التخطي إلى المحتوى

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين، تعتمد الكثيرات على علاج الشعر بالبروتين وفرده والذي يعتبر أسهل الطرق لدى الفتيات ولكن يظل أهم من العلاج هو العناية والاهتمام بالشعر لذلك للحصول على شعر صحي بإمكانك استخدام افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين والذي يمتلك بعض المواصفات الخاصة التي يحتاج إليها شعرك ليحافظ على حيويته.

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين

يعتبر روتين العناية بشعرك أهم ما سيساعدك في الحفاظ على صحة شعرك لفترات طويلة وللحصول على النتائج المدهشة يمكنك تجربة افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين.

يعتبر اختيار الشامبو أو البلسم الذي يتناسب مع طبيعة شعرك بعد علاجه بالبروتين هي الخطوة الأولى في برنامج العناية بشعرك وسوف نرشح لك عدة أنواع يمكنك الاختيار بينها بما يتناسب مع طبيعة شعرك.

شامبو رويال للشعر المعالج بالبروتين

يعمل هذا الشامبو على تقوية جذور الشعر وعلاج الأطراف التالفة والمتساقطة بسبب الفرد المتكرر والعلاج بالبروتين.

قد حرصت الشركة على إنتاج شامبو مخصص لعلاج الشعر التالف حيث يعمل على تقديم العناية اللازمة للشعر لترطيبه وزيادة حيوية الشعر ويساعد على نظافة فروة الرأس بعناية شديدة.

شامبو فيتشي للشعر المعالج بالبروتين

وهو افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين حيث يمنحه عناية فائقة مع الترطيب اللازم لبصيلات الشعر.

وقد تم تصنيع هذا الشامبو حتى يعالج الشعر الجاف والتالف حيث تخلو تركيبته من العناصر الكيمائية التي تساعد على زيادة تلف الشعر المعالج بالبروتين.

يساهم في تنظيم جذور الشعر من الأعماق والقضاء على القشرة الناتجة عن تراكم خلايا الجلد الميتة في فروة الرأس من كثرة استخدام البروتين لفرد الشعر.

أيضا يترك شامبو فيتشي طبقة على الشعر لحمايته من الضرر الناتج عن عوامل الجو المختلفة وأشعة الشمس الضارة.

شامبو كيراستس للشعر المعالج

يحتوي هذا الشامبو على تركيبة فريدة  ذات فاعلية في معالجة الشعر التالف والمتضرر بشدة حيث يعيد إليه حيويته ويساعد على تعزيز صحة الشعر وإعطاءه لمعان ونعومة.

أيضا تساعد تركيبته الخالية من المواد الكيميائية على الحد من هيشان الشعر الناتج عن شدة التلف مما ينتج عن هذه التركيبة تحفيز نمو الشعر بشكل ملحوظ.

اغسلي شعرك بالماء في البداية ثم ضعي عليه الشامبو واتركيه حوالي من 3 إلى 5 دقائق بعدها اغسلي شعرك جيدا بالماء.

شامبو وبلسم GK

وهو عبارة عن مجموعة متكاملة تحتوي على شامبو وكريم وبلسم لتغذية بصيلات الشعر والحفاظ عليه لمدة أطول مما ينتج عنه راحة للشعر.

يمكنك تدليك شعرك بالكريم بعد غسله ليمنح الشعر اللمعان الصحي والنعومة وعلاج التلف الناتج عن معالجة الشعر بالبروتين.

شامبو Every Strand

يحتوي هذا الشامبو على نسبة من زيت الأرجان المغربي وهو زيت مفيد وأكثر فاعلية على الشعر المعالج والذي يتسبب في تكسير ساق الشعرة بسرعة.

أيضا يخلو من مادة الصوديوم الضارة على نسيج الشعر وتحتوي تركيبته على مواد طبيعية مغذية للشعر التالف لإعادة حيويته وبريقه.

شامبو  Phyto  للشعر المعالج بالبروتين

وهو عبارة عن شامبو كريمي القوام وليس مثل بقية المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر من الشامبوهات.

يحافظ على نعومة الشعر وتنظيف الفروة بعمق حيث يتغلغل الشامبو داخل بصيلات الشعر ليزيل عنها الشوائب والتخلص من القشرة حيث يعمل على تحسين الشعرة من جذورها وتحفيز نموها في حالة صحية جيدة.

 Chi Argan Oil

يعمل شامبو زيت الأرجان على الترطيب اللازم لشعرك لمنحه الحيوية والقوة واللمعان والقضاء على خلايا الجلد الميتة والمتراكمة على فروة الرأس.

يحتوي في تركيبته على زيت المورينجا ومستخلص الأرجان ومركب السيراميك والعديد من المعادن والفيتامينات التي تساعد على تجديد خلايا الشعر لتعطي الشعر الباهت مزيد من الحيوية والقوة والترطيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *