التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من العملاء عن الأرقام التي تمكنهم من التحدث مع خدمة العملاء موبايلي السعودية، حيث أن خدمة العملاء تساعدهم في حل كافة المشاكل التي تقف أمامهم وتتيح لهم أيضاً فرصة التعرف على الكثير من العروض والباقات المميزة وسوف نتعرف خلال مقالنا على أرقام خدمة العملاء. 

التحدث مع خدمة العملاء موبايلي السعودية

تعتبر شركة موبايلي من أهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وقد تأسست الشركة عام 2005 وقد تطورت الشركة بشكل كبير وفرضت سيطرتها في هذا المجال وذلك لما تقدمة من خدمات ممتازة للعملاء. 

وسوف نعرف في الفقرات القادمة الطريقة الأسهل التي يستطيع العميل من خلالها التحدث مع خدمة العملاء موبايلي السعودية سواء من داخل المملكة أو خارجها وأيضاً سنعرف أرقام التواصل لفئة قطاع الأعمال. 

ومن أسهل الأرقام التي قدمتها الشركة لا تستطيع التحدث مع أحد ممثلي الشركة للاستفسار عن الخدمات الجديدة والأنظمة أو لحل بعض المشكلات التي تواجهك فيمكنك الاتصال على رقم 1100.

كيف أتحدث مع خدمة عملاء موبايلي

إن أردت التحدث مع خدمة عملاء شركة موبايلي من شبكة مختلفة خارج حدود المملكة فيمكنك الاتصال على رقم 00966560101100.

كما أتاحت الشركة خدمة مميزة جداً لعملائها حيث يمكن للعميل التواصل مع أحد ممثلي الشركة عن طريق خدمة كلمني شكراً وذلك إذا كنت لا تمتلك رصيد على الشريحة وأردت أن تتحدث مع الشركة فيمكنك طلب هذا الكود *199#.

كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق تطبيق واتساب وذلك من خلال هذا الرقم 0560101100، وتعد شركة موبايلي للاتصالات السعودية هي أول شركة تقوم بتوفير خدمة التواصل عن طريق تطبيق واتساب.

اقرأ أيضًا: باقات موبايلي لا محدود يوم

أرقام خدمة عملاء شركة موبايلي

إذا أردت أن تتواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي من أي شبكة مختلفة ليست داخل المملكة العربية السعودية فيمكنك الاتصال على رقم 0560101100، ومن ثم تتبع خطوات المكالمة الصوتية. 

وتختار اللغة العربية وبعدها سيتم عرض مجموعة من الاختيارات من ضمنها الخدمات أو العروض أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء وتكون في الاختيار رقم 9.

أو بإمكانك التحدث مع خدمة العملاء موبايلي السعودية من رقم تابع لشركة موبايلي بمنتهى السهولة عن طريق هذا الرقم 1100.

أرقام خدمة عملاء قطاع الأعمال موبايلي

وفرت شركة موبايلي للاتصالات السعودية رقم موحد لفئة قطاع الأعمال الخاصة بالشركة يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال هذا الرقم 901.

وإذا أردت التواصل مع خدمة العملاء من شبكة مختلفة عن شبكة موبايلي داخل السعودية فتستطيع التواصل عن طريق هذا الرقم  +966560100901.

ويمكن التواصل مع خدمة العملاء وتقديم الشكاوى والاستفسار عن الخدمات أيضاً عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة موبايلي. 

وهذه الأرقام هي أفضل وأسهل الطرق للتواصل مع خدمة العملاء المخصصة لفئة قطاع الأعمال حيث تساعدهم في حل المشكلات والتعرف على أجدد وأفضل العروض التي تقدمها الشركة لعملائها. 

طريقة الاتصال بخدمة العملاء على واتساب

تعتبر شركة موبايلي أول شركة تتيح لعملائها فرصة التحدث مع أحد ممثلي الشركة عن طريق تطبيق واتساب بدون أي مجهود، وما زالت هذه الخدمة تجريبية ولكنها لاقت رواجاً كثيراً بين العملاء لما سهلته الخدمة عليهم من طرق الاتصال بها. 

و لتفعيل طريقة التواصل على تطبيق واتساب يقوم العميل بتسجيل الرقم الخاص بخدمة عملاء شركة موبايلي وهو هذا الرقم 0560101100، وبعدها تقوم بإرسال رسالة بالمشكلة التي تواجهها أو الاستفسار الذي تريد الإجابة عليه. 

كما تتيح هذه الخدمة إمكانية إرسال الملفات ومقاطع الفيديو والصور، والتي تساعد على دعم استفسار العميل ومعرفة المشكلة بطريقة أسهل مما ينتج عنه حلها بصورة سريعة وفعالة جداً.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *