التخطي إلى المحتوى

افضل عطر رجالي، يبحث العديد من الرجال في العادة عن افضل عطر رجالي جذاب وراقي ويحمل طياته مزيج من الفخامة والرونق وقد انتشرت العديد من الماركات التي تتحدث عن العطور وقد أصبحت جميع الشركات في تنافس مستمر لتقديم أفخم وأجود أنواع العطور التي تعطي الرجال مزيدا من السحر والجاذبية.

افضل عطر رجالي

عند النظر إلى افضل عطر رجالي نجد أن الرجال يفضلون عادة التعطر بالروائح القوية التي تعمل على إثارة الحواس وتزيل الحواجز والمسافات حيث تحمل عدة رسائل متنوعة تعجز الألسنة عن النطق بها.

قد نرى أن بعض العطور تختلف في مكوناتها وذلك وفقا للذوق الغالب على كل شخصية فالبعض يفضل العطور الفواحة والتي تتحدث بدلا عنه أما البعض الأخر فينجذب إلى العطور التي يدوم عبيرها مدة أطول على الملابس.

Bleu De Chanel Eau Perfum

يتميز برائحته الجريئة التي تتخللها روائح الحمضيات الطازجة وهو ضمن مجموعة من أفخم العطور التي يفضلها جميع الأذواق وعلى الرغم من تكرارها مع العديد من الروائح  الأخرى إلا أن الغالبية يفضلونها على الإطلاق.

وقد تم إنتاج هذا العطر فرنسي التصميم على يد جاك بولج منذ عام  2014 ويحتوي على مكونات شرقية مثل الزنجبيل وجوزة الطيب وخلاصة خشب الصندل مع إضافة نجيل الهند العطري والباتشولي وبعض أنواع الأخشاب.

أيضا يحتوي هذا العطر على مستخلص الياسمين والجريب فروت والنعناع وأخشاب الأرز مع الفلفل الوردي والبخور والعنبر.

Dior Sauvage Eau De Toilette

وقد تم انتاج هذا  العطر عام 2015 حيث أن مقدمة العطر هي مزيج من الفلفل وبرغموت كالابريا ليأخذك إلى قلبه الذي ينبض بنسيم زهور إبرة الراعي والخزامي ورائحة فلفل سيتشوان.

كذلك يحتوي على خلاصة صمغ راتينج والفلفل الوردي والباتشولي ونجيل الهند لتغوص في أعماق العطر الذي يفوح منه رائحة أخشاب الأرز والإمبروكسان.

اقرأ أيضًا: عطر ذاتي دخون بكم

Tom Ford Oud Wood

حيث يأخذك هذا العطر إلى عالمه المميز بالفخامة الهادئة والترف الدافئ وذلك لأن عطر توم فورد عود وود تنبعث منه رائحة الهيل التي مزجت بالفلفل الصيني ورائحة خشب الورد.

يمكن أن ترى في قلب العطر رائحته الدخانية الممزوجة بأخشاب العود والصندل مع رائحة نجيل الهند وفول التونكا بالإضافة إلى العنبر والفانيلا.

عطر مياه الجبال الفضية

وهو من العطور المنعشة الراقية والتي تجعل حضورك ذو طابع مميز حيث يعتبر هذا العطر واحدا من افضل عطر رجالي ذو الجودة العالية والتي تجعلك تبدو قويا وفاخرا وشامخا كالجبال.

يتكون هذا العطر من عدة روائح مميزة مثل زهرة البنفسج التي مزجت بعبق الشاي مع العنب الأسود وبعض الدفقات ذات اللمسات الخفيفة من المسك.

Givenchy Only Gentleman

وهو أحد العطور التي يمكن نثرها لتضفي مزيد من الجاذبية للرجل العصري الذي يعشق الفروسية وحياة المجتمعات يأخذك هذا العطر في مقدمته بعبير حار ومنعش والذي يليه مزيج من العنبية الزهرية والماندرين الأخضر مع جوزة الطيب.

ليدخل إلى قلبه المنتعش بروائح من أخشاب الأرز ونجيل الهند الفيتيفر والباتشولي والذي يتربع على قاعدة تختتم بها عبيره بلمسات من البخور المحبب للأنف.

Dolce and Gabbana Light Blue

يعد  افضل عطر رجالي منعش وخفيف حيث استوحيت رائحته من البحر الأبيض المتوسط والذي يتضمن في مكوناته الأساسية حمضيات الجريب فروت واليوسفي ولمسات متناغمة من البرجموت وفلفل سيتشوان والتفاح ونجد أنه يختتم هذا الانتعاش برائحة مستخلصة من خشب المسك الأمريكي.

Yves Saint Laurent L’Homme Eau De Toilette

وهذا العطر مستوحى من صفات الرجل ذو الثقة العالية بنفسه والذي يمكنه جذب الأنظار تجاهه أينما حل.

حيث يتضمن رائحة خشب الأرز والرغموت والفلفل الأبيض وفول التونكا والريحان.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *