التخطي إلى المحتوى

الفرق بين كارتير الأصلي والتقليد كبير وملحوظ من قبل العملاء الذين يقبلون على شراء هذه الماركة العالمية.

لا تقتصر منتجات هذه الماركة على الساعات فقط ولكن أيضًا تتضمن العديد من المنتجات الأخرى الخاصة بالإكسسوار عالي الجودة المصنوع من خامات بكفاءة ممتازة.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن إصدارات ماركة كارتير الأصلية والتقليدية تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال.الفرق بين كارتير الأصلي والتقليد

الفرق بين كارتير الأصلي والتقليد

يمكن تمييز منتجات كارتير من الأساور الذهبية والفضية والساعات بمختلف الألوان الرائعة عن المزيف التي تم صنعه؛ لينافس علامة كارتير التجارية ولكن بأسعار أقل.

كما يمكن ملاحظة بعض العلامات التي تدل على التزييف في الصنع وتثبت أن المنتج ليس تابع لماركة كارتير.

إن ساعات وأساور كارتير العالمية تُصنع بمجموعة من العلامات الحقيقية تخص الشركة المصنعة ولا يمكن تقليدها أبدًا مثل الختم الأصلي لماركة كارتير الذي يوضع على جميع الأساور والساعات.

كما يوجد أشكال كثيرة ومتنوعة من ساعات كارتير الأصلية التي تميزها عن بعض الساعات الأخرى التي تم تقليدها؛ لتصبح شبيهه لهذه الماركة.

هنا بعض العلامات الأخرى التي تقوم بإضافتها الشركة المصنعة؛ لحماية المنتج من التقليد ولمعرفة الفرق بين كارتير الأصلي والتقليد من قبل العملاء؛ حتى لا يقعون ضحية التزييف للعلامة التجارية الأولى في العالم.

اقرأ أيضًا: شراء سبائك الذهب من الراجحي

علامات ماركة كارتير الأصلي

تعتبر ماركة كارتير هي أفضل علامة تجارية في العالم تم إنشاؤها على يد المصمم المبدع في الساعات والمجوهرات ” لويس كارتير”.

تتميز هذه الساعات بأرقام كارتير الرومانية الكلاسيكية التي حفرها على جميع إصدارات الماركة الخاصة به.

عند النظر إلى ساعة كارتير من المرة الأولى يمكن ملاحظة كلمة ” تلقائي” موجودة في الجزء السفلي من الساعة والمفقود في النسخة التقليدية.

كما نجد كتابات الأرقام الرومانية الخاصة بكارتيه الأصلية “”VII حيث نجد إن كلمة كارتير صغيرة. وأكثر تحكمًا بالنسبة للكرة الزرقاء الحقيقية في الساعة الأصلية.

كذلك يمكن ملاحظة النمط المموج داخل القرص الأصلي الذي نجده أكثر إحكامًا من المزيف مصاحبًا ببعض الأقواس الصغيرة التي ترى بالعين المجردة.

علامات أخرى لتمييز الفرق بين كارتير الأصلي والتقليد

الاتصال الهاتفي

في ماركات الساعات المزيفة ستلاحظ أن هناك أنماط مماثلة من الجلوشا وهي تقنية زخرفية تساعد في ظهور نمط دائري بالكامل يتسم بالتكرار والدقة.  كما تتميز ساعات كارتير الأصلية بأشكال عالية الجودة في القرص الخاص بالساعة.

التوقيع السري

علامة كارتير التجارية تتميز بوضع توقيع سري على معظم الأقراص خاص بالماركات الأصلية.  لمعرفة الفرق بين الأصلية والتقليدية.

بالإضافة إلى علامة كارتير المميزة وكتابة الأرقام الرومانية الكلاسيكية. ونلاحظ في الساعات المقلدة أسفل علامة الساعة السادسة مكتوبة بخط. واضح جدًا من النوع SWISS MADE وهي علامات مميزة يتركها الكثير من المزورون.

التفاصيل الزرقاء

توجد في ساعات كارتيه الأصلية والأساور علامات زرقاء مميزة.  مثل التاج الدائري المحبب مع الإسبينيل الأزرق والعقارب الفولاذية الزرقاء.

عند صنع ماركة كارتير الأصلية من الساعات والأساور يتم تأمين العلبة بواسطة نوع من البراغي. وتتميز به في العموم الساعات السويسرية عالية الجودة الفخمة.

أصبح للمقرضات علب مميزة يتم تثبيت الساعة بداخلها وهي رفيعة وغير مكلفة.  أو من الممكن أن توضع البراغي على العلب في هيئة مستديرة الرأس فيليبس.

اختلاف العلبة

الفرق بين كارتير الأصلي والتقليد عند ملاحظة المعلومات المحفورة بوضوح؛ على ظهر العلبة الأصلية ومن أهمها ما يلي:

  • الشعار الأصلي لكارتير.
  • رقم موديل المكون من أربعة أرقام واضحة على القرص.
  • رقم المسلسل الخاص بالماركة من ستة أرقام.
  • كلمة “مقاومة للماء” و “صنع سويسري”.

في نهاية المقال قد ذكرنا أهم علامات الفرق بين كارتير الأصلي والتقليد لذلك يجب الانتباه للتصميم؛ وعلامات ماركة كارتير العالمية، وإلى وزنها الثقيل؛ لأنها مصنوعة من أجود الخامات.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *