التخطي إلى المحتوى

مدينة جدة السعودية هي أشهر الوجهات السياحية التي ينطلق إليها الزوار من شتى بقاع العالم حيث تتميز بأنها مدينة متطورة ومتكاملة وذلك لثراها بالتراث الحضاري والثقافي على مر العصور كما يقام على أرضها العديد من المهرجانات السنوية التي يأتي إليها الكثير من الزوار للبحث عن افضل مكان للسكن في جدة.

افضل مكان للسكن في جدة

تتميز مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بامتلاكها العديد من المعالم الأثرية، التي تحظى بمكانة مميزة داخل قلوب العرب والعالم حيث يوجد بها عدة فنادق، تم تصنيفها على أنها افضل مكان للسكن في جدة.

أيضا تعد هي إحدى التجارب التي تتميز بالرقي، التي تجعل الزائر لا يستطيع أن ينسى هذه التجربة الفريدة بسهولة كما أن هذه الفنادق تتميز بتقديم خدمة راقية لزائريها، التي سنتعرف معكم إلى أفضل الفنادق السكنية في مدينة جدة السعودية.

فندق كرم جدة

هو واحدا من أهم وافضل مكان للسكن في جدة، الذي يوفر الأجنحة أو الغرف الخاصة به بتصاميم عصرية لتحاكي الفخامة بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى والتي تظهر جلية في حوض الجاكوزي.

إضافة إلى ذلك صالة سبا والتي تم تزويدها بمنطقة خاصة للدخول في حالة استرخاء ويقع فندق كرم جدة  على بعد 28.8 كيلو متر عن مطار الملك عبد العزيز الدولي ويبعد عن الأندلس مول حوالي 6.1 كيلو متر.

فندق لمار البوادي

يعد هذا الفندق أحد الفنادق الفاجرة بمدينة جدة و الذي يوفر خدمة نقل الزائرين من المطار وإليه ويقدم عدة أنشطة ترفيهية متميزة منها سهرات العشاء وحلقات تعليم الطبخ وساعات من العروض السعيدة.

ونجد أن فندق لمار البوادي يبعد عن مطار الملك عبد العزيز بحوالي 18 كيلو متر ويبعد عن متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية مسافة تقدر بحوالي 3.6 كيلو متر.

هوليدي بلس النزهة

حيث يقدم مرافق لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة مع توفير غرف كبيرة ومريحة للعائلات وعدة محال تجارية كما أنه مزود بحماية قصوى للزائرين تشتمل على وجود أجهزة إنذار للدخان والعديد من طفايات الحريق.

أيضا يتيح فندق هوليدي بلس النزهة جراج مجاني للزائرين لركن سياراتهم يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 18.9 كيلو متر كما يبعد عن مجمع العرب حوالي 6.5 كيلو متر.

فندق اكاسا جدة

يستطيع الزائر لهذا الفندق أن يستمتع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة والشيقة حيث يوفر للزائر جولات في الحانات وجولات للمشي مع إمكانية ركوب الدراجات مع إتاحة ماكينات الصراف الآلي.

أيضا يوجد موقف مجاني لخدمة ركن السيارات للزائرين ويبعد الفندق عن سوق الشاطئ حوالي 4.4 كيلو متر وعن مطار الملك عبد العزيز حوالي 22.1 كيلو متر.

فندق الحريري جدة

وما يميز هذا الفندق هو إطلالته المميزة على أفق جدة و الذي يأخذ الساكن في رحلة من السكينة والراحة كما أن الفندق يوفر خدمة خاصة بتخزين أمتعة الزائر وخدمة خاصة بالنقل من وإلى المطار.

كل ذلك بالإضافة إلى تنظيف الملابس بالطرق الجافة وكيها يقع الفندق على بعد 11.1 من مطار الملك عبد العزيز كما يبعد عن مدينة الملك عبدالله الرياضية حوالي 8.9 كيلو متر.

منطقة الروضة

في حال كنتم من عشاق الترفيه والتسوق فستكون مدينة جدة هي خياركم الأول والأمثل وذلك لامتلاكها الكثير من المراكز المتنوعة الخاصة بالتسوق والترفيه و التي قد حظيت على شهرة كبيرة وعلى أوسع نطاق.

ولذلك تعتبر منطقة الروضة هي أفضل الأماكن القريبة من المطاعم العربية ومراكز التسوق وهي المنطقة المفضلة لعشاق الأسواق الشعبية والمرافق الأكثر حيوية و التي يفضل زيارتها السائحين من مختلف الدول.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *