التخطي إلى المحتوى

تتساءلين عن افضل كريم للشعر الخشن الافريقي، إذا كنتِ تعانين الشعر الخشن والجاف، أو إذا كان من الصعب التحكم في شعرك، وما يمكنك فعله لتهدئة شعرك وجعله ناعمًا كالحرير. وذلك يكون عن طريق كريمات ترطيب الشعر. لأن الرطوبة هي مفتاح الشعر الخشن بشكل طبيعي.

افضل كريم للشعر الخشن الافريقي

الكريمات هي سلاحك في الحصول، على شعر ناعم كالحرير، كل ذلك بمجرد استخدامها بعد الاستحمام. ولأن العديد من النساء ذوات الشعر الخشن يبحثن باستمرار عن أفضل كريمات الشعر في السوق للحصول على شعر ناعم وصحي، سنوضح أفضل كريم للشعر الخشن من أجلك في هذا المقال في السطور التالية سنتحدث عنها:

1- كريم بروتين هيمالايا هيربل Himalaya Herbals Protein Hair Cream

يغذي كريم بروتين هيمالايا هيربل لجذور الشعر، حيث تعمل مكوناته المصممة خصيصًا على تقوية الشعر وتعزيز نمو الشعر وتجعله ناعمًا ولامعًا. كريم الشعر بالبروتين يعمل على تغذية شعرك بالبروتينات والمكونات المشتقة بطريقة طبيعية من جنين القمح والحمص، ويساعد على نمو الشعر. وهو مرطب فعال لعلاج الشعر وفروة الرأس.

كذلك مضاد للأكسدة. كل ما عليك فعله هو تدليك كريم الشعر من هيمالايا، ضعيه على فروة رأسك بحركة دائرية قبل وبعد غسل الشعر لإضفاء الحيوية على شعرك. قولي وداعًا للشعر الخشن الذي يصعب تسريحه باستخدام هذه التركيبة الخاصة التي سيصبح شعرك ناعمًا وجميلًا بشكل مبهر.

  • وصل سعر هذا الكريم إلى26 ريال سعودي.

2- كريم باراشوت جولد بزيت جوز الهند واللوز Parachute Gold Natural Shine Coconut & Almond Hair Cream

إذا كان شعرك جافًا وخشنًا، فعليك اختيار الكريمات الغنية بالزيوت الطبيعية للتخلص من الجفاف، ومن أبرز زيوت الشعر الخشن والجاف زيت جوز الهند وزيت اللوز، يمكنك الحصول عليهما معًا في تركيبة رائعة من باراشوت جولد، هذا الكريم يرطب بعمق وينعم الشعر الخشن ويحميه من الشعر كما يغذي الشعر من الداخل والخارج ويجعله أكثر لمعاناً وحيوية.

  • سعر كريم باراشوت جولد ناتشورال شاين بجوز الهند واللوز: 9 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ

3- كريم  شيا مويستشر SheaMoisture Raw Shea Butter Curl Memory Cream Custard

يعد كريم الشعر من شيا مويستشر، أحد افضل كريم للشعر الخشن الافريقي، حيث يرطب الشعر بعمق ويفكك تشابكه ويضيف تعريفًا للشعر الخشن والجاف. وتألق الشعر. وهو إلى ذلك يساعد في محاربة التجعد. الاستخدام المنتظم لهذا البلسم يجعل الشعر قويًا ناعمًا ومغذيًا ويمكن التحكم فيه. بفضل المكون الرئيسي في هذا الكريم، تشكل زبدة الشيا طبقة خارجية واقية تحمي الشعر من فقدان الرطوبة. ويتمكن الشعر من امتصاصه بسرعة. ودون أن يصبح الشعر دهنيًا.

  • سعر كريم شيا مويستشر الخام بزبدة الشيا في السعودية 195 ريال سعودي.

4- كريم فاتيكا للتصفيف Vatika Styling Hair Cream Argan

هذا المنتج من ماركة Vatika يفرض نفسه على جميع الكريمات الأخرى، عند مقارنته من حيث السعر والجودة. يقدم نتائج رائعة بسعر منخفض، ويحتوي على زيت الأرجان الرائع للشعر الخشن. يحول هذا الكريم شعرك من خشن إلى ناعم. كما أنه يجعلها كبيرة الحجم ولامعة ونابضة بالحياة بشكل لا يصدق. يغذي ويرطب الشعر دون إثقاله.

  • وصل سعر كريم فاتيكا لتصفيف الشعر بالأرجان في المملكة العربية السعودية إلى 11 ريال سعودي.

5-  كريم Carol’s Daughter Healthy Hair Butter Protective Cream

يرطب هذا الكريم الشعر الخشن ويمنحه الحمضيات ويتحكم في التجعد. بفضل المكونات المرطبة والمغذية التي تحتوي على الجمشت مثل زبدة الشيا وزبدة الكاكاو، تحبس الشعر وفروة الرأس، وتحمي الشعر من الجفاف وتقصف الأطراف أو التقصف.

وفي  النهاية نأمل  أن نكون قد اخترنا  لكن افضل كريم للشعر الخشن الإفريقي، علما بأن التغذية الداخلية ضرورية  لإصلاح الجذور التالفة، وإعادة الشعر من الداخل لحيويته.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *