التخطي إلى المحتوى

أفضل حبوب تخسيس في صيدليات النهدي، يرغب الكثير من النساء و الرجال إنقاص وزنهم لأن الوزن الزائد يؤثر سلبيا علي صحة الإنسان و يلجأ بعض الأشخاص إلي تجربة الوصفات الطبيعية و البعض الأخر يلجأ إلي تجربة الأدوية العلاجية فلنتعرف علي أفضل حبوب التخسيس.

أفضل حبوب تخسيس في صيدليات النهدي

إليكم العديد من الأدوية التي تساهم في إنقاص الوزن فلنتعرف عليها :

أقراص فورمولاين Formoline L 212

تعمل أقراص فورمولاين علي سد الشهية و المساهمة في إنقاص الوزن الزائد و تقوم بتقليل السعرات الحرارية الموجودة في الدهون الغذائية. كذلك تحتوي أقراص الفورمولاين علي كمية مناسبة من الألياف الطبيعية مثل الجلوكوزامين.

كيفية أستخدام أقراص فورمولاين

  • مع الأطعمة التي تحتوي علي نسبة دهون مرتفعة
  • يجب تناول 2 قرص من  فورمولاين مرتين يوميا قبل تناول الوجبات بساعة.
  • لتثبيت وزن الجسم الطبيعي
  • يجب تناول قرص واحد مرتين كل يوم.

عند تناولك أقراص فورمولاين يجب شرب ربع لتر من الماء لكي تتأكد من أمتصاص و نقل الحبوب إلي المعدة إذا أصابة بالإمساك يجب عليك التوقف عن تناول الأقراص فورا و أستشارة الطبيب.

أقراص سوبر سيتريماكس Super Citrimax

تقوم أقراص سيتريماكس المساهمة في التحكم بالوزن بصورة طبيعية و المساعدة في إنقاصه و تقوم أيضا علي سد الشهية فهي تجعل السعرات الحرارية في الجسم تنتج الكولاجين بدلا من الدهون.

كيفية أستخدام أقراص سوبر سيتريماكس

يجب تناول 2 قرص من سيتريماكس ثلاث مرات يوميا قبل تناول الوجبات بنصف ساعه.

اقرأ أيضًا:تجربتي مع حبوب اوميغا 3

أقراص بيو فايبر Bio Fiber

تساعد أقراص بيو فايبر علي التنحيف و التخسيس تتكون من الألياف الطبيعية النباتية التي تستخلص من البنجر و بكتين التفاح و السكر و كل هذه المكونات تحفز وظيفة الأخراج و حرق السعرات الحرارية مما يؤدي إلي أنقاص الوزن.

طريقة أستخدام أقراص بيو فايبر

  • يجب تناول 3 أقراص يوميا مع تناول كمية كبيرة من الماء حتي تصل الأقراص إلي المعدة.
  • جميع هذه الأدوية متوفرة في صيدليات النهدي.

أفضل 7 خطوات لإنقاص الوزن

7 خطوات إذا اتبعناها سوف تساعدنا على خسارة الوزن وهي:

تناول كوب ماء قبل الوجبات

أثبت بعض الدراسات البريطانية أن الأشخاص الذين يقومون بتناول كوب ماء قبل الوجبات سوف يفقدون 4 كيلو جرام من وزنهم الحالي خلال أنتظامهم علي تناول الماء.

السير لمدة 5 دقائق يوميا

أثبتت بعض الدراسات الأمريكية أن المشي لمدة 5 دقائق يوميا في الصباح الباكر يساهم في إنقاص الوزن و يؤدي إلي زيادة النشاط البدني.

تناول الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على مادة البوليفينول بكمية كبيرة و هذه المادة تساهم في تقليل أمتصاص الجسم للدهون ولكن لا تتناوله في المساء لأنه يحتوي على مادة الكافيين مما يؤدي إلي صعوبة في النوم.

النوم 8 ساعات يوميا

إن الأشخاص الذين لم يأخذوا كفايتهم من النوم ليلا هم الأكثر عرضة لزيادة الوزن لأن قلة النوم تحفز جزء في المخ علي زيادة الشعور في تناول الطعام.

مضغ الطعام جيدا

عند تناولك الطعام قوم بمضغه جيدا وببطء فذلك يقلل من أستهلاكك للطعام مما يؤدي إلي إنقاص الوزن.

الابتعاد عن المشروبات المعلبة

تحتوي المشروبات المعلبة علي كمية كبيرة جدا من السعرات الحرارية مما يؤدي إلي زيادة ملحوظة في الوزن فيجب عليك أستبدال هذه المشروبات بمشروبات طبيعية تحتوي علي فيتامينات و سعرات حرارية قليلة.

عدم تناول الطعام قبل النوم

ينصح أطباء التغذية بتناول وجبة العشاء قبل الدخول إلي النوم بساعتين لأن معدل حرق الجسم ينخفض أثناء النوم و ذلك يؤدي إلي تراكم الدهون.

لقد تعرفنا في هذا المقال علي أفضل حبوب التخسيس في صيدليات النهدي و أفضل 7 خطوات لإنقاص الوزن نتمنى لكم الاستفادة من هذه المعلومات.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *