التخطي إلى المحتوى

افضل عطور درعه، شركة درعة هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة وإنتاج مستحضرات التجميل والعطور الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي قامت بتصنيع مستحضراتها من أجود وأفخر المكونات والتي تتميز بنقائها وقد أنتجت افضل عطور درعه الفاخرة والتي يفضل استخدامها الكثيرون عن غيرها.

افضل عطور درعه

يتم ترويج منتجات و افضل عطور درعه عن طريق 750 متجر والتي وزعت لهم تشكيلة مميزة من العطور الرجالي والنسائي ومنها ما يلي ذكره من العطور الفاخرة.

عطر درعة بورموا النسائي

وهو أحد العطور التي أنتجت عام 1999م وقد شهد إقبال غير مسبوق على مبيعاته إلى الأن وبعد كل هذه الأعوام يظل متربعا على عرش افضل عطور درعه الخاصة بالنساء.

وهو يحتوي على تركيبة فريدة عطرية من المكونات ذات الجودة والنقاء العالي حيث ينتمي لعائلة العطور الزهرية التي تم تطعيمها بالفواكه وله عبير خاص وأنيق ويتناسب مع كل فتاة عصرية تتزين برائحة منعشة.

تضم مجموعة بورموا عدة روائح تتدرج بين الأناناس والتانجرين والبطيخ الأحمر ورائحة الفراولة وهو أحد العطور الجاذبة والتي تتألف من بعض أنواع الزهور العطرية كالياسمين والفريزيا واليلانج يلانج.

ويتوفر عطر بورموا في زجاجات ذات الشكل الطولي ويتوفر على 4 أحجام مختلفة 200 ميللي و150 ميللي و100 ميللي و50 ميللي ويتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 500 جنيه مصري.

أما سعره في المملكة السعودية فهو يصل إلى 167 ريال لزجاجة العطر 200 ميللي ويتوفر بسعر 147 ريال لحجم 100 ميللي و130 ريال سعر الحجم 100 ميللي ويصل سعر الزجاجة حجم 50 ميللي إلى 100 ريال سعودي.

درعة باشن عطر نسائي

يعد باشن أحد العطور الزهرية الشرقية وهو من أجمل النفحات التي أنتجتها درعة لأنه يدخلك في عالم حالم يضج بالعواطف الرقيقة وهو يتكون من أرقى الأزهار الفرنسية والتي تأخذك إلى رحلة غامضة مليئة بالإثارة لتعبر بك كل الحواجز والحدود.

يتألف باشن من نسيم البرتقال المنعش مع سحر البرغموت وعبير الورد الساحر المحاط بالفانيلا والمسك وهو عطر يتناسب مع كافة الأوقات وبالأخص في الربيع والصيف وهو يتوفر في زجاجة بحجم 100 ميللي.

يصل سعر في جمهورية مصر العربية إلى حوالي 598 جنيه مصري بينما تجده متوفر في السعودية بسعر 84 ريال سعودي اما في الإمارات المتحدة فهو يتوفر بسعر 164.52 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: عطر ذاتي دخون بكم

توب نوتش بورموا الرجالي

يتميز نوتش بورموا برائحته المنعشة والتي تم اصدارها لتمتزج بانتعاش الليمون مع البرغموت والتي تأخذك في رحلة نابضة بالفيلوت والميريمية حيث تختتم نهاية عبقها بخلاصة العنبر مع أخشاب الصندل الساحرة.

ويتوفر توب نوتش بورموا في المملكة العربية السعودية بسعر 170 ريال سعودي.

عطر لينك الفضي الرجالي

وهو واحدا من العطور الرجالية الشائعة الخاصة بالرجال وهو من عائلة العطور الباريسية التي تتميز بالأناقة مع مزيج من النفحات الغامضة التي يتميز بها الرجال الشرقيون.

ويتميز لينك برائحة مميزة وجذابة لا يمكن مقاومتها حيث يتناسب أكثر مع الرجل العملي ليخطفك بعبير البرغموت الذي يتسلل ليتدفق منه شذى الورود ويتوفر لينك داخل المملكة السعودية بسعر 170 ريال سعودي.

ماست دي براود

هذا العطر يتميز بلمساته العريقة والأصيلة لكنه يتناسب مع الرجل العصري ولهذا يفتتح العطر بتناغم الروائح المنعشة مثل البرتقال والليمون مع خلاصة البرغموت.

والذي سيأخذك بعدها إلى نسمات الياسمين التي أحاطها عبق اللافندر وعبير الورد مع بعض لمسات القرفة لتضفي دفء خاص على العطر بالإضافة إلى تداخل سحر الجرانيوم.

والذي يجعلك تشعر بالفخامة عند ظهور المسك والعنبر يتخلل العطر ويتوفر ماست دي براود في السعودية بسعر 160 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *