عليه أن يصبر. 

وبعدها ذهب هذا الشاب لأحد العيادات الكبيرة وأجرى تحاليل وقد أكد له الأطباء بعد ظهور نتائج التحاليل أن الشعر سوف يبدأ بالظهور عما قريب.

اقرأ أيضًا: كم تكلفة زراعة الشعر في السعودية

التجربة الثالثة 

تختلف هذه التجربة عما قبلها فيقول هذا الشاب أنه كان يعاني من عدم نمو شعر الذقن والشنب وقد نصحه الكثير من أصدقاءه باستخدام بخاخ افوجين بنسبة 2%. 

ويقول أن بالفعل كانت تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب تجربة مثمرة جداً، حيث بدء الشعر بالظهور بعد مدة بسيطة جداً من الاستخدام. 

طريقة استخدم بخاخ افوجين

وفي هذه الفقرة سوف نوضح الطريقة الأمثل لاستخدام بخاخ افوجين بطريقة صحيحة تمكنك من الحصول على نتائج مرضية في أسرع وقت:

  • إذا كنت تريد استخدام البخاخ للشنب فيجب أن يكون بتركيز 5%. 
  • ويتم استخدام البخاخ مرة واحدة في اليوم لمنطقة الشنب ومرتين لمنطقة الذقن. 

وطريقة الاستخدام تكون كالآتي:

  • تقوم بغسل وتنظيف منطقة الذقن أو الشنب بشكل جيد جداً وتقوم بتجفيف تلك المنطقة بصورة جيدة قبل رش البخاخ عليها. 
  • ومن ثم تقوم برش البخاخ على المنطقة التي تريد تكثيف الشعر بها وتقوم بتدليك هذه المنطقة بصورة جيدة، وحتى تتمكن من الحصول على نتائج سريعة ومرضية عليك استخدام البخاخ بشكل يومي. 

سعر بخاخ افوجين

إن سعر بخاخ افوجين لحل مشاكل الذقن والشنب يعد سعراً مناسباً جداً وفي متناول جميع فئات المجتمع وهو ليس بالغالي مقارنة بالمنتجات الأخرى وسوف نعرف أسعار التركيزات فيما يلي: 

  • إن بخاخ افوجين الذي يكون بتركيز 2% يكون بسعر 58 ريال سعودي. 
  • بينما يكون سعر بخاخ افوجين ذو تركيز 5% هو 67 ريال سعودي فقط. 
  • والجدير بالذكر أن بخاخ افوجين متاح وبكثرة في جميع الصيدليات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية. 
  • أما بالنسبة لتواجده في دولة مصر، فللأسف فإن بخاخ افوجين نادر جداً أن يتواجد في صيدليات مصر حيث أنه من الممكن أن يكون متاح في أكبر الصيدليات فقط وليس جميعها. 

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *