التخطي إلى المحتوى

إذا كنت تبحثين عن افضل كولاجين للبشرة لإخفاء التجاعيد أو الخطوط الدقيقة التي تظهر في الوجه فيفضل أن تهتمي باستخدام الكريمات المحتوية على الكولاجين بعد الدخول إلى سن 30 عام وهذا لتحافظي على تأخير ظهور التجاعيد على بشرتك قدر الإمكان وقد أعددنا لك مجموعة مميزة من الكولاجين فتابعي معنا.

افضل كولاجين للبشرة

أكثر ما يزعج أي فتاة هو ظهور بعض الخطوط حتى وإن كانت بسيطة في الوجه والتي تكون بمثابة إنذار لها ليخبرها بأنها قد تجاوزت الثلاثين من العمر وهذا ما يجعلها تنتهز أي فرصة لتحصل على افضل كولاجين للبشرة.

حيث يمكنها أن تحافظ على وجهها من التجاعيد وشد بشرة الوجه والحصول على المرونة الطبيعية لها وأهم أنواع الكولاجين هي التي تعمل على تغذية البشرة والحفاظ عليها بلون موحد.

كريم كولاجين لوريال باريس

يستخدم على بشرة الوجه ويمكن استخدامه على اليدين وأيضا الجسم حيث يحتوي على العديد من المكونات طبيعية الخصائص المستخرجة من زبدة الشيا التي تحافظ على البشرة بدون تجاعيد لفترة طويلة.

أيضا يساعد على إبقاء بشرتك في حالة من النضارة والمرونة والحفاظ عليها ناعمة طوال الوقت بسبب احتواء تركيبته عل  الكولاجين الطبيعي.

كريم كولاجين ديب

يحتوي هذا الكريم على مزيج رائع ليتناسب مع بشرتك من زيت زهرة الكاميليا وزيت عباد الشمس وفيتامين سي مع نخالة الأرز.

أيضا تركيبته ذات فاعلية في امتصاص البشرة لها بصورة ساحرة مما يجعل البشرة تبدو خالية تماما من التجاعيد أو الخطوط الدقيقة.

يعمل على نعومة الجلد وترطيبه وشده بشكل مرن في سرعة خيالية.

جل كولاجين  بحمض الهيالورونيك

يساعد هذا الجل على منح البشرة الترطيب الكافي لها طوال اليوم  حيث يحافظ على مرونة ونعومة البشرة وذلك لأنه يحتوي في تركيبته على حمض الهيالورونيك حيث يحافظ على شباب وحيوية البشرة.

كما أن جل الهيالورونيك يمكن أن تستخدميه على بشرتك ويديك وجسمك للحفاظ على النضارة التي تودينها.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام ديرما رولر للوجه

كريم كولاجين  DHC Astaxanthin

وهذا  افضل كولاجين للبشرة حيث يتميز بوجود حمض الهيالورونيك في تركيبته السحرية والذي يساعد على تأخر ظهور الخطوط الدقيقة في الوجه وحمايته من التجاعيد.

يحتوي على مادة الكولاجين الطبيعية التي تساعد في إعطاء البشرة إشراقة مميزة وزيادة نضارتها كما يحافظ على الوجه من الملوثات الخارجية التي قد يتعرض لها.

أيضا يدخل في تركيبة هذا الكريم فيتامين سي المعروف بتعزيز مناعة الجسم مما يجعل تركيزه بصورة أكبر على البشرة ليرفع مناعتها في مقاومة أشعة الشمس والأتربة وغيرها من الأضرار التي تتعرض لها البشرة بشكل يومي.

كريم كولاجين Pevonia Botanica

وهذا الكريم يتناسب تماما مع البشرة الحساسة حيث يساهم في خفض نسبة الخطوط الدقيقة في الوجه وتقليل التجاعيد أثناء استعماله في 8 أسابيع وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من حمض الهيالورونيك.

كما أنه يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية بالإضافة إلى مادة الكولاجين وذلك ينتج عنه الحصول على الترطيب اللازم للبشرة لظهورها ناعمة ومرنة دون وجود أي علامة من علامات تقدم العمر.

كريم ETUDE HOUSE Moistfull Collagen

وهو أحد المنتجات الكورية التي تتميز بمفعولها السحري والسريع حيث يساعد على ترطيب ونعومة البشرة والحفاظ على نضارتها لفترات طويلة.

يحتوي هذا الكريم على مادة الكولاجين ذات القابلية على الذوبان ويحتوي على مواد مضادة للأكسدة مما يساهم في منح بشرتك التوهج والإشراق.

أيضا يدخل في تركيبة هذا الكريم زيت الباوباب الذي يمنح البشرة النضارة والمرونة وإخفاء الخطوط في الوجه حتى وإن كانت بسيطة.

وبعد تطبيق هذا الكريم بالطريقة الصحيحة لاستخدامه وبصورة مستمرة ستلاحظين الفارق على بشرتك.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *