التخطي إلى المحتوى

تتميز شركة فودافون بطرحها كود لتسهيل عملية الاستعلام عن رصيد فودافون الموجود على شريحتك ومعرفة كم متبقي منه لديك، وقد أتاحت الشركة عدة طرق إما بشكل مجاني أو مدفوع، كما تتميز الشركة بحرصها على كسب ثقة رضا العملاء من خلال العروض والباقات المميزة التي تحرص على تقديمها بصورة مستمرة.

الاستعلام عن رصيد فودافون

لقد استطاعت الشركة المصرية الأولى للاتصالات أن تثبت جدارتها عن طريق العروض المميزة التي تُعلن عنها بصورة مستمرة، وأيضًا خدمات الإنترنت الأرضي أو باقات المكالمات المميزة.

كما حرصت على تسهيل طريقة الاستعلام عن رصيد فودافون من خلال أكواد أو من خلال الاتصال بخدمة عملاء فودافون والاستعلام وفي هذا المقال سنتعرف على الأكواد التي قامت بطرحها الشركة.

معرفة الرصيد بعد المكالمة

من أهم ما يبحث عنه عميل شركة فودافون هو معرفة رصيده المتبقي بعد إجراء المكالمات، حيث يمكن أن ينسى الشخص ما يمتلك من رصيد في هاتفه أو ينفذ منه الرصيد خلال إجراء المكالمة.

دون أن يكون لديه علم مسبق برصيده، حيث من الممكن أن يكون العميل مشترك في خدمات إضافية تساعد على سحب رصيده دون انتباهه لذلك مثل خدمة الكول تون أو أي خدمات ترفيهية أخرى.

اقرأ أيضًا: تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر

الكود المختصر لمعرفة الرصيد

يمكن للعملاء معرفة رصيدهم بسهولة من خلال طلب الكود *868*1# ثم إجراء الاتصال به وانتظار رسالة قصيرة من الشركة سترسلها بكافة التفاصيل عن الرصيد المتبقي لديك.

وهذا الكود قد اتاحته الشركة لجميع أنظمة الخطوط التي يستخدمها العملاء، وذلك لتسهيل خدمة معرفة الرصيد الفورية، وفي حالة استخدمت هذه الخدمة مرة واحدة فسيتم خصم تكلفة الخدمة 19 قرش.

أما في حال رغبت في الاشتراك في هذه الخدمة يمكنك الاتصال بخدمة العملاء المتاحة 24 ساعة يومياً والاشتراك بها وسيتم خصم تكلفة الخدمة 5 جنيهات من رصيدك في كل شهر.

معرفة الرصيد بشكل مجاني

إذا كنت لا ترغب في أن يتم خصم تكلفة خدمة الاستعلام عن رصيد فودافون من رصيدك، يمكنك تجربة طريقة أخرى مجانية بشكل تام وتتميز أيضاً بالسهولة والبساطة كما تتيح لك هذه الطريقة التعرض على العروض بشكل أسرع.

وذلك عن طريق تحميل تطبيق أنا فودافون وسيعرض حسابك لدى الشركة وبه رصيدك والنظام الذي أنت عليه وهذا التطبيق يتم تحميله بشكل مجاني تماماً وهو متوافق مع هواتف الأندرويد أو هواتف الآيفون.

طريقة معرفة الرصيد

يمكنكم الاتصال بالرقم 868 واتباع الخطوات الموجودة بالرسالة الصوتية المسجلة والتي ستتعرف من خلالها كمية الرصيد المتبقي لديك.

أما من خلال الاشتراك الشهري في خدمة معرفة الرصيد من خلال الاتصال بالكود *9009# وسيتم خصم 1جنيه من رصيدك وذلك ساري على كافة الأنظمة والباقات، أما إن كنت مشترك على نظام فيلكس فسيتم 2 جنيه من الرصيد.

وفي حال كنت تريد إلغاء الاشتراك في خدمة الاستعلام عن رصيد فودافون يمكنك الاتصال بالكود *9000#.

كما يمكن الاتصال على خدمة الاستعلام عن رصيد فودافون من خلال رسالة صوتية مقابل 19 قرش يتم خصمها من رصيدك وذلك عن طريق الاتصال بالرقم 858.

الكود الخاص بمعرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمات أو إرسال رسائل يمكنك طلب الكود *9001# وهي خدمة مجانية، ولن يتم خصم أكثر من 1 قرش وستصلك رسالة من الشركة بها كافة التفاصيل الخاصة برصيدك أو الوحدات المتبقية على نظامك.

ومن الممكن معرفة الرصيد بعد الانتهاء من الشحن عن طريق كروت فودافون وطلب *858* رقم الكارت# ومن خلالها ستتعرف على الرصيد الموجود لديك  حيث ستقوم الشركة بإرسال رسالة بها قيمة الكارت المشحون مضاف إلى الرصيد السابق.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *