التخطي إلى المحتوى

افضل أماكن المذاكرة بيت العلم، يبحث العديد منا عن أماكن هادئة ولطيف، وخاصة إذا كنت تريد المذاكرة، وبالطبع من السهل أن نفقد تركيزنا سواء فى المنزل أو خارجه، لابد من معرفة أن الكافيهات ليست لمشاهدة مباريات كرة القدم فقط وانما للمذاكرة أيضاً حيث أنها تتسم بالهدوء رغم شدة الإقبال عليها، ولذلك تكون هذه الأماكن للذين يريدون أن يفصلون عن أجواء المنزل والمذاكرة فى مكان هادئ، سوف نذكر خلال هذه السطور أفضل أماكن المذاكرة.

افضل أماكن المذاكرة بيت العلم

هناك العديد من الاماكن المميزة للمذاكرة ومن اهمها:

كافيه وروك لونج

من أكثر الأماكن المتميزة في مصر الجديدة، على الرغم من أنه تم افتتاح منذ فترة قليلة لكنه فعليًا من الكافيهات التي تعرض خدمة مميزة ومشروبات متنوعة، بالإضافة الى الخصومات الهائلة كل فترة.

كما يميزه أيضا وجود أماكن مخصصة للمذاكرة وغرف للاجتماعات، ده غير إن مكان الجلوس هادئ ويناسب للشغل كل هذا بجانب نظافته وتعقيمه المستمر.

  • العنوان: ١٦ شارع الإذاعي صلاح زكي خلف مسجد ابو بكر الصديق ،امام مدرسة فيوتشر تك الدور الثالث .
  • التليفون: 01006205606- 22689931 – 22689925

كافية جيك زوون

 من الكافيهات التي تحقق لنا كل ما تتمناه من حيث المذاكرة أو الشغل أو حتى بداية مشروع صغير ولم يتوفر مكتب استقبال العملاء فهذا المكان مناسب جدا وهذا حل مبتكر وجديد لأي شاب يريد بدأ حياته، كما أن منطقة الجلوس فيه مريحة وهادية، والمشروبات سعرها معقول جدًا.

  • العنوان: طريق مصر حلوان الزراعى ، المعادى الخبيرى الواسطي ، المعادى ، محافظة القاهرة.
  • تليفون: 01095951175

كافى  CREATIVO

 يعتبر من الأماكن المميزة بالنسبة لسكان الجيزة والدقي والمهندسين وما حولها، وخاصة لطلبة جامعة القاهرة عمومًا، فهو على عكس أي كافيه ممكن أن تذهب إليه حيث أنه يوفر لك اشتراك شهري، يبلغ حوالى 300 جنيه والذهاب إليه بشكل يومى من الصباح الباكر حتى نهاية اليوم .

وإذا كنت ترغب في الذهاب إليه يوميا يكون الاشتراك 20 جنيه ويتوافر بيه مشروبات ساخنة مجانا بالاضافة الى الانترنت، كما أنهم دائما يعملون على تنظيم اجتماعات وايفنتات مبهجة، والمكان ملئ بالألوان المثيرة.

  • العنوان: 10 شارع حسين واصف ، ميدان المساحة، مبني بيتزا هت الدور الثالث، الدقي.
  • التليفون: 01111595410

اقرأ أيضًا: كيف أساعد ابني على التركيز

كافى براح

يعد من الكافيهات التى تناسب المذاكرة والمميزة جدًا في منطقة العباسية وبالاخص طلاب جامعة عين شمس، وعلى الرغم من أن الإقبال عليه شديد إلا إنك مش هتحس بأي ازعاج، نظراً لإنه مريح ومساحته واسعة وكبيرة، كما أنه  يقدم خدمات مميزة منها سرعة النت، بالإضافة الى ان قاعاته مكيَّفة، كما يتوافر استشارات عملية.

  • العنوان: 10 شارع البوسته ميدان العباسيه.
  • التليفون: 01099140914-0224864683

كافى مكتبة ديوان

 من الكافيهات اللي اتفقت عليها الجميع من حيث الهدوء والخدمة المميزة وفرصة عظيمة في وجود كتب و نصائح في المذاكرة والشغل، ومن أهم ما يبرز كافيه مكتبة ديوان إنه موجود فى أكتر من فرع ممكن تختار منهم الأقرب ليك.

كافى فلك

من الأماكن المريحة جدا والهادئة في جاردن سيتي، ويشتهر  بتقديم المشروبات الصحية اللي تفيدك في التركيز والمذاكرة من غير قلق، كما يتوافر خبراء لمساعدتك على الاستذكار.

  • العنوان:القاهرة ، قصر النيل، 7 شارع جمال الدين أبو المحاسن.
  • التليفون: 01064777808

ودي كانت مجموعة من أفضل كافيهات المذاكرة في القاهرة.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، وعرضنا لكم أفضل أماكن المذاكرة بيت العلم آملين أن نكون قد قدمنا لكم ماتبحثون عنه، ووجدت أجوبة لكل سؤال تريدون معرفته.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *