التخطي إلى المحتوى

يبحث بعض الناس عن أماكن بيع الواح الجبس بورد في مصر، بأسعار مناسبة وجودة ممتازة، وفي هذا المقال سوف نطرح عليكم أفضل أماكن في مصر، كما سنوضح لكم كل ما يخص ألواح الجبس بورد، فهو يستخدم في عمل ديكور الأسقف والحوائط، وتزيين الأعمدة وهو من الديكورات الحديثة التي تضيف للسقف إطلاله رائعة.

أماكن بيع الواح الجبس بورد في مصر

أماكن بيع ألواح الجبس بورد في مصر وأنواعه

يعد الجبس بورد من أفخم الأنواع التي يستخدمها الكثير من المصريين، لتزيين الأسقف في المتاجر الكبيرة والمحلات والشقق والفيلات، ليعطي منظر أنيق ورائع، كما أنه يتم استخدامه الآن كموضة ديكورية للحوائط والأسقف، ليضيف فخامة وجمال وخاصة عند طلائه بالذهب أو الفضة أو أنواع الطلاء عالية الجودة.

يوجد في مصر العديد من شركات الجبسمبورد، وكذلك يوجد ارخص شركة جبس بورد فى مصر، وأيضًا توريد وتركيب الجبس بورد فى القاهرة من خلال موزعين مثل:

  1. الشركة السورية للجبصين والجيبسن بورد.
  2. موزع جبس بورد معتمد من شركة KNAUF وهي صاحبة براند كناوف بمنطقة الزيتون بالقاهرة.
  3. شركة الماسة لخدمات ديكورات جبس الأسقف المعلقة بأسعار مختلفة ولكنها اقتصادية جدًا وجودة عالية وخبرة 15 عامًا في هذا المجال.

ما هو الجبس بورد

هو البلاستر بورد أو الجبسوم بورد أو الجبسن بورد هي ألواح جبسية، تتكون من خلط الجبس والسليكون والفيبرجلاس، حتى يمتزجا ثم يغلف بطبقة من الكرتون المعالج، وهي ديكور بتكنولوجيا ألمانية المنشأ، تستخدم كبديل للأسقف المزيفة، والجدران، ويستخدمها البعض كحل سهل وقليل التكلفة بالمقارنة مع تكلفة بناء الحوائط.

ألواح الجبس بورد هي عبارة أشكال تصنع من عن ديكور يستخدم في البناء والأسقف المعلقة والبناء ويكون شكلها عبارة عن ألواح مقاسها يتراوح بين 122 سم* 244سم وهو المقاس الشائع بالأسواق، كذلك تتوافر ألواح الجبس بمقاسات مختلفة من حيث الطول أو السمك لكي تتناسب مع كافة الأذواق سواء في المنازل أو في المؤسسات الكبرى.

وهو يتوفر بصفات وأنواع مختلفة، ويستخدم أيضًا في الجدران الجافه والأعمال الداخلية للديكور، ولكن لا يمكن استخدامه في المطابخ والحمامات والمناطق عالية الرطوبة.

أنواع الواح الجبس بورد في مصر

رغم أنه يوجد عدة أنواع من هذه الألواح وتنوع مميزاتها، إلا أنه لا يوجد في الأسواق سوى ثلاثة أنواع وهي:

الجبس بورد العادي

ويكون الجبس من جانب بالون الأبيض ومن الجانب الاخر باللون الرمادي، ويتم استخدامه في الأعمال الداخلية والجدران ولا يمكن استخدامه في المطابخ والحمامات لكثرة الرطوبة العالية فيهم.

جبس بورد مقاوم للرطوبة العالية والحريق

وهذا النوع من الجبس بورد هو من أفضل الأنواع لاحتوائه على مادتين السيلكون والفايبر جلاس، كما أنه متوفر بكثافة عالية، وهذه النوعية من أنواع الجبس التي تتميز بالقوة والمتانة، كما أنه مغلف من الجانبين بطبقة من الكرتون المعالج، باللون الأخضر كما أنها قابلة للدهان ويمكن إزالتها بكل سهولة.

 الجبس بورد المقاوم للحرائق

يكون هذا النوع مغلف من الكرتون المقوى، من جانب ومن الجانب الأخر مغلف باللون الأحمر، وهو من الأنواع التي تستخدم في تزيين الأسقف والجدران، ويمكن الحصول عليه في أماكن بيع الواح الجبس بورد في مصر التي ذكراها سابقًا أعلاه.

أسعار الواح الجبس بورد في مصر

  • يبلغ سعر كيلو مسمار (جنش) 18 جنية تقريبًا.
  • كما يكون سعر عود اوميجا 3 متر* 0.35 متر حوالي 13 جنية تقريبًا.
  • ويبلغ سعر عود خشن 7 سم* 3متر 31 جنية تقريبًا.
  • ويكون سعر عود ناعم 7سم*3 متر حوالي 20.5 جنية مصري تقريبًا.
  • كذلك يكون سعر كيلو مسمار 25 سم حوالي 39 جنية تقريبًا.
  • كما يكون سعر شكارة معجون (ميكس) 12 كيلو 36 جنية تقريبًا.
  • ويبلغ سعر عود ناعم c38 طول 3 متر حوالي 10 جنية.
  • كما يكون سعر متر الإكسسوار (صيني) مبلغ 24 جنية تقريبًا.
  • ويبلغ سعر شكارة معجون (ممتاز) حوالي 39 جنية مصري.
  • كما يكون سعر عود اوميجا معدلة 31 متر 10.85 تقريبًا.
  • كذلك يكون سعر مسمار 35 مم 42 جنية تقريبًا.
  • ويبلغ سعر علبة اكمن 6 مم (تايواني) 35 جنية مصري.
  • كما يبلغ سعر كيلو صامولة 6 ملي 34 تقريبًا.

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا جميع المعلومات التي قد تحتاجها في حالة تفكيرك في تركيب جبس بورد في منزلك الخاص أو تغيير الديكور الخاص بمكتبك أو المحل الخاص بك، فقد ذكرنا أماكن بيع ألواح الجبس بورد في مصر، أو أشهرها وكذلك أنواع الجبس بورد وما هو الجبس بورد وبالإضافة إلى أسعار كافة أنواع الجبس بورد.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *