التخطي إلى المحتوى

أفضل طقم هدايا من درعه، في جميع المناسبات يبحث الكثيرون عن أفضل طقم هدايا من درعه ودائما ما تحرص شركة درعة على توفير أفخم أنواع الهدايا والتي تتناسب مع أذواق الجميع باختلافها حيث تتبنى الشركة فكرة التميز في الهدية مع تنوع الأفكار المطروحة والتي يمكن من خلالها اختيار هدايا مناسبة.

أفضل طقم هدايا من درعه

توفر لكم شركة  درعة من أكبر شركات العطور الموجودة في المملكة العربية السعودية بجميع فروعها المنتشرة في أرجاء المملكة أفضل طقم هدايا من درعه مع تشكيلات مميزة وأفكار فريدة ومبهرة من المنتجات الخاصة بعناية الشعر والجسم بالإضافة إلى مجموعة ممتازة من أفخر أنواع العطور والتي تنفرد بها شركة درعة.

وحرصت درعة على الجمع بين العطر العصري مع العطر السعودي التقليدي وقد وفرت تشكيلة فريدة ومميزة من أطقم الهدايا التي حرصت على أن تكون بأسعار مناسبة للجميع وبدرجات متفاوتة ليحصل عليها كافة الفئات بالمجتمع السعودي.

وقد أصبح التهافت على هدايا درعة بسبب ما تقدمه من مزيج مميز بين روائح العطور العربية مع المستخلصات العطرية المميزة في الروائح الأجنبية لتصنع بذلك عطر جديد يتميز بالفخامة.

وقد تنوعت الهدايا ليتناسب بعضها مع النساء والبعض الآخر يناسب الرجال وقد تميزت أطقم الهدايا بأنها بنفس الرائحة سواء كان في البرفان أو معطر الجسم والشعر والتي سنعطيكم بعض الأمثلة عن هذه الأطقم تاليا.

طقم فام العروسة

يتكون طقم فام العروسة من 5 قطع حيث تأخذ هذه القطع نفس اللون الوردي وقد تميزت بعدة روائح مبهجة تحمل داخلها الانتعاش والفخامة والرقي في الاختيار فقد تميزت بوجود رائحة الزهور.

أيضا تتوفر برائحة الكراميل ورائحة المندرين لتأخذك إلى جزر المالديف برائحة البطيخ المنعشة والتي تصلح لجميع الأوقات خاصة في الأماسي الصيفية يتوفر هذا الطقم بسعر 425 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: افضل عطور درعه

طقم أوبزيت

وهذا الطقم مكون من 4 قطع حيث يتوفر به جل للاستحمام ولوشن خاص بالجسم بالإضافة إلى البخاخ الخاص بالجسم مع قنينة عطر منعشة من رائحة الياسمين والتفاح والليمون.

كما نجد عدة روائح أخرى يتميز بها ذلك الطقم والتي نستطيع تمييز عبقها الفاخر المستمد من رائحة القرفة وخشب الصندل ورائحة العنبر ونجد أن هذا الطقم قد تم توفيره بسعر 285 ريال سعودي.

طقم بامبو

ويتميز هذا الطقم بلونه الأبيض والذي يحاكي الصفاء الغالب على طبيعة الهادي والمهدي له ونجد أنه يتكون من 4 قطع مميزة ومنتقاة من أفخم الروائح ليزيد من فخامة الحضور أثناء التعطر به.

حيث يغلب على طبيعة الطقم رائحة البامبو مع رائحة العنبر والمسك وخشب الصندل لتجد لديك طقم هدايا من الطراز الفريد والذي يمكن ابتياعه بسعر  320 ريال سعودي.

طقم توب نوتش رجالي اكسسوار

وهو عبارة عن مجموعة مميزة قد صممت خصيصا لتتناسب مع الفخامة حيث يتكون من قنينة فخمة من العطر قد صُنعت من خشب الصندل بالإضافة إلى مسبحة لها نفس اللون الذي يحمله العطر.

أيضا نجد أن المجموعة بها قلم أنيق ومميز بلونه الأسود مع كبك بتصميم أنيق ومميز والذي يمكن ارتداؤه مع القميص أو مع الثوب السعودي ونجد هذه المجموعة الأنيقة والمميزة قد طرحت بسعر 320 ريال سعودي.

طقم ديزاير النسائي

يتكون هذا الطقم النسائي من 4 قطع حيث نجد بداخلها معطر للجسم وجل للاستحمام مع لوشن يستخدم للجسم وقنينة عطر مميزة من الروائح التي تعشقها النساء وتطغى على حضورهن.

تتميز المجموعة بتنوع روائحها المستوحاة من الطبيعة الساحرة والتي تنطلق من رائحة زهرة الصنوبر والكراميل والمنرين مع رائحة الليتشي ويمكن الحصول على هذا الطقم بسعر 380 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *