التخطي إلى المحتوى

وفرت شركة سوا لعملائها خدمة مميزة جداً وهي استبدال نقاط قطاف سوا برصيد، حيث يتمكن العميل بكل سهولة أن يستبدل النقاط الموجودة على قطاف برصيد لشبكة سوا، أو يستخدمها دقائق للمكالمات أو جيجا بايت إنترنت أو رسائل نصية وسوف نتعرف من خلال مقالنا على طريقة الاستبدال. 

استبدال نقاط قطاف سوا برصيد

يتم الحصول على النقاط من خلال عمليات الشحن الذي يقوم بها العميل فعلى كل عملية شحن بقيمة 10 ريال سعودي يأخذ العميل في المقابل نقطة واحدة، ويمكن للعميل استبدال نقاط قطاف سوا برصيد على شريحته. 

كما أن هناك العديد من المكافآت التي يمكن للعميل الحصول عليها مقابل النقاط التي جمعها بجانب الرصيد، ومن ضمن هذه المكافآت إمكانية الحصول على دقائق للمكالمات أو كويك نت أو رسائل نصية. 

ويمكنك استبدال نقاط قطاف سوا برصيد عن طريق الاتصال برقم 902 ومن ثم تقوم بإتباع الخطوات الموضحة للطريقة، أو عن طريق تطبيق My STC الذي يتم تحميله من جوجل بلاي للهواتف الذكية.

والجدير بالذكر أن الصلاحية الخاصة بالمكافآت تصل مدتها شهر واحد فقط، كما أن النقاط الخاصة بكل عملية شحن تصل للعميل بعد مرور يومين من الشحن.

كيفية معرفة عدد نقاط قطاف سوا

يمكن لعملاء شركة سوا أن يقوموا بالاستعلام عن عدد نقاط قطاف سوا التي جمعوها من خلال طريقتين الأولى من تطبيق Mystc وسوف نشرح الطريقة خلال مقالنا. 

والثانية وهي من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على كود 1860 للرقم 902.

أو تستطيع إرسال رسالة نصية أيضاً تحتوي على كود 202 للرقم 902.

اقرأ أيضًا: تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

طريقة تحويل نقاط قطاف سوا للرصيد

يمكن لأي عميل مشترك في خدمة قطاف سوا أن يقوم بتحويل النقاط الخاصة به لرصيد على شريحته التابعة لشركة سوا للاتصالات السعودية من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل في:

أن يقوم العميل بكتابة رسالة تحتوي على رقم 1870 ومن ثم يأخذ مسافة ويكتب بعدها رقم الهاتف الذي سوف يتم تحويل النقاط منه، ومن ثم يأخذ مسافة أخرى ويكتب عدد النقاط التي سيتم تحويلها، وبعدها ترسل هذه الرسالة لرقم 902.

ويمكنك إستبدال الـ 100 نقطة من قطاف سوا بـ35 ريال سعودي تضاف للرصيد الأساسي الموجود في شريحتك، وذلك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كود 203 للرقم 902.

كما يمكنك تحويل الـ 100 نقطة أيضاً لعدد 80 رسالة نصية دولية، وذلك عن طريق إرسال رمز 205 للرقم 902.

وبذلك سوف يتم تحويل عدد النقاط التي يريدها العميل إلى رصيد أو رسائل دولية وأيضاً بإمكانه استخدامها على حسب رغبته، ويمكن للعميل أن يقوم بتحويل نقاط قطاف لأي رقم هاتف أخر وذلك من خلال الكود الخاص بخدمة تحويل الرصيد. 

والجدير بالذكر أن نقاط قطاف التي يسمح بتحويلها لابد أن تكون رقم مضاعف من الأرقام الزوجية وتتمثل في: 20، 40، 60، 80، 100 نقطة، كما أن الحد الأقصى لاستبدال النقاط في المرة الواحدة يكون 100 نقطة فقط، ويمكن للعميل المشترك في خدمة قطاف سوا أن يقوم بتحويل 300 نقطة كحد أقصى خلال الشهر وذلك على 3 مرات. 

طريقة تحويل نقاط قطاف سوا من تطبيق Mystc

بعد إتمام عملية تسجيل الدخول الخاصة بـ تطبيق Mystc، سوف تجد أيقونة قطاف داخل التطبيق اضغط عليها، ومن ثم تختار خدمة تحويل نقاط قطاف وتقوم بكتابة رقم الهاتف الذي سيتم تحويل النقاط عليه. 

وبعدها تقوم بالكتابة في الخانة الخاصة بعدد النقاط العدد المراد تحويله من النقاط، وتضغط على زر التحويل بعدها سيتم إرسال رسالة تنص على أن عملية التحويل تمت بنجاح.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *