التخطي إلى المحتوى

تختلف أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة، لأن أسعار تذاكر النقل الجماعي في السعودية توضع حسب المكان الذي تتوجه إليه، ويعد النقل الجماعي في المملكة العربية السعودية أحد الوسائل القديمة في التنقل  ما بين المدن والمحافظات، وغالبًا ما يلجأ إليها الكثير من المقيمين والمواطنين الذين يبحثون دائما عن أسعار مخفضة.

النقل الجماعي

يوجد في المملكة العربية السعودية عدة شركات للنقل الجماعي، ولكن تعد شركة سابتكو هي الشركة الرائدة في هذا المجال، بل ومن أفضل وأكبر شركات النقل الجماعي حيث تقدم الكثير من العروض المتنوعة، كما تقدم تخفيضات على أسعار تذاكر الذهاب والإياب تصل حتى 40 %، وتقدم تذاكر عودة مجانية للطلاب بشرط إثبات ما يدل على الجهة التعليمية التابع لها الطالب أو تقديم بطاقة طالب.

أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة المنورة
أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة

جدول رحلات النقل الجماعي الدولي

توفر شركة سابتكو حافلات مجهزة للسفر، لتسهل عملية تنقل دولي بين الدول خارج المملكة وبمميزات كثيرة، ويمكنك معرفة كافة البيانات في الجدول الدولي من خلال الدخول للموقع الالكتروني لشركة سابتكو، حيث تجد جميع مواعيد الرحلات الدولية في كل الفترات واختر من بينها ما يناسبك.

جدول رحلات النقل الجماعي اليوم

يمكنك من خلال الدخول إلى الرابط الرسمي الخاص برحلات النقل الجماعي سابتكو، معرفة جدول رحلات النقل الجماعي سابتكو في اليوم الواحد، والبحث عن جدول رحلات اليوم، وللحصول على معلومات وافية وصحيحة لا بد من أن تحدد المكان الذي توجد فيه وقت الاستعلام، والمكان الذي تريد الذهاب إليه، وإدخال تاريخ العودة، وسوف تظهر لك قائمة برحلات اليوم الذي ترغب السفر فيه.

اقرأ أيضًا: بكم تذكرة النقل الجماعي

أسعار تذاكر النقل الجماعي

تتوقف أسعار تذاكر النقل الجماعي سابتكو، على الحافلات التي سيتم بها النقل، وكذلك حسب المكان الذي يتم التوجه إليه، حيث تكون أسعار التذاكر من الإمارات إلى السعودية مختلفة عن الأردن إلى السعودية، وكل تذكرة لها سعر خاص سواء كانت داخل المملكة أو خارج المملكة، وتتميز أسعار سابتكو عامة بأنها مناسبة، ودائمًا تعلن الشركة عن  العديد من العروض والخصومات المميزة في موسم الحج وذلك تسهيلًا على المواطنين.

ويمكنك اتباع عدة خطوات لمعرفة أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة، أو أسعار تذاكر النقل الجماعي بشكل عام وهي:

  • من خلال متصفحك الإلكتروي سجل الدخول الى موقع سابتكو.
  • اختر من الصفحة الرئيسية خيار حجز تذاكر السفر.
  • قم بتحديد المكان الذي توجد فيه، ومكان الوصول، وموعد المغادرة.
  • انتظر قليلًا ثم سوف يظهر لك كل الرحلات المتوفرة بأسعارها المختلفة.
  • قم باختيار الرحلة المناسبة لك، ثم عليك تأكيد الحجز إذا كان السعر يناسبك.

أسعار النقل الجماعي من جدة الي المدينة

توف شركة النقل الجماعي سابتكو العديد من الرحلات داخل مدينة جدة بشكل يومي، وتعلن عن جدول رحلات لاختيار المواعيد المناسبة، وكما ذكرنا آنفًا يمكنك معرفة مواعيد الجدول بزيارتك للموقع الخاص بشركة سابتكو.

وتكون أسعار التذاكر للنقل الداخلي من جدة الى المدينة، أو بين المحافظات عمومًا حوالي عشرون ريالًا، وقد تزيد حسب المسافة المراد قطعها وكذلك الرسوم التقديرية لذلك، وتوجد أسعار التذاكر عبر الموقع الرسمي الالكتروني لشركة سابتكو، حيث تختار المحافظة التي ستذهب إليها، وعدد الأفراد معك، ولا تنسى تحديد قيمة سعر التذكرة المناسبة لك.

أسعار تذاكر النقل الجماعي سابتكو

  •  تشمل أسعار تذاكر النقل العام العديد من العروض للمشتركين، والتي تناسب الجميع وقد تصل قيمة العرض في بعض الأحيان الى 40% من قيمة التذاكر الإجمالية.
  • أسعار تذاكر الأطفال أقل من 12 سنة تكون قيمتها 1/2 سعر تذاكر النقل الجماعي للكبار، والأطفال أقل من سنتين تكون التذاكر مجانية.
  • أسعار التذاكر لذوي الاحتياجات الخاصة دائمًا يحصلون على تخفيضات بقيمة كبيرة.
  • الحد الأدنى لأسعار حافلات شركة سابتكو هو ألف ريال سعودي، والحد الأقصى هو تسعة ألاف ريال سعودي، وسبب هذا التفاوت هو حسب المكان الذي يتوجه إليه العميل.
  • في حالة إلغاء الرحلات يتم استعادة قيمة التذاكر والغاء الرحلة بكل سهولة ويسر.
  • يرجى مراعاة أن الأمتعة والحقائب التي تكون معك يتم احتسابها وزن وهو له أسعار خاصة.
  • في حالة كانت الرحلة داخل المملكة العربية السعودية يكون الوزن المسموح حوالي 70 كيلوغرام تقريبا للتذكرة الكاملة، و35 كيلو جرام لنصف التذكرة، وتزيد ريال واحد عن كل كيلو زيادة عن الوزن المسموح.
  • قد تقوم شركة سابتكو باستبدال أسعار رحلاتها في أي وقت دون إنذار، وهو حق مكفول للشركة لذا يرجى متابعة الأسعار أول بأول.

اقرأ أيضًا: بكم تذكرة النقل الجماعي سابتكو

النقل الجماعي الرياض

استطاعت الشركة السعودية للنقل الجماعي من تغطية أكثر من 385 مدينة وقرية في جميع مناطق المملكة، وتوفر الشركة خدمات داخلية تغطي أهم  المدن الرئيسية بالمملكة وهي: الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة، والدمام.

وبعد تفوق شركة سابتكو للنقل الجماعي المحلي داخل المملكة، استطاعت تطوير نشاطها بشكل دولي ليشمل ثمانية دول عربية وخليجية وهم: الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وقطر، والكويت، ومصر، والأردن، واليمن، والسودان.

رقم النقل الجماعي سابتكو

  • العنوان مدينة تبوك، حي المنح الحكومية، بالقرب من فندق مكارم.
  • رقم الهاتف: +966- 422535714
  • البريد الإلكتروني: Balwiy@saptco.com.
  • رقم إدارة المحطة رئيس المحطة: 00966144231695.

قدمنا لكم معلومات عن أسعار النقل الجماعي من جدة إلى المدينة وأسعار النقل الجماعي بالسعودية بشكل عام، وكذلك طريقة معرفة جدول الرحلات اليومي أو الدولي بالسعودية.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *