التخطي إلى المحتوى

حرصت شركة موبايلي أكبر شركة اتصالات بالمملكة العربية السعودية على توفير باقات موبايلي لا محدود يوم سواء على المكالمات الهاتفية أو على باقات الإنترنت، وسوف نتعرف معكم على طريقة تفعيل هذه الباقة بشكل صحيح للاستمتاع بالمزايا التي تقدمها الشركة لكافة عملائها من خلال هذه الباقة المميزة.

باقات موبايلي لا محدود يوم

فقد حرصت شركة موبايلي على توفير أهم العروض والباقات لتلبية كافة متطلبات عملائها بمختلف رغباتهم لذلك فقد أطلقت باقات موبايلي لا محدود يوم وهي خدمة خاصة لخطوط الدفع المسبق.

ولن تحتاج هذه الخدمة إلى موعد محدد لتجديد الباقة حيث يمكن تفعيلها في أي وقت ترغب به، مع العلم أن ذلك لن يؤثر على حركة البيانات الخاصة بشريحتك من شركة من موبايلي السعودية.

طريقة تفعيل باقة موبايلي يوم

يمكنك فعل ذلك بسهولة من خلال عدة خطوات بسيطة والتي تتمثل في إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم الخاص بتفعيل الخدمة اليومية 110٠ ويتم كتابة كلمة 1 يوم داخل هذه الرسالة ثم قم بإرسالها إلى الشركة.

ستقوم الشركة خلال عدة ثواني بإرسال رسالة نصية على هاتفك تتضمن قيمة المبلغ الذي سيتم خصمه للاستمتاع بالباقة اليومية، حيث ستكون قيمة المبلغ 24 ريال سعودي.

وهذه الباقة تتميز بأنها يمكن تفعيلها في وقت الحاجة فقط، دون اللجوء إلى التجديد ودفع رسوم شهرية، وقد حرصت شركة موبايلي على توفير خدمة أخرى مميزة وهي الجمع بين عدة باقات في آن واحد.

حيث يمكن الاشتراك في الباقة التي تمنحك واحد جيجا بايت أو الاشتراك في باقة الإنترنت المتاحة بسعة 5 جيجابايت نت غير محدود، حيث كانت الباقات في السابقة تتم بشكل منفرد ولا يمكن الجمع بين أكثر من باقة.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف كم رصيدي موبايلي

مكالمات موبايلي لا محدود يوم

يمكن لعملاء شركة موبايلي السعودية للاتصالات تفعيل خدمة باقة المكالمات اليومية و التي تمنح العميل عدد غير محدود من الدقائق الخاصة بالمكالمات المحلية، ويتم تفعيل هذه الخدمة مقابل 2 ريال سعودي.

وتتم من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الشركة على الرقم 1100 الخاص بخدمة المكالمات اليومية وتحتوي الرسالة على الرقم 9901 وستصلك رسالة تأكيد من الشركة خلال بضعة ثواني.

باقة سوشيال لا محدود يوم

حيث قامت شركة موبايلي بتوفير باقات خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لمدة 24 ساعة تستطيع خلالها استخدام باقتك في تصفح واتساب وتويتر ومنصة فيس بوك وسناب شات وجوجل ديو.

ويتم ذلك عبر الاشتراك في باقة سوشيال لا محدود اليومية مقابل 4 ريال سعودي يومياً حيث تقوم بإرسال رسالة تحتوي على الكود 441  إلى رقم 1100 أو عن طريق طلب الكود السريع *441# ثم الاتصال.

وفي حال أردت القيام بإلغاء الاشتراك في هذه الباقة يمكنك إرسال رسالة قصيرة تحتوي على الرمز 0440 إلى الرقم 1100.

الشروط اللازمة للحصول على هذه الباقة

  • في حالة كان العميل يتمتع بباقة بيانات لا محدودة من موبايلي فلن يتم تفعيل خدمة النت اليومية لديه.
  • لا يمكن لعملاء شركة موبايلي السعودية للاتصالات استخدام هذه الخدمة خلال التجوال.
  • هذه الخدمة متوفرة لكل من عملاء موبايلي بالاشتراك الشهري أو المُسبقة الدفع.
  • أيضاً في حالة كان الخط الخاص بالعميل الخاص بالباقات المفوترة مفصول من الخدمة كلياً أو حتى جزئياً فلن يتمكن العميل من الاشتراك في هذه الباقة.
  • أما بالنسبة للعملاء على نظام الدفع المسبق فلن يتمكنوا من تفعيل هذه الخدمة والاشتراك بها إذا كان الرصيد الموجود على الشريحة لا يكفي، وفي هذه الحالة يجب أن يقوم العميل بشحن الرصيد ثم يقوم بتنفيذ خطوات الاشتراك في الباقة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *