التخطي إلى المحتوى

هناك أكثر من طريقة إعادة الخدمة لشريحة سوا مسبقة الدفع التي تمكنك من استعادة شريحتك من الشركة مرة أخرى، وذلك عن طريق طلب الباركود المخصص للشركة أو يمكنك أخذه من التطبيق الخاص بالشركة وسنتعرف بشكل مفصل على طريقة ناجحة وفعالة لإعادة شريحتك.

طريقة إعادة الخدمة لشريحة سوا مسبقة الدفع

سنعرف الآن طريقة إعادة الخدمة لشريحة سوا مسبقة الدفع، حيث ستمكنك تلك الطريقة من تشغيل الخدمة مرة ثانية بعد وقفها من خلال الشركة سواء كان إيقاف عمد أو مؤقت.

خطوات إعادة الخدمة تكون كالآتي:

أول خطوة يتم طلب كود *902#، ومن ثم سوف تنقل إلى قائمة تختار منها الاختيار الثاني، وبعد ذلك تقوم بإدخال الرقم 1 حتى يتأكد اختيارك.

وبعد تأكيد الاختيار سوف تنتظر لقليل من الوقت حتى يأتيك رسالة تأكيد أن شريحتك عادت للخدمة مرة ثانية ويمكن استعمالها بشكل طبيعي.

تستغرق الخدمة كحد أقصى لاسترجاع شريحتك مدة 24 ساعة، وإن لم تستعيد خدمتك بعد مرور هذا الوقت فيجب عليك الذهاب لفرع الشركة الأقرب إليك وسوف تحل تلك المشكلة.

إعادة الخدمة لشريحة سوا

تعمل هذه الطريقة على إعادة خدمة SIM لبطاقة سوا، دون أن تذهب إلى الفرع الخاص بشركة الاتصالات السعودية لكي تعيد تفعيل خدمة الشريحة، والخطوات تكون كالآتي: 

تقوم بطلب رمز *902# وبعد ذلك تظهر قائمة بها اختيار عدة فواتير مختلفة واختيار الخدمات، سوف تضغط على خيار الخدمات ستظهر كلمة إعادة الخدمة ستضغط عليها، ومن ثم ستعود الخدمة لشريحتك على الفور.

اقرأ أيضًا: تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

إيقاف خدمة سوا مؤقتاً

بعد معرفة طريقة إعادة الخدمة لشريحة سوا مسبقة الدفع، يمكن أن توقف تلك الخدمة مؤقتاً بنفسك دون أن تذهب لفرع الشركة، حيث يوفر تطبيق سوا الكثير من المميزات للعملاء بشكل مجاني.

قامت شركة الاتصالات السعودية بتقديم كافة الخدمات الخاصة بها بصيغ إلكترونية حتى يستفيد العميل من جميع الخدمات، بالإضافة لتطبيق ماي سوا الذي سهل على العملاء استخدام تلك المميزات بشكل سهل ويسير.

ويمكنك إيقاف تشغيل الخدمة بشكل مؤقت عن طريق التطبيق وذلك لاعتمادها الكلي على التطبيق، كما أنها تقدم الكثير من الخدمات الأخرى مثل التحقق من فاتورتك بضغطة زر واحدة، وأيضاً يمكنك دفع فاتورتك لكي تسترد الخدمة المؤقتة من سوا.

بالإضافة إلى التحكم الكامل والوصول لكافة أرقام التسجيل، وشحن وإحالة الرصيد، وعرض بيانات وإحصائيات الاتصال، وإمكانية المشاهدة ومعرفة الاستهلاك اللاحق، ويتوفر التطبيق بإصدارين الأول للهواتف الأندرويد والأخر للهواتف الأيفون.

أكواد تشغيل خدمات سوا السعودية

  • توفر لك هذه الخدمة حل مشاكل شريحتك وتفعيلها بصورة مجانية وسريعة، وذلك من خلال الأكواد التالية:
  • لتفعيل خدمة التجوال الدولي تقوم بإرسال كود 1400 لرقم 902، ولإيقاف الخدمة ترسل كود 1401 لرقم 902.
  • لتفعيل خدمة إيقاف إجراء المكالمات تقوم بإرسال كود 1500 لرقم 902، ولإيقافها ترسل 1501 لرقم 902.
  • ثم تقوم بتفعيل خدمة الوسائط عن طريق إرسال كود 1000 لرقم 902، ولإيقافها ترسل 1001 لرقم 902.
  • ولمعرفة بيانات فاتورتك الحالية ترسل كود 1111 لرقم 902.
  • ولتغير اللغة حتى تتمكن من استقبال الرسائل ترسل كود 1390 لرقم 902.
  • ولمعرفة معلومات المبالغ الغير مفوترة ترسل كود 1110 لرقم 902.
  • ولكي تعرف رموز الخدمات ترسل رقم 1 لرقم 902.
  • ولكي تتمكن من معرفة جميع أرقام الخطوط المسجلة باسمك ترسل كود 9988 لرقم 902.
  • ولمعرفة حالة الخدمات الخاصة بهاتفك ترسل كود 9977 لرقم 902.
  • ولتفعيل خدمة تقسيم فواتيرك ترسل 1550 لرقم 902، ولإيقافها ترسل 1560 لرقم 902.
  • ولتفعيل خدمة موجود ترسل كود 1510 لرقم 902، ولإيقافها ترسل 1511 لرقم 902.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *