التخطي إلى المحتوى

قد أتاحت شركة سوا باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية وهذه الخدمة ستعمل على التواصل المستمر بين المغتربين المقيمين بالمملكة العربية السعودية وبين أهاليهم وأصدقائهم داخل مصر، وهذه الباقة ستقوم بتوفير الكثير من الأموال التي كان يتم هدرها في إجراء المكالمات الدولية.

باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

سنتعرف معكم على طريقة الاشتراك في باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية وحرصاً على تسهيل عملية الاشتراك في هذه الباقة قد خصصت الشركة السعودية للاتصالات رقم موحد لتفعيل الخدمة وهو 900.

ويتم إرسال الكود الخاص بالاشتراك وهو 8252 على الرقم السابق ذكره ليتم تفعيل الباقة بنجاح لتمنحك الشركة 100 دقيقة خاصة بالمكالمات الدولية و100 دقيقة أخرى للمكالمات التابعة لنفس الشبكة.

هذا بالإضافة إلى حجم 1 جيجا خاص بخدمة التواصل الاجتماعي ويتم الاشتراك في هذه الباقة مقابل 35 ريال سعودي يتم خصمها من رصيدك على الشريحة.

أما بالنسبة لباقة سوا الصوتية مصر الأسبوعية فيتم إضافة 60 دقيقة دولية مصر تضاف إلى رصيد بياناتك مقابل 15 ريال سعودي تكلفة الاشتراك في الباقة.

تفعيل الباقة الدولية مصر اليومية

لتفعيل باقة سوا للمكالمات الدولية مصر اليومية، يمكنك الاشتراك في الخدمة عبر إرسال الكود 8315 إلى الرقم 900، وتمنحك الشركة في هذه الباقة 15 دقيقة مكالمات دولية مصر.

 كما تمنحك 15 دقيقة مثلهم للمكالمات الداخلية لنفس الشبكة بالإضافة إلى 200  ميجا بايت  سوشيال مقابل تكلفة سعر الباقة 9 ريال سعودي يتم خصمها من رصيدك.

اقرأ أيضًا: تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

باقة سوا الصوتية اليومية مصر

وهذه الباقة يتم تفعيلها والاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الكود 8202 وترسل إلى الرقم الخاص بالخدمة 900 وستصلك رسالة تؤكد اشتراكك بنجاح في الباقة الصوتية.

حيث تمنحك هذه الباقة 20 دقيقة دولية لجمهورية مصر العربية مقابل تكلفة 6 ريال ستقوم الشركة بخصمها من الرصيد وتفعيل اشتراكك في الباقة.

باقات stc الدولية

تم تقسيم الخدمة إلى ثلاث أنواع من الباقات باقة الصوت الدولية وتمنح العميل من 15 إلى 1000 دقيقة وفقاً للدولة التي سيتم تفعيل الباقة لها وتكون أسعار هذه الباقات بين 3 إلى 75 ريال.

باقة سوا بلس وتمنح العميل حوالي 15 إلى 200 دقيقة دولية وتكون التكلفة فيها من 9 إلى 75 ريال سعودي.

والباقة الأخيرة هي بريميوم انترناشونال ومتاحة فقط لدولتي أوغندا واليمن.

تفعيل خدمة المكالمات الدولية

وهذه الخدمة تم تخصيصها للاستمتاع من قَبل عملاء شركة سوا للاتصالات بالمكالمات الدولية خارج أو داخل السعودية للدول الأخرى، ويتم تفعيل الاشتراك في الخدمة عبر أكثر من طريقة كما سيلي.

يمكن ذلك من خلال إرسال رسالة مكتوب بها الرقم 6328 ويتم إرسالها إلى رقم الخدمة 900.

ويمكن الاتصال بخدمة عملاء الشركة عن طريق الاتصال بالرقم 900 وبعد التحدث مع أحد موظفي الشركة سيتم التفعيل بنجاح.

أما إذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمة أخرى وإلغاء هذه الخدمة كل ما عليك فعله هو أن تقوم بكتابة الرقم 6329 في رسالة قصيرة وترسلها إلى الرقم 900 وسوف تقوم الشركة بإلغاء تفعيل الخدمة في خلال عدة ثواني.

طريقة معرفة الدقائق الدولية المتبقية

يستطيع مستخدمي شبكة آس تي سي التعرف على الدقائق الدولية المتبقية لديهم بسهولة ويتم ذلك عن طريق رسالة نصية قصيرة يُكتب بداخلها الكود 4090 ويتم إرسالها إلى الرقم 902.

وهناك طريقة أخرى حيث يتم إرسال رسالة تحتوي على كلمة رصيد إلى رقم 902 وسيتم إرسال التفاصيل الخاصة بالدقائق المتبقية لديك، كما يمكن معرفة ذلك أيضاً عن طريق طلب الرمز *166*9# ثم الضغط على اتصال.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *