التخطي إلى المحتوى

بكم تصليح شاشة هواوي في مصر، الهواتف المحمولة صارت جزء أساسي من حياتنا اليومية، و كثيرا ما تتعرض للصدمات، حيث أن سقوط الهاتف يمكن أن يؤدي إلى كسر في الشاشة، أو في أحد أجزاء الهاتف الأخرى، ولتحديد تكلفة تصليح الشاشة يسأل الأشخاص بكم تصليح شاشة هواوي في مصر، و سنعرف الأسعار وبعض  المعلومات عن الشركة وهواتفها.

بكم تصليح شاشة هواوي في مصر

 تستطيع معرفة بكم تصليح شاشة هواوي في مصر من خلال موقع الشركة، والذي حدد مبلغ   هو  1210 أو 1220 جنيه مصري، لإصلاح شاشة هواوي Y9، وتتفاوت الاسعار حسب احتياج الجهاز وحالته.

مواصفات هاتف Huawei P50 Pro

بعد أن تعرفنا على بكم تصليح شاشة هواوي في مصر، نتعرف على هاتف Huawei P50 Pro، وهو آخر ما وصلت  إليه الشركة  حتى الحظة، ويعد أول هاتف يخص الشركة  بدون نظام أندرويد، ويتمتع الهاتف بمواصفات كثيرة رائعة تجعله أحسن هاتف من هواوي لعام 2022، يتمتع الهاتف أيضا بشاشة مبهرة وبلوحة عرض OLED،  وتعمل بمعدل تحديث عالي تصل سرعته إلى 120Hz، ويذكر أن  الهاتف حاصل على تصنيف عالي المقاومة للغبار والماء IP68، مما يشير إلى أنه باستطاعتك أن تغمره بالماء لمدة تزيد على  30 دقيقة، وكذلك بعمق 1.5 متر تقريباً.

 لم يصل إلى الآن لكل الأسواق، فهو ما يزال جديد، ولكن من المتوقع أن الهاتف سيحصل على إقبال واسع، بعد نجاحه الذي حققه في الموطن الأصلي لانتاجه.

والمواصفات الخاصة بالهاتف هي :

  • تم إصداره في يوليو 2021 .
  • وزن الهاتف هو، 195 جرام .
  • نظام تشغيل الهاتف هو، HarmonyOS 2.0 .
  • قياس شاشة الهاتف، 6.6 بوصة وذلك من نوع OLED وبمعدل تحديث 120 هرتز.
  • الدقة التي يتمتع بها الهاتف في عرض الشاشة، 1228 × 2700 بكسل.
  •  مواصفات شريحة المعالج : Qualcomm SM8350 Snapdragon 888 4G / Kirin 9000 بتقنية 5 نانوميتر.
  • السعة الأساسية لذاكرة الوصول العشوائي، 8 / 12 جيجابايت .
  • سعة الذاكرة الخاصة بالتخزين الداخلي، 128 / 256 / 512 جيجابايت .
  • مواصفات الكاميرا الخلفية، رباعية بدقة 50 ميجابكسل + 64 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 40 ميجابكسل.
  • دقة الكاميرا الأمامية، 13 ميجابكسل .
  • سعة بطارية الجهاز، 4360 ميللي أمبير دعم الشحن السريع 66 وات.

نبذة عن شركة هواوي

بعد الإجابة على سؤالك،بكم تصليح شاشة هواوي في مصر، يمكنك معرفة بعض المعلومات عن الشركة، حيث تأسست الشركة عام 1987، في دولة الصين، كان عمل الشركة في البداية متمركزة حول  تصنيع لوحات الهاتف، وبعد ذلك قامت الشركة بتوسيع أعمالها، وجعلتها تشمل بناء شبكات الاتصالات اللاسلكية، والسلكية، وقامت بتقديم الكثير من  الخدمات الاستشارية، والتشغيلية، وقدمت المعدات للمؤسسات داخل وخارج دولة الصين، وكذلك قامت بتصنيع أجهزة الاتصالات للسوق الاستهلاكي، وتمتلك 21 معهد للتطوير والبحث في كل أنحاء العالم.

وقامت الشركة بنشر المنتجات الخاصة بها في أكثر من 170 دولة.

ويذكر أن شركة هواوي تفوقت على شركة إريكسون وذلك عام 2012، وتم تصنيفها كأكبر مصنع للمعدات الخاصة  بالاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم،وأيضا نافست شركة أبل في عام 2018 وتخطتها باعتبار أن هواوي هي  ثاني أكبر منتج للإلكترونيات في العالم، حيث أن شركة سامسونج للإلكترونيات هي الشركة الأولى.

على  الرغم من شركة هواوي من الشركات الناجحة على المستوى الدولي، إلا أنها قد تعرض للصعوبات في بعض الأسواق، وتم انسحاب الشركة من سوق المستهلك الأمريكي، وذلك في عام 2018، وجاء هذا بعد أن أثرت المخاوف التي تمت إثارتها حولها، على تسويق المنتجات الخاصة بها هناك.

 ونشير إلى أن شركة هواوي تمتلك مراكز ومعاهد بحث وتطوير في الكثير من الدول ومن بينها، الصين، وكندا، والولايات المتحدة، وباكستان، والمملكة المتحدة، وفنلندا، وبلجيكا، وفرنسا، وألمانيا، والسويد، وكولومبيا، والهند، وايرلندا، وتركيا، وروسيا، وغير ذلك من البلدان.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *