التخطي إلى المحتوى

افضل كريم لحب الشباب مجرب، بعد أن تأتي فترة المراهقة، عند كل من الشباب والفتيات، غالبًا ما يصاحب هذه الفترة ظهور علامات حب الشباب على الوجه، بمجرد انتشار تلك الحبوب وتملأ الوجه والرقبة وأحيانًا حتى الجسم وتلك الحبوب لا تزول إلا بالبحث عن افضل كريم لحب الشباب واثأره ويزيل نهائيا  في هذا الموضوع سوف نقدم لكم أفضل كريم لحب الشباب.

افضل كريم لحب الشباب

العناية بالبشرة والحفاظ عليها دائما رقم واحد في التخلص من حب الشباب وآثاره، لذا سوف نتحدث عن افضل كريم لحب الشباب وآثاره من عشرات الأنواع التي تملأ صالونات التجميل والعيادات الخاصة، أو ابحثي عن طرق أخرى من خلال الإزالة بالليزر أو الاستعانة بالأطباء واستخدام الأقراص الطبية للتخلص منه، وسنتحدث في هذا الموضوع كريم تخلصك من حب الشباب  وهي تقديم سلسلة من الكريمات التي يمكنها التخلص من حب الشباب وأنواعه والتي تختلف بين حب الشباب ذو الرؤوس السوداء او الرؤوس البيضاء او الملتهبة.

كريم ديفرين أفضل كريم طبي لازالة حب الشباب

كريم ديفرين هو أفضل كريم لحب الشباب وآثاره، يحتوي على أدابالين الذي يعمل على تخليص البشرة من الرؤوس السوداء حيث يحتوي على 1.0٪ من المادة الفعالة فى تركيبه كما يساعد على تقليل انسداد المسام في الجلد يعتبر تقشير الجلد بأمان والقضاء على التصبغ متوفر في عبوة 30 جرام.

كريم أكرتين أفضل كريم طبي لازالة حب الشباب

يحتوي هذا الكريم على حوالي 25.05 تركيز من مادة “تريتينوين” التي تساعد على منع انسداد الجلد وتنشيط الكولاجين الذي يساعد بدوره على تماسك الجلد وتألقه، كما يعالج الأمراض الجلدية المزمنة مثل الصدفية بفضله القدرة على تقشير البشرة وهي متوفرة في الصيدلية بحجم 30 جرام.

كريم اكني فري أفضل كريم طبي لازالة حب الشباب

لعلاج حب الشباب يعتبر من أفضل الكريمات لعلاج حب الشباب وآثاره حيث يحتوي على مادة “تريتينوين” بتركيز 5.0٪ ويتميز بسرعة امتصاصه و يزيل تصبغ الجلد ويخفي التجاعيد البيضاء المنتشرة فوقه الوجه متوفر في عبوة 30 جرام.

كريم رتن اي افضل كريم لحب الشباب مجرب

يعمل هذا الكريم على تفتيح البشرة بفضل قدرته بفضل وجود تراكيز 25.0٪ و 5.0٪ و 1.0٪ من مادة “تريتينوين”، كما يزيل الآثار التي يتركها حب الشباب، ويمتص بسرعة، كجيل أو يأتي الكريم في عبوة 30 جرام.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام ديرما رولر للوجه

كريم لاروش بوزيه ايفاكلار ديو كريم لحبوب الوجه

يتميز هذا الكريم بتركيبة سهلة الامتصاص وغير دهنية، ويعتبر أفضل كريم لحب الشباب وتأثيراته، فهو من صنع فرنسي ويحتوي على العديد من المكونات والمكونات الفعالة، حيث يحتوي على (سيراميد، نياسيناميد، حمض الساليسيليك، حمض اللينوليك) ولا يحتوي على مادة البارابين، لذلك فهو آمن على الجلد، ويزيل حب الشباب بشكل دائم ويمنع تكراره، كما يعمل على إصلاح جميع عيوب البشرة.

كريم بيوديرما سيبيوم افضل كريم لحب الشباب

نظرًا لتكاثر الحبوب بسبب الإفراز غير الطبيعي والمنتظم الدهون في الوجه، يعمل هذا الكريم على إعادة توزيع إفراز الدهون كما أنه يمنع تمامًا ظهور الرؤوس السوداء والبثور التي خلفتها البقع على الجلد.

إليكم مجموعة أخرى من أفضل كريمات لحب الشباب

ولأننا نعرف بمشكلة حب الشباب للفتيات والشباب، فقد قدمنا ​​لك هذه المقالة كمرجع لك مع أفضل مجموعة كريمات لمنع حب الشباب ولن نكتفي بالمجموعة التي قدمناها سابقًا في الأسطر القليلة السابقة، من أفضل كريمات حب الشباب الممتازة التي تعالج مشاكل البشرة، ومن بينها الكريمات التالية.

كريم كونتراكيتوبيكس كريم لازالة حب الشباب سريع المفعول

يعتبر هذا الكريم من أفضل كريم لمنع حب الشباب، فهو سريع المفعول وقادر على التخلص من الندبات والحبوب، لأنه يمتص بسرعة، لذا للحصول على نتيجة آمنة وفعالة، يجب أن تكون مدة الاستخدام 3 أشهر على الأقل حتى تقومين بذلك لتشعري بالنتيجة المرضية.

كريم سكارو كريم لعلاج حب الشباب

يعتبر كريم Sarco من أفضل كريم، لأنه قادر على علاج حب الشباب في وقت قصير، وكذلك علاج حروق الجلد، وذلك بفضل المكونات النشطة التي تدخل في تركيب هذا الكريم، في كم تحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية المفيدة للبشرة مثل زيت الزيتون والزيتون وزيت اللوز، ناهيك عن احتواء هذا الكريم على فيتامين E.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *