التخطي إلى المحتوى

أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا، الأمونيا هي أحد العناصر الكيميائية التي تدخل في منتجات العناية بالشعر ولذلك فهي تتسبب في تلف نسيج الشعرة وإصابتها بالضعف والعديد من الأضرار التي لا قبل لنا بها ولهذا نود التعرف على أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا حتى نتجنب تلف بصيلات الشعر أو إجهاده.

أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا

جميع الفتيات تحب دائما أن تقوم بتغيير لون شعرها من قبيل التجديد في المظهر وقد تبحث بعضهن عن أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا لإخفاء الشعر الأبيض الذي يظهر في رأسها.

وللحصول على لون مميز لشعرك مع إطلالة أكثر تميزا دون إتلاف الشعر بسبب المواد الكيميائية فسنعرض لك خلال السطور التالية مجموعة من الصبغات المتنوعة والتي تخلو من وجود الأمونيا في تركيبتها.

صبغة غارنييه

تعتبر واحدة من أشهر الصبغات ذات العلامة التجارية المميزة في العالم فهي حاصلة على الثقة الدولية في إنتاج ما يخص المواد الملونة للشعر فهي تتكون من المواد الطبيعية التي تحتوي على العديد من الخصائص الزيتية التي تمنح شعرك الرطوبة اللازمة له.

كما أنها تحتوي علي عنصر البيروكسيد المسئول عن تلوين الشعر بفاعلية قوية أيضا تحتوي في تركيبتها على 60%  زيت الميدوفوم وزيت عباد الشمس وزيت زهرة الكاميليا وزيت زهرة الالام.

تخلو صبغة غارنيه تماما من وجود الأمونيا الضارة في تركيبتها ولهذا نضمن لك الحصول على شعر صحي بلون ثابت لفترات طويلة مع ملمس ناعم وفروة صحية.

صبغة رويال باريس

يهتم صانعي هذه الصبغة اولا بالتغذية الكاملة للشعر بدءا من الجذور وصولا إلى أطراف الشعر حيث تحتوي على مستخلص العسل الأبيض وخليط متنوع من الزيوت الطبيعية المستخرجة من النباتات كزيت الأرجان.

تتكون هذه الصبغة من 3 مواد ذات فاعلية في إعطاء الشعر اللون بالشكل المطلوب وتغطيته بالكامل والحصول على مظهر صحي ولامع لشعرك.

حيث تحتوي على مادة السيراميد ومادة الكولاجين ومادة البروكيراتين التي تساعد على العناية بالشعر وتتوفر الصبغة بعدة ألوان متنوعة لتناسب كافة الأذواق.

اقرأ أيضًا: صبغة طبيعية للشعر بالنسكافيه والكركم

 صبغة شعر لوريال

تم انتاج هذه الصبغة من اينوا وهي عبارة عن عدة مواد طبيعية متنوعة وتخلو بشكل تام من الأمونيا او مادة البارابين حيث تحتوي على أنواع مختلفة من الزيوت الطبيعية والتي لديها القدرة على الوصول إلى عمق الجذور.

تغطي الصبغة الشعر كاملا بنسبة 100% وهي متاحة لمختلف أنواع الشعر بثبات يدوم إلى 6 أسابيع.

صبغة راديكو هيربال

للحصول على شعر أكثر جاذبية ويتمتع بنعومة وصحة وبريق استخدمي صبغة راديكو هيربال لأنها تحتوي على خلاصة متنوعة من الأعشاب الطبيعية ولا تحتوي في تركيبتها على الأمونيا أو اي إضافات كيمائية ضارة.

كما أنها تتناسب مع الأنواع المختلفة للشعر وطبيعته وذلك لعدم احتوائها على مادة البارابين التي تضر بصحة الشعر.

أيضا لديها قدرة فائقة في إعطاء الشعر اللون الطبيعي والجذاب حيث يدوم اللون على الشعر لمدة أطول وبفضل تركيبتها الطبيعية تساعد على تغذية الشعر بشكل فعال.

نصائح للحصول على أفضل نتيجة من صبغة الشعر

  • حددي احتياج شعرك من الصبغة سواء كانت لإخفاء الشعر الأبيض او لمجرد تغيير لون الشعر وتجديده.
  • اختاري الألوان الفاتحة من الصبغة للشعر الفاتح والعكس إن كان لون شعرك الطبيعي داكنا فاختاري لون صبغة داكنة وذلك لتحصلي على نتيجة فعالة.
  • ينصح الأطباء وخبراء التجميل أن يكون شعرك بحالة صحية جيدة قبل وضع الصبغة عليه  حتى تحصلي على اللون المرغوب فيه وقد أشاروا إلى ضرورة معالجة الشعر بالوصفات الطبيعية وحمامات الكريم عالية التغذية.
  • أيضا استخدمي الزيوت الطبيعية قبل استخدام الصبغة بحوالي 3 أيام.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *