التخطي إلى المحتوى

دائما تأتي الاستفسارات من العملاء ومنهم من يريد التحدث مع خدمة عملاء موبايلي للتحدث لإيجاد بعض الحلول لأي مشكلة قد تواجه العميل ولمعرفة العروض وكل ما هو جديد لدى الشركة وكثيرا يسارعون في التواصل للفوز بعروض الشركة وكل ما تقدمه من خدمات للعملاء. 

التحدث مع خدمة عملاء موبايلي

تقدم شركة موبايلي للاتصالات الخدمات التي تحظى بقبول لدى العملاء وتسعى الشركة  دائما أن تطرح لهم كل ما هو مناسب لهم ومميز لتحظى بثقة عالية من العملاء وتكون بذلك من المنافسين للشركات الأخرى وهذا بتعزيز الثقة لدى العملاء وإليكم بعض العروض والخدمات لشركة موبايلي للاتصالات.

 ومع خدمة كيف الحال يمكن الاتصال بالقريبين من مستخدمي التجوال وبهذا يتوفر التحدث للبعيد والقريب على حد سواء. ويمكن أيضا للمتاجر وغيرها أن تقوم بالدفع إلكترونيا من خلال شبكة موبايلي.  

 وعن طريق الموقع الإلكتروني يمكن التحدث للعملاء من الداخل والخارج ويتم هذا بسهولة فائقة.

ويوجد لدى الشركة إمكانية تحويل النقاط لعملة الدولار وهذا من خلال خدمة نقاطي لشركة موبايلي ويمكن شرائك منتجات أو خدمات.

خطوات التحدث إلى خدمة العملاء

إليكم كيف يتم التحدث لخدمة العملاء ما عليكم سوى اتباع هذه الخطوات ليتم الوصول للخدمة والإجابة على استفساراتكم.

  • هذا الرقم وهو 1100 يمكنكم الاتصال من خلاله إذا كان الاتصال صادر من الشريحة الخاصة بها.
  • أما إذا كان الاتصال يتم من شريحة مختلفة غير شريحة موبايلي ما عليك سوى الاتصال من خلال هذا الرقم 0560101100 سيظهر اسطوانة إليه تقوم من خلالها باختيار اللغة التي تناسبك ومن ثم اضغط واختار رقم 1.
  • ولتلقي عروض وخدمات الشركة سوف تختار وتضغط على رقم 2.
  • أما إذا كنت تريد التواصل والتحدث مع أحد أفراد خدمة العملاء ما عليك سوى أن تضغط على رقم 9 وسوف تصل إلي الشركة والبوابة الإلكترونية للشركة وتحدث أحد أفراد خدمة العملاء. 

خدمة موبايلي للتحدث مع الشركات الأخرى

إذا كنت تريد التحدث مع الخدمة لشركة موبايلي من خلال شبكة أخرى سوف تقوم بإدخال رقم يوفر لك الجهد ويسهل عليك القيام بهذه الخدمة والوصول للشركة من شريحة مختلفة ويمكنك أن تستمع للتسجيل وكل هذا يكون من خلال هذا الرقم 0560101100.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف كم رصيدي موبايلي

الموقع الإلكتروني وخدمة عملاء موبايلي

مع شركة موبايلي يمكن للعملاء التواصل من خلال الموقع الإلكتروني للشركة 

حيث يمكن الدخول والتواجد عبر الصفحة الرئيسة والحصول على هذه الخدمة عملاء موبايلي ويقوم العميل بتسجيل البيانات الخاصة به سواء الاسم أو رقم الهاتف الخاص به وأيضا يمكن أن يسجل البريد الإلكتروني الخاص به. 

وما هو السؤال والاستفسار لديه أو ترك رسالة وبعدها يقوم بالضغط على زر أنا لست روبوت. 

أرقام لعملاء قطاع الأعمال بشركة موبايلي

عملت الشركة على توفير خدمات وأرقام لعملاء قطاع الأعمال ليتم التواصل مع الشركة وتقديم الحلول لأي مشكلة والاستفسار وتقديم العروض و التي قد تناسب أي شركة داخل وخارج السعودية. 

وتقوم أيضا على تقديم الأفضل للعملاء لديها وقد وضعت رقم يكون موحد خاص لقطاع الأعمال وهو 901 وهذا الرقم يستخدم من شبكة مختلفة بالمملكة،  ويمكنكم طلب هذا الرقم للتواصل معهم 966560100901 وتقديم أي شكوى ليس عليكم سوى الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة.

اقرأ أيضًا: مكالمات لا محدود موبايلي 7 ريال

تحويل المكالمات مع شركة موبايلي

إذا كنت ترغب في التواصل مع الشركة ولم يكن لديك رصيد كاف لتقوم بهذه المكالمة لتحل أحد المشاكل مع الشركة او للاستفسار عن ما تقدمة الشركة من عروض إليك هذه الخدمة التي تساعدك حتى وان لم يتوفر لديك رصيد كلمني شكرا شركة موبايلي ما عليك سوى إرسال هذا الرقم وسوف تقوم الشركة بالاتصال نيابة عن العميل *199#. 

أما إذا أردت أن ترسل من خلال الواتس اب وهذه الخدمة تقدم إلى عملاء شركة موبايلي وتعتبر الشركة من الأوائل لهذه الخدمة والتواصل معها  بطلب هذا الرقم للحصول على هذه الخدمة 0560101100

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *