التخطي إلى المحتوى

تتنوع باقات الإنترنت من الشركات المختلفة، ومن ضمن الشركات المتميزة في مجال الاتصالات شركة زين السعودية، وقد أطلقت الشركة مجموعة من الباقات، ومن ضمن الباقات الأكثر طلباً، باقة زين 99 مسبقة الدفع، وهي من الباقات المميزة التي أطلقتها شركة زين للاتصالات، التي سنفصل الحديث عنها ونعرف طريق الاشتراك بها.

باقة زين 99 مسبقة الدفع 

يوجد العديد من الباقات المتنوعة لكثير من الشركات، ومن بين شركات الاتصالات شركة زين السعودية، وقامت شركة زين للاتصالات بتصميم باقات زين شباب بشكل مختلف عن باقي الباقات، فهي تتميز بالتنوع فلك الاختيار بين الباقات الأسبوعية والشهرية من باقات شباب مسبقة الدفع، وتوفر باقة زين مسبقة الدفع تجربة فريدة من نوعها، وهو استخدام لا محدود لليوتيوب في كلا النوعين من الباقات اليومية والشهرية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة زين هي ثالث شركة في المملكة العربية السعودية وهي شركة مساهمة سعودية تقدم العديد من خدمات الاتصالات، لذا فهي تعد أولى الشركات التي تقدم خدمة الجيل الخامس 5G، وذلك يجعلها في قمة الصدارة في تقديم خدمات المحمول، وتستطيع من خلال باقة زين 99 مسبقة الدفع الاستمتاع بالدقائق للمكالمات والجيجابايت للإنترنت.

طريقة الاشتراك  في باقة زين 99 مسبقة الدفع 

تستطيع الاشتراك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تكتب فيها S99، وترسلها على الرقم 959. بالنسبة للدقائق فتعطيك باقة زين 99 مسبقة الدفع، 750 دقيقة محلية، ويمكنك استخدامهم لجميع أنواع الشبكات داخل المملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة لجيجات الإنترنت، فتعطيك الباقة 10 جيجا بايت إنترنت، وكذلك تعطيك الباقة 20 جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (فيس بوك _تويتر _واتس آب_ سناب شات غيرها من مواقع التواصل)، ومدة الاستمتاع بباقة زين 99مسبقة الدفع هي أربع أسابيع من تاريخ الاشتراك في الباقة.

 سعر الاشتراك في باقة شباب زين 99 ريال سعودي، غير شامل ضريبة القيمة المضافة، فيجب عليك التأكد من وجود 99 ريال في رصيدك، بالإضافة لوجود مبلغ ضريبة القيمة المضافة، حتى تتمكن من الاستمتاع بالباقة.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف رصيدي في زين

تجديد باقة زين 99 مسبقة الدفع  تلقائيا

الباقة تتجدد تلقائيا، ولكن كثير من العملاء قد يزعجهم هذا، فإذا كنت لا تريد تجديد الخدمة في وقت معين، فإن الشركة قد أتاحت هذه الخدمة.

فتستطيع إذا كنت ترغب في تعطيل وإلغاء خدمة التجديد التلقائي للباقة أن ترسل رسالة نصية إلى الرقم 959 على أن يكون مكتوب في الرسالة  CA 99 وستصلك بعدها رسالة لتأكيد عملية إلغاء التجديد التلقائي للباقة.

إلغاء باقات زين  99 نهائيا

في بعض الأحيان قد تحتاج إلى إلغاء الباقة نهائيا، فإذا أردت إلغاء باقات زين 99 نهائيا وليس إلغاء تجديد الاشتراك التلقائي فقط، عليك إرسال رسالة نصية قصيرة، مكتوب فيها CS99 إلى الرقم الذي خصصته شركة زين السعودية لباقات الشباب وهو 959، وسوف تصلك رسالة نصية تؤكد عملية إلغاء الاشتراك بشكل نهائي.

وفي حالة مواجهة أي مشكلة، فقد أتاحت الشركة رقم للتواصل مع خدمة عملاء الشركة، التي ستساعدك في مواجهة أي مشكلة قد تتعرض لها، وهذا الرقم المتاح من الشركة هو 959.

اقرأ أيضًا: للتحدث مع خدمة عملاء زين

معلومات تهمك قبل الاشتراك في باقات زين 

  •  أسعار الباقات لا تشمل قيمة الضريبة المضافة، فيجب توفير سعر الباقة مع توفير مبلغ القيمة المضافة، لتستطيع الاستمتاع بالباقة.
  • يجب أن تكون على علم أنه لا توجد مكالمات أو رسائل دولية مجانية في باقات شباب زين.
  • كذلك لا توجد أيضا رسائل محلية مجانية، و تكون سعر الرسالة المحلية 0.19 ريال سعودي.
  • الدقائق المحلية للباقة لا تشمل أرقام الخدمات التي تبدأ ب 9200 أو 800.

باقات زين مسبقة الدفع

كذلك تتيح شركة زين مجموعة من الباقات مسبقة الدفع، غير باقة زين 99مسبقة الدفع، التي تتنوع تكاليف الاشتراك بها مثل:

  •  باقة شباب 59 زين إنترنت ومكالمات مسبقة الدفع.
  • وباقة شباب 149 زين مسبقة الدفع. 
  • باقات زين شباب 199 مسبقة الدفع.
  • وغير ذلك من الباقات المتنوعة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *