التخطي إلى المحتوى

افضل موقع لقياس سرعة النت، يعد قياس سرعة الإنترنت من أهم الأمور التي تهم العديد من مستخدمي الإنترنت حيث يقوم البعض بإجراء اختبار للتحقق من سرعة الإنترنت لديهم للتأكد من عدم وجود مشاكل تتسبب فى بطء استخدام الخدمة لأسباب عديدة أهمها تذبذب خط الإنترنت بين العديد من المستخدمين، يمكن أن يكون من جانب الشركة التي تقدم الخدمة أو مشاكل مع خط الإنترنت نفسه لذلك، إليك قائمة بأفضل المواقع لقياس سرعة الإنترنت لديك دون طلب، وجميع المواقع التي سنذكرها مثبتة و مواقع جيدة لهذا الغرض.

موقع SpeedTest.net

اختبار السرعة معروف بالطبع لأنه أحد أكثر المواقع شهرة في هذا المجال، لقد كانوا موجودين منذ عصر سرعات الإنترنت البدائية، أي شخص سبق له قياس سرعة الإنترنت لديه قد استخدم هذا الموقع في الماضي، إذا لم تسمع به من قبل، فيجب أن تمنحه فرصة لتجربته، إنه مستحق جيدًا والشيء الرائع هنا أيضًا أنه يتضمن تطبيقًا لقياس سرعة الإنترنت على الهواتف المحمولة، مع هذا التطبيق يمكنك قياس سرعة الإنترنت على الهواتف المحمولة، كل ذلك بنقرة زر بسيطة جدًا.

موقع TestMy.net

إنه موقع رائع آخر من المواقع الرائعة هنا وما يختلف هنا هو استخدام تقنية HTML5 بدلاً من Flash Player أو Java والتي تم استخدامها مؤخرًا بواسطة موقع الويب السابق Speed ​​Test نظرًا للثغرات الموجودة في برنامج Flash Player وقد تم اعتماد هذا ستوفر لك الميزة بالتأكيد تجربة رائعة لاختبار سرعة الإنترنت لديك من خلال جهازك أو من خلال هاتفك، لست بحاجة إلى تنزيل Flash Player بعد الآن، ما عليك سوى المتصفح.

موقع SpeedOf.me

حسنًا، ما الذي يميز ذلك، سأخبرك أن موقع Speed ​​of Me يحتوي على واجهة جذابة وسهلة الاستخدام، كما أنه يحتوي على 45 خادمًا مختلفًا حول العالم تمنحك نتائج دقيقة قدر الإمكان، حيث تخبرك السرعة بأنك حقيقي الإنترنت، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

موقع BandwidthPlace.com

انه ليس موقع مشهور جدا ولكنه من المواقع التي حاولت تطوير نفسه فقد زاد عدد الخوادم الخاصة بالموقع من 17 سيرفر في البداية إلى 45 سيرفر حول العالم وللأسف هذا الموقع ليس به خوادم قريبة من اللغة العربية عالم يمكنك الاختبار عليه، ولكن نظرًا لأن الموقع يحاول تطوير نفسه بنفسه، فإن الموقع يستحق التفكير في اختبار سرعة الانترنت.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف افضل شبكه في منطقتي

موقع Google Fiber speedtest

هي خدمة إنترنت عالية السرعة تقدمها Google لفترة من الوقت ولديها موقع الويب الخاص بها لقياس سرعة الإنترنت بسهولة، مع التفاصيل التي تحتاجها، سرعة التحميل والتنزيل، ومعدل التأخر وكل ما تحتاجه بكل سهولة.

موقع Fast

يعد موقع Fast أحد المواقع الشهيرة المرتبطة بموقع Netflix، ولطالما كان من أكثر مواقع قياس سرعة الإنترنت استخدامًا، خاصة في العالم العربي، ولا يزال من أكثر المواقع احترامًا لأنه سهل جدًا.  تكتب وتعطي أمرًا لبدء قياس السرعة وتنتهي المهمة، أمامك بدون تفاصيل إضافية لا تحتاجها، ولا إعلانات أو تفاصيل مزعجة، فقط “سرعتك” وانتهى الأمر.

موقع Speed Smart

تمنحك هذه الصفحة نتائج بسيطة للغاية ومفصلة وجيدة وواضحة حول سرعة التنزيل والتحميل مع قياس معدل ping ومعدل تأخر الإنترنت، وتمنحك الصفحة معلومات تفصيلية إضافية حول سرعة الإنترنت ومزود الخدمة لديك للحصول على فكرة كاملة من كل ما تحتاجه من حيث سرعة الإنترنت، في الموقع مجاني وبسيط وسهل التجربة، لذا أدخل ترشيحنا.

موقع Xfinity Speed test

موقع ويب يركز على ما تريد، أحد أفضل مواقع قياس سرعة الإنترنت لأنه يركز على ما تريده من الموقع، فلا توجد إعلانات مزعجة، بغض النظر عما إذا كانت إعلانات على الشاشة أو نوافذ منبثقة مزعجة، مباشرة دون أي خطوات أخرى، ولن يظهر لك إعلان ممل، ولا تحاول الضغط على الزر الموجود بين الإعلانات، فكل شيء سلس وسريع وفوري، ولست بحاجة إلى معرفة كيفية استخدام هذا الموقع، لذا فقط حجز هذا الموقع مكانهم في هذه القائمة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *