التخطي إلى المحتوى

افضل عطر نسائي، تفضل السيدات الروائح والعطور والتي تزيد من ثقتها بنفسها وتجعلها تتربع على عرش الأناقة والأنوثة  بلا منافس وهي دائما في حالة بحث مستمر عن افضل عطر نسائي يزيد من سحرها وجاذبيتها ويتناسب أيضا مع شخصيتها فكما هو معروف أن لكل امرأة لمسة مميزة تظهر في نوع العطر الذي تستخدمه.

افضل عطر نسائي

المرأة دائمة البحث عن شيء مميز يعطيها سحر خاص وجاذبية مميزة وتزيد من  ثقتها بنفسها لذلك نراها تفتش عن افضل عطر نسائي لتضع بصمتها الخاصة على أنثوتها.

 العطور هي أفضل ما يمكنه إضافة الجاذبية على شخصية الأنثى في أي مناسبة كانت أو حتى في منزلها فالمرأة دائما عاشقة للجمال حتى في العطور.

بلاك أوبيوم

 يعتبر أفضل نوع عطر نسائي جذاب تفوح منه مزيج من رائحة قهوة الأوبيوم والبرتقال والفانيلا وزهور الياسمين وهذا المزيج الحيوي المثير والذي تفضله الكثيرات من النساء.

ويتميز برقة عبيره الذي ينبعث من رائحة الورد وهدوءه الذي يتناسب مع كل سيدة تبحث عن إضافة لمستها الخاصة على جاذبيتها تدوم رائحته لعدة ساعات على الجسم والذي يمكن أن يشعرك بالحيوية والدفء.

La Vie Est Belle

ويعتبر هذا من أفضل العطور التي تضفي سحر خاص على حضورك وهو مناسب لجميع الأعمار من الفتيات والسيدات حيث يتكون من مزيج الفواكه الطازجة كالمشمش الأسود أو الكمثرى والفانيلا والبرالين.

حيث أن هذه المكونات هي المميزة للعطر الذي بين أيدينا وهذا ما جعله افضل عطر نسائي على الإطلاق ويتوفر في قنينة 30 ميللي وزجاجة أخرى للعينات 10 ميللي ويتميز بثباته لعدد ساعات طويلة.

عطر جود جيرل

وهو من أكثر العطور المتميزة بالجاذبية وذلك لأنه يمتلك رائحة جميلة ومتميزة وقد حاز على إعجاب الكثير من النساء والفتيات وقد زاد الإقبال عليه كمنتج عصري يصلح لكل المناسبات.

وهو معبأ في زجاجة ذات تصميم فريد وأنيق حيث صممت  على هيئة حذاء أسود نسائي ذا كعب عالي ويتكون من العديد من الروائح المنعشة التي تضيف إليك لمسة هادئة تنبعث من رائحة الفل.

 ليأتي في مقدمة مكونات العطر رائحة الليمون والقهوة واللوز مع القهوة ويتكون منتصف العطر من الفل والمسك وبراعم البرتقال الحمضية كما يضم هذا العطر مجموعة منتقاة من المكونات.

والتي نجدها في القرفة والكاكاو وأيضا خشب الصندل مع العنبر وهذا ما يضيف رائحة جذابة ومثيرة لمن تتعطر به ليتربع على قمة افضل عطر نسائي ويتوفر منه قنينة بحجم 50 ميللي.

اقرأ أيضًا: افضل عطور العربية للعود

عطر تندر ادوتويلت

أصدرت شانيل العالمية للعطور النسائية عطر تندر ادوتويلت وردي الرائحة واللون والذي يعد افضل عطر نسائي رومانسي وهو عبارة عن مزيج من الفاكهة والزهور حيث بدأت مكوناته بمزيج من السمرجل مع الجريب فروت.

وأيضا مزيج من زهور الياسمين النابضة مع السنبل أما بالنسبة لقاعدة العطر فهو يتكون من عدة مكونات ممزوجة من العنبر وأرز فرجينيا وزهرة القزحية ويتميز ماء تواليت شانيل بأنه ذو رائحة ثابتة كما أنه مناسب لكافة الأوقات.

عطر جادور ديور

وهو يعتبر أحد برفانات الأنوثة والغموض مع مزيد من الجاذبية والذي يجعل الأنثى تشعر بالانطلاق والحرية وقد أطلق على هذا البرفان اسم مارلين مونرو الشرق وذلك لتأثيره الخاص الذي يبعث السحر على حضور المرأة.

يتكون من مزيج خاص وجذاب من روائح الفواكه الطازجة مع الأزهار والأملاح المنبعثة من البحر والتي تضيف إلى رائحته مزيج من الانتعاش والهدوء والجاذبية.

يتناسب جادور ديور مع جميع الأوقات والمناسبات بالإضافة لكونه أحد العطور المنعشة والثابتة على المدى البعيد كما أنه يتميز بالفخامة التي تظهر الأنثى قوية وهو متوفر بعدة أحجام وأشكال.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *