التخطي إلى المحتوى

يوجد العديد من أنواع زيوت الشعر الموجودة في الصيدليات، ويحتاج كل نوع شعر إلى عناية خاصة، واختيار زيت مناسب لشعرك ليس أمرا سهلا، ولكن ما هو أفضل زيت لتنعيم الشعر من الصيدلية؟ سنساعدك اليوم على اختيار الزيت المناسب لشعرك حتى يكون ذا مظهر ناعم وجذاب من خلال ذكر مجموعة من الزيوت الخاصة بالشعر.

أفضل زيت لتنعيم الشعر من الصيدلية

هناك عدة انواع ومن افضلها:

 زيت جدايل للشعر

يعد من أفضل الزيوت حيث يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية التي تقوم بتغذية الشعر مثل: زيت الخردل، وزيت الخروع، وايضا زيت الزيتون، وزيت جوز الهند، بالاضافة إلى زيت اللوز الحلو، وتساهم تلك التركيبة في تنعيم الشعر، واعطائه مظهر مميز.

 زيت جيرلي للشعر

يتكون من زيوت طبيعية تساهم  في تغذية الشعر وتساعد على تقليل تساقطه. وهذه الزيوت مثل زيت الجوجوبا، وزيت اللافندر، وأيضا  وزيت الروزماري، وإضافة خلاصة الثوم، وتلك التركيبة تغذي الشعر بشكل جيد.

زيت ليندو

 هو أفضل زيت لتنعيم الشعر من الصيدلية ويساعد في الحد من تساقط الشعر،وايضا يساعد على ترطيب الشعر لأنه يحتوي مجموعة من الزيوت الطبيعية.

 زيت الإيمو

 يعطي  الشعر الفيتامينات والمعادن، وايضا الأحماض الدهنية المختلفة واللازمة لصحة الشعر، وذلك لأنه يستطيع اختراق الجلد والوصول لجذور الشعر حتى أطرافه، ويمنع قشرته الشهر من إعاقة نمو الشعر، ويساعد في الحفاظ على ألياف الشعر.

 زيت رويال إلفيف للشعر

يقوي الشعر و يمنحه اللمعان ويجعله رطب، ويحميه من تأثيرات الأشعة الضارة للمش على الشعر.

اقرأ أيضًا: أفضل فيتامين للشعر والاظافر من الصيدلية النهدي

أفضل زيت لتنعيم الشعر الخشن وتطويله

يوجد العديد من الزيوت المتميزة لتنعيم الشعر واشهرها:

زيت بروش للشعر

هو أفضل زيت لتنعيم الشعر من الصيدلية بجانب تطويل الشعر، حيث يعالج تساقط الشعر الناتج عن سوء التغذية، ويتكون من زيوت متعددة مثل زيت بذور العنب، وزيت إكليل الجبل، بالإضافة إلى زيت البابونج، و زيت الزيتون، وزيت اللافندر، وأيضا زيت الصبار، وزيت اللوز، مع زيت الجوجوبا، وزيت الزعتر، ويحتوي كذلك على فيتامين هاء

 بابلز زيت للشعر

 من افضل زيوت تطويل الشعر ويتكون من زيوت طبيعية لتقوية جذور الشعر وتخفيف  تساقطه.

زيت أنوب الهندي

 يعد مستحضر علاجي متكامل للعناية بالشعر وتطويله، ويتكون من مجموعة من الأعشاب الهندية، ويساهم في علاج تساقط الشعر وتقويته وتكثيفه، ويساعد على إعادة إنبات الشعر من الجذور.

  فيفدول زيت للشعر

يتكون من مجموعة من الزيوت المفيدة للشعر،  ويعمل على ترطيب فروة الرأس، ويزيد من نشاط بصيلات الشعر وفروة الرأس، ويساعد في  بناء الشعر التالف، يتميز بأنه سهل الامتصاص وغير دهني.

زيت الحشيش

  يساعد على زيادة طول الشعر وخاصة عند الأطفال، ويساهم في زيادة لمعان الشعر وكثافته ونعومته، يعالج أيضا جفاف الشعر والأطراف المتقصفة، ويحمي الشعر من الحرارة والرطوبة والأتربة، ويعمل على تطهير فروة الرأس من الميكروبات والالتهاب ويعتبر مضادا، ويعالج أيضا قشرة الرأس والفطريات، ويستخدم كحمام زيت.

كومبليت الأصلي للشعر

 يتكون الزيت من مجموعة مكونات طبيعية، ويساهم في علاج تساقط الشعر وأطرافه، ويعمل على زيادة نمو الشعر، ويعالج الشعر ويساهم في إعادة الحيوية إليه.

زيت كيرل

 يساعد في الحصول علي شعر كثيف وناعم، وهو أفضل زيت لتنعيم الشعر من الصيدلية حيث يعد من الزيوت الآمنة تماما على الشعر، ويعمل على تحسين الدورة الدموية لبصيلات الشعر، مما يساعد في نموه بصورة سريعة ويمكن إضافته إلى الروتين اليومي.

 زيت شعر دابر أملا

هو زيت طبيعي يساهم في تقوية الشعر وتكثيفه، ويتكون من زيوت طبيعية نقية تصل من جذور الشعر إلى أطرافه، ويساهم في الحصول على لون شعر مميز بسبب دخول مستخلص الحناء في مكوناته، ويعطي أيضا للشعر مظهر صحي يتميز بلمعانه.

بهذا نكون قد قدمنا إليك مجموعة من أفضل زيت لتنعيم الشعر من الصيدلية، وعليك الآن اختيار الأفضل لك.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *