التخطي إلى المحتوى

كذلك باقات موبايلي مسبقة الدفع 75 من أشهر الباقات مسبقة الدفع، وأكثر الباقات من شركة موبيلي لاتصالات السعودية، ومن المعروف أن شركة موبايلي للاتصالات توفر لعملائها الكثير من العروض والمميزات. تعتبر شركة موبيلي من شركات المساهمة السعودية، هي من أكبر الشركات المختصة للاتصالات اللاسلكية. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم التفاصيل الخاصة بذلك

باقات موبايلي مسبقة الدفع 75

تكلفة الباقة تكون 75 ريال سعودي، كذلك صلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك; تعطيك الباقة 500 دقيقة على المستوى المحلي لكل الشبكات داخل المملكة العربية السعودية; إلى جانب أن الباقة تتيح لك 6 جيجا بايت من الأنترنت، وتعطيك 6 جيجا بايت لشبكات ومواقع الفيس بوك والواتساب والإنستجرام; لتفعيل خدمة الاشتراك في باقات موبيلي مسبقة الدفع 75،فقط أرسل رسالة مكتوب بها رقم 75 إلى رقم 1100; وإذا أرادت إلغاء الباقة المخصصة لك أرسل رسالة مكتوب بها 075 إلى رقم 1100، بعد وقت قليل سوف تصل لك رسالة بإلغاء الباقة.

إذا أرادت الاستعلام عن الوحدات الباقية أرسل رسالة مكتوب بها رقم 4 إلى رقم 1411، تكلفة تلك الباقة لا تشتمل القيمة المضافة; كذلك الباقة تتجدد تلقائيا وتستطيع إلغاء هذه الخاصية; ولكنك تستطيع استخدام الوحدات المتبقية من الباقة حتى وأن انتهت مدة صلاحية الباقة.

اقرأ أيضًا: كيف أرسل كول مي موبايلي

باقات موبايلي مسبقة الدفع

تقدم شركة موبايلي العديد من العروض المميزة لعملائها، فهي شركة تأسست عام 2004، كشركة مساهمة; بعد أن فازت برخصة الهاتف الثانية بالمملكة العربية السعودية، بدأت الشركة برأس مال يصل إلى 5 مليار ريال سعودي.

  1. الباقة الأولى هي باقة موبايلي مسبقة الدفع 30 تعطيك الباقة 1.2 جيجا بايت; ومثلهم إنترنت، تستطيع الاشتراك بها عن طريق إرسال رسالة بها رقم 30 على رقم 1100.
  2. كما أن الباقة الثانية باقة موبايلي مسبقة الدفع 75 والتي تحدثنا عنها فيما سبق.
  3. الباقة الثالثة هي باقة موبايلي مسبقة الدفع 150، تعطيك الباقة ٢٣ جيجا بايت; وإنترنت غير محدود مختص بمواقع السوشيال ميديا، ويتم الاشتراك به عن طريق إرسال رقم 150 من خلال رسالة على رقم 1100.
  4. كذلك الباقة الرابعة باقة موبايلي مسبقة الدفع 180، هي باقة تعطيك 48 جيجا بايت; وإنترنت غير محدود لمواقع السوشيال ميديا، وتشترك في الباقة عن طريق إرسال رسالة بها رقم 180 على رقم 1100.
  5. الباقة الخامسة باقات موبايلي مسبقة الدفع 220، تمنحك هذه الباقة 120 جيجا بايت; والإنترنت بها غير محدود لمواقع السوشيال ميديا، تشترك في هذه الباقة عن طريق إرسال رقم 220 على رقم 1100.
  6. وأخيرًا إن كنت تريد باقة إنترنت، وبثمن معقول، فأن الباقة المناسبة لك; هي باقة إنترنت موبيلي تعطيك 100 جيجا بايت كل شهر، وهي مناسبة للاستخدام المتوسط للإنترنت، هذه الباقة تتكلف 160 ريال سعودي.

في هذه المقالة تحدثنا عن شركة موبايلي السعودية المساهمة في الكثير من الشركات السعودية; وتعرفنا أيضا عن باقات موبايلي مسبقة الدفع 75 وغيرها التي تبدأ من 30 ريال و 150 ثم 180 ريال والتي تتباين احجامها.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *