التخطي إلى المحتوى

أفضل فيتامين للشعر والاظافر من الصيدلية النهدي، الشعر هو تاج المرأة وزينتها وكلما كان يتمتع بصحة جيدة كلما كانت المرأة أكثر ثقة في نفسها مما يجعلها في حالة سعادة مستمرة تعكسها على من حولها وقد تعاني بعض الفتيات من ضعف في الشعر والأظافر حيث تلجأ إلى استخدام أفضل فيتامين للشعر والاظافر من الصيدلية النهدي.

أفضل فيتامين للشعر والاظافر من الصيدلية النهدي

وكما هو معروف أن الشعر عبارة عن بعض الزوائد البروتينية التي تفرزها أكياس بصيلات الشعر والتي قد يصل عمرها إلى حوالي 5 سنوات تموت بعدها الشعرة أو ربما تتجدد مرة أخرى.

حيث أن هناك العديد من المؤثرات التي تساعد على إضعاف بصيلات الشعر وتشتمل على التغذية الغير صحية أو التلوث أو الإجهاد الشديد وبعض العوامل الأخرى التي تؤدي إلى إضعاف نمو الشعرة.

أيضا استخدام المجفف الحراري أو بعض أدوات التجميل للشعر كالصبغات يمكنها أن تضر بالشعر وهناك بعض العوامل الوراثية تؤثر على صحة الشعر كنقص معدن الحديد في الجسم حيث يؤثر على إنتاج البروتين الذي يحتاج إليه الشعر.

نقص فيتامين ب12 واضطرابات الهرمونات أو فقدان الوزن بشكل مفاجئ وأيضا التقدم في السن وهذا يؤثر بالسلب على الصحة النفسية للمرأة مما يجعلها تتناول بعض المكملات وتتناول أفضل فيتامين للشعر والاظافر من الصيدلية النهدي.

حبوب فيمي هير

تساعد هذه الحبوب على تغذية بصيلات الشعر وتعزيز قوته والحفاظ على كثافته حيث تعمل على التقليل من تساقط الشعر بسبب التوتر والقلق أو خلال فترة الحمل.

يعمل فيمي هير على توفير الأحماض الأمينية والفيتامينات ونسبة لا بأس بها من المعادن الأساسية التي تحتاج إليها الأظافر والشعر.

لا يتسبب في زيادة الوزن لأنه لا يحتوي على فيتامين ب12 أيضا لا يعمل على زيادة ظهور الشعر في أماكن متفرقة من الجسم لأنه علاج غير هرموني.

تؤخذ الجرعة حوالي 2 كبسولة في اليوم بعد تناول وجبة الطعام ولا يمكن تجاوز الجرعي الموصي بها إلا بعد استشارة الطبيب.

اقرأ أيضًا: بخاخ لانبات الشعر من الصيدلية النهدي

حبوب سينسلاب

وتحتوي هذه الحبوب على مادة البيوتين بنسبة 500 ميكرو جرام وهي مادة هامة في زيادة كثافة الشعر والحفاظ على معدل نموه الطبيعي.

كما أنها من الفيتامينات اللازمة لمنع تساقط الشعر وتعزيز صحة البصيلات بالإضافة لأن هذه الحبوب تساعد على عدم ظهور الشعر الأبيض في الرأس في مرحلة مبكرة من العمر.

أيضا تساعد حبوب سينسلاب على توفير الحماية اللازمة للأظافر وعدم تقصفها حيث تعمل على تقويتها ومع الاستمرار في تناول سينسلاب ستجدين الفارق على بشرتك والتي ستبدو أكثر نضارة وإشراقا.

هير دال

وهو عبارة عن حبوب يتم تناولها كمكملات غذائية للعناية بطول الشعر وزيادة كثافته وهو يحتوي على فيتامين البيوتين التي تساعد على تعزيز نمو الشعر كما تساهم هذه الحبوب في خفض انقسام الشعرة من أطرافها.

كما يعمل على إمداد الجلد والشعر بنسب متوازنة من الفيتامينات والمعادن الهامة للشعر والأظافر ويتم تحديد الجرعة التي يجب تناولها عن طريق أحد الأطباء المختصين.

حيث يتم تناول الجرعة من مرة إلى ثلاث مرات في اليوم ولا يتم تجاوز هذه الجرعة حفاظا على الشعر من تعرضه لبعض المضاعفات الخطيرة.

قرو قميز

وهو أحد المكملات الغذائية التي يتم تناولها للعناية بصحة الشعر والأظافر حيث يحتوي على فيتامين البيوتين الهام للشعر والجلد والأظافر حيث يساعد على زيادة طول الشعر والعمل على كثافته وعدم انقسام أطرافه.

كما ينصح الأطباء بتناوله لزيادة قوة الأظافر ومنع تكسرها الناتج عن نقص البوتين في الجسم والذي يعمل هذا العلاج على ضبط نسبة البيوتين في الجسم تؤخذ جرعة مرة أو مرتين يوميا.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *