التخطي إلى المحتوى

افضل لون بيج من جوتن، يعتبر اللون البيج الأفضل من جوتن من الأشياء التي يبحث عنها البعض وخاصة محبي اللون البيج بدرجاته المختلفة، هذه الشركة متوفرة بجميع الألوان بدرجات مختلفة وفي المقال التالي سيتم التعرف على أفضل درجات اللون البيج.

افضل لون بيج من جوتن

الدهانات اليدوية من افضل الدهانات المتوفرة من دهانات جوتن وهذا الطلاء يشمل العديد من الظلال الانيقة ومناسب طلاء أثاث وجدران المنزل وهذا الطلاء لون محايد يقدم تشكيلة كبيرة للمنزل اي انه مناسب المساحات الضيقة نقدم افضل لون بيج بالمقالة التالية من شركة جوتن بجودات مختلفة:

  • اللون البيج العادي: وهذا اللون أبيض قليلاً، لكنه غامق، وهذه إحدى الظلال الأنيقة التي تضفي على المنزل مظهراً رصيناً.

  • لون الخشب البيج: هذا اللون من الألوان الرائعة ويميل إلى لون الخشب لأنه غامق وتشعر بالطبيعة المحيطة بك عندما تنظر إليه.

  • درجة اللون البني: هي البيج وهذا اللون يعتبر درجة من البيج وتوفر جوتن درجة لامعة وغير لامعة من هذا اللون وهذا ينطبق على درجات مختلفة.

  • لون السكر: هذا اللون بيج يميل إلى الأبيض، هذا اللون يعطي مظهراً رائعاً ومختلفاً عن المنزل.

  • اللون الرملي: هذا اللون من الظلال الفخمة التي ستجعل المنزل يبدو رائعاً.

  • البندق: لون بيج وهذه الدرجة تعتبر من درجات البيج الجديدة وهي تشبه لون البندق.

اللون البيج من جوتن للحائط

يعتبر اللون البيج من أفضل الألوان التي تتناسب مع الحائط وتوفر منزلًا رائعًا، فطلاء الجدران بهذا اللون سيعطي الجميع وهمًا باتساع المنزل، وإذا كان المنزل به مساحة صغيرة فسيتم استخدامه هذا اللون لطلاء حوائط غرف النوم والمعيشة لأنه يصلح لجميع الحوائط المنزل، بالإضافة إلى الجمال والأناقة والرقي، يوفر الراحة النفسية لسكان المنزل.

اقرأ أيضًا: اسعار بوية جوتن نص لمعة

اللون البيج من جوتن لغرفة المعيشة

تمثل غرفة المعيشة أحد أهم الأماكن في المنزل بسبب التواجد الدائم للناس، واختيار اللون البيج لهذه الغرفة من القرارات الصحيحة، لأن هذا اللون أنيق وليس مجرد لون لطيف للنظر إليه، ويمكن اختيار أي درجة من البيج في جوتن والاختيار بين البيج غير اللامع والبيج اللامع، مع العلم أنه يمكن مزج درجات البيج ومطابقتها لخلق مظهر جذاب بدلاً من البيج الأحادي اللون.

اللون البيج من جوتن لغرفة النوم

غرفة النوم هي المكان الذي نريد أن نشعر فيه بالرضا، لذا فإن اختيار اللون البيج لهذه الغرفة يعد اختيارًا جيدًا لأن هذا اللون يضمن رفاهية دائمة، اللون البيج مع جميع الألوان الأخرى مناسب لجميع الألوان.

اللون البيج من جوتن لأثاث المنزل

اللون البيج بمختلف درجاته متوافق مع جميع أنواع الأثاث سواء كان كلاسيكي أو حديث ويمكن استخدام اللون البيج في الأثاث بلمسات من ألوان أخرى مثل الأحمر أو الأزرق أو البرتقالي وبالتالي سيبدو المنزل بمظهر مختلف ومميز .

اللون البيج من جوتن للمكاتب

عندما يفتح مكتب جديد، فإن أول ما يبحث عنه الشخص هو لون المكتب عادة، يبحث الناس عن ألوان هادئة وجميلة تتناسب مع ظروف العمل، يعتبر اللون البيج من أنسب الألوان، ستجد أن معظم المكاتب مطلية باللون البيج حيث يساعد هذا اللون على خلق بيئة مريحة وممتعة للعين.

أنواع دهانات جوتن للون البيج

قدمت جوتن العديد من الدهانات والورنيشات لمساعدة الناس في الحصول على تصميمات رائعة، تعتبر جوتن من أفضل الشركات التي تحتل مكانة كبيرة في تقنية الألوان يوجد العديد من أنواع دهانات جوتن ومنها ما يلي:

  • لون غير لامع: يخلو هذا اللون من أي بريق ويمنح شكلاً رائعًا، ومن عيوبه صعوبة تنظيفه، لذلك يتقبله عدد قليل من الناس.

  • Quarter Gloss Color: من أفضل الألوان لغرفة الاستقبال، وهذا اللون غير مناسب للاستخدام في غرفة الأطفال لأنه صعب أيضًا من حيث التنظيف.

  • دهان شبه لامع: يعتبر هذا الطلاء من أكثر أنواع الدهانات انتشاراً لأنه يصلح لجميع أنواع المساحات سواء غرفة المعيشة أو غرفة النوم، حيث يسهل تنظيفه.

  • اللون اللامع: هو أحد أنواع الألوان التي لا تصلح للمنازل إطلاقا، لأن هذا اللون يجعل المناطق المحيطة تبدو مزدحمة ومشتتة، وعند اختيار اللون يفضل اختيار اللون المناسب الذي يرتاح له الناس.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *