التخطي إلى المحتوى

افضل حناء للشعر في الصيدلية، تعتبر الحناء هي أفضل وسيلة يمكن استخدامها للعناية بالشعر وذلك لأنها مادة طبيعية وغيرة مضرة للشعر او تتسبب في أضرار جانبية من جراء استعمالها وقد انتشرت مؤخرا في الصيدليات وزاد عليها الإقبال ولكن لابد من الحذر وانتقاء افضل حناء للشعر في الصيدلية.

افضل حناء للشعر في الصيدلية

ولأن الحناء هي عبارة عن مكونات طبيعية تؤثر على الشعر بشكل أو بأخر حينها يجب اختيار افضل حناء للشعر في الصيدلية تتناسب مع شعرك وطبيعته حيث يختلف كل نوع عن الأخر.

ولذلك فليست كل الأنواع الموجودة في الصيدليات تتناسب مع طبيعة الشعر سواء كان جاف أو دهني او عادي ولن تعطي الشعر النتيجة المطلوبة لذلك فقد أحضرنا لك عدة أنواع مختلفة من الحناء لتتعرفي من بينهم على أفضل نوع يتوافق مع شعرك.

حنة H&C

وهذه الحنة هي طبيعية 100% حيث يتم استيرادها من دولة الهند كما أنها تعالج بواسطة الطريقة التقليدية لغربلة القماش وذلك حتى يتم الحصول على بودرة الحناء ذات جودة عالية.

لا تحتوي هذه الحناء على أي عناصر كيميائية أو مواد صناعية وإذا أردت الحصول على تغذية مثالية لشعرك ضعي هذه الحناء فوق الشعر لفترات طويلة حتى يتم تثبيت اللون بشكل أفضل.

حنة Godrej Nupur

وهي إحدى الصبغات المصنعة من الأعشاب الطبيعية مع المسحوق الطبيعي من الحناء والتي تساعدك في الحصول على شعر ناعم ولامع حيث تم مزج 9 أنواع من الأعشاب الطبيعية من بينهم الصبار والكركديه.

أيضا تساعد هذه الصبغة بمكوناتها الطبيعية على تعزيز صحة شعرك وإمداد فروة الرأس بالتغذية الصحية مما ينتج عنه تجديد الخلايا الجذعية في فروة رأسك لتحظي بشعر أكثر صحة وبريق.

الجدير بالذكر أن هذه الحناء خالية تماما من وجود أي مواد كيميائية في تركيبتها قد تؤثر على شعرك وتصيبه بالضرر والإتلاف.

اقرأ أيضًا: كم مدة الحناء علي الشعر

حنة زينيا

يتم صنع مسحوق حنة زينة من مواد طبيعية 100% دون إضافة أي عنصر كيميائي قاسي على طبيعية فروة الرأس وذلك لأن جلد الرأس من أكثر المناطق حساسية يتميز المسحوق بدرجة نقاء تصل إلى 100%.

كما أن هذه الصبغة آمنة تماما ومصرح بها للاستخدام حيث تم غربلة مسحوق الصبغة 3 مرات وذلك للحصول على منتج أكثر أمان وذو جودة عالية.

أيضا تساعد المكونات الطبيعية النقية للصبغة على تغذية الشعر من جذوره إلى أطرافه وتحافظ على فروة الرأس بفاعلية كاملة ضد الالتهابات.

 كريم حنة Surya & Brasil

وهو أحد أنواع الحناء المضادة للحساسية وقد تم اختبار الكريم عن طريق الأطباء المتخصصين في الأمراض الجلدية لذلك فيوصي الجميع باستخدامه وذلك لأنه آمن على كافة أنواع الشعر.

كما أنه تعتبر من الصبغات الأكثر ثباتا والتي تعتبر شبه دائمة وقد تم إنتاجها من عدة أنواع من النباتات وبعض الفواكه المتنوعة التي تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة الهامة في الحفاظ على بصيلة الشعر.

أيضا تعتبر من أهم أنواع الصبغات التي قد جمعت موادها من دولتي الهند والبرازيل وتحتوي في تركيبتها على بعض الزيوت الرئيسية من الصبار وزهور الورد وذلك للحفاظ على صحة الشعر مع اختيار اللون المراد صبغ الشعر به.

يعد الكريم الأكثر أمانا لأنه يصلح لوضعه حتى على بصيلات الشعر المعالجة كيميائيا وذلك لأنه غير محتوي على مادة الأمونيا أو البارابين أو مادة PPD  في تركيبته.

حنة ديفيس

تمنح شعرك لون طبيعي من الأحمر أو البرتقالي مع التغذية الملائمة لطبيعة شعرك لأنها صنعت من باودر الحناء الثلاثي.

عند الرغبة في الحصول على اللون الأسود أو البني اخلطيه مع اللون النيلي الطبيعي من الصبغة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *