التخطي إلى المحتوى

تزايدت اسعار المواسير البلاستيك في السعودية في الآونة الأخيرة، لأنها تعتبر من أفضل أنواع الأنابيب التي تمنع تسرب المياه، حيث تتميز بخفتها وأشكالها المتعددة، وتستخدم هذه الأنابيب في جميع أنواع وأنظمة السباكة، وبعضها يستخدم في الصرف الصحي لأنها من أهم أنواع الأنابيب كما تتميز بأنها الأفضل في تصريف المياه، حيث تمتاز بالخفة والمرونة، ومع كل ذلك تتميز سعرها بكونها منخفضة مقارنة بباقي أنواع الأنابيب الأخرى.

اسعار المواسير البلاستيك في السعودية

تستخدم أنابيب السباكة PVC على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية لأنها خفيفة الوزن ومرنة للغاية مما يجعلها متعددة الاستخدامات ويمكن أن يصل سعرها إلى حوالي 23 ريال سعودي، بالإضافة إلى كونه متعدد الاستخدامات في جميع أعمال السباكة مثل مواسير الصرف الصحي وهو عبارة عن أنبوب مجاري PVC، كما أن هناك أحجام وأشكال مختلفة تلبي جميع الاحتياجات. وتكون اسعار المواسير البلاستيك في السعودية :

  • سعر مواسير السباكة البلاستيكية الاكريليك في السعودية حوالي 23 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر الأنابيب البلاستيكية المركبة 15 ملم حوالي 990 ريال سعودي.
  • سعر أنابيب البولي إيثيلين والبلاستيك 38 ريالاً سعودياً وقد يكون الأكثر استخداماً من المواسير التي توجد في المملكة العربية السعودية.
  • ويبلغ سعر الأنابيب البلاستيكية المقاومة للحريق مقاس 50 بوصة حوالي 13 ريالاً سعودياً.
  • يمكن أن يصل سعر الأنبوب المركب 14 مم إلى حوالي 68 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر أنبوب البولي ايثيلين البلاستيكي الكثافة حوالي 37 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: اسعار مضخات المياه في السعودية

المواسير البلاستيك في السعودية 2022

أصبحت الأنابيب البلاستيكية رائجة بشكل كبير في السنوات الأخيرة; لأنها تعتبر من أفضل أنواع الأنابيب لتصريف المياه، وتتميز بالخفة والمرونة، كما أنها تتميز بأسعارها المنخفضة، وتستخدم الأنابيب البلاستيكية بجميع أنواعها; فهناك العديد من الأشكال والأنواع المختلفة والمتميزة، بما في ذلك العديد من الأحجام المختلفة.

بجانب تلك المستخدمة في الصرف الصحي، مثل أنابيب الصرف الصحي PVC; والمخصصة لجميع أعمال الصرف الصحي، وبالنظر إلى الظروف الاقتصادية التي تتواجد فيها البلاد; تتغير الأسعار من وقت لآخر ويسأل عدد كبير من الناس عن تسعير الأنابيب ومن خلال موقعنا الإلكتروني، موقع التسعير الخاص بك.

سنراجع معك دراسة شاملة لأسعار الأنابيب البلاستيكية في المملكة العربية السعودية; ويمكنك التعرف على جميع الأسعار من خلال مواقعنا وعليك أنت أن تختار أن تقوم بشراء هذه الأنابيب أم لا.

أسعار المواسير الحرارية 2022

تعتبر هذه الأنابيب من أفضل الأنواع حيث إنها مصممة بطبقات متعددة ذات ضغط مرتفع للغاية على بعضها البعض; من البولي إيثيلين وتمنع الهواء البارد من الانتقال إلى المياه داخل الأنابيب وتستخدم أكثر في المناطق الباردة; وطبقات البولي إيثيلين هذه تمنع الصدأ والتآكل وتتميز هذه الخراطيم بمقاومتها للحريق والرطوبة والشحوم حتى في درجات الحرارة العالية وبخار الماء والمواد الكيميائية بالإضافة إلى عمرها الطويل مما يجعلها مقبولة للاستخدام وسعرها معقول جدا بالنسبة ما تقدمه هذه المواسير من خدمات.

أنواع الأنابيب البلاستيكية 2021

يوجد العديد من أنواع الأنابيب البلاستيكية الخاصة بالسباكة وسنتعرف أدناه على مجموعة من أهم أنواع المواسيرالسعودية و اسعار المواسير البلاستيك في السعودية :

  • أنابيب السيراميك وهي من أكثر الأنواع شيوعًا واستعمالًا في المملكة العربية السعودية، لأن سعرها منخفض في السوق ولا يحتاج إلى صيانة.
  • مواسير الزهر والتي تتميز بسهولة التركيب دون الحاجة إلى متخصص لتركيبها، فهي خفيفة الوزن.
  • كذلك ثالثا الأنابيب الخرسانية ولكنها من أسوأ أنواع المواسير; ولا يريدها كثير من الناس لأنها شديدة التآكل وبالتالي لا ينصح باستخدامها.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *