التخطي إلى المحتوى

أرخص سيارة ب 30 الف ريال وكالة في السعودية، بدون تردد هي سيارة ميتسوبيشي أتراج وهي سيارة ركاب صغيرة قدمتها شركة صناعة السيارات اليابانية القديمة في أسواق المملكة العربية السعودية من خلال شركتها الخاصة وكيل شركة العيسائي للسيارات، حيث تتميز السيارة بكفاءة في استهلاك الوقود وتوفر أسعار جيدة وبأسعار منخفضة لهذا السبب تحتفظ بمكانة جيدة في فئة العارضات المناسبة للعائلات الصغيرة، واليوم ستطلعك Strive على مواصفاته والأسعار في المملكة.أرخص سيارة ب 30 الف ريال وكالة في السعودية 2022

سيارات الوكالة الرخيصة

هناك أيضًا مجموعة من الأسعار الرخيصة نظرًا لانتشار السيارات عالية الجودة في المملكة العربية السعودية، والطلب على سعتها الكبيرة وعدد الأشخاص الذين يمكنهم شرائها، فالسيارات خاصة ومناسبة للأشخاص الذين يعانون من المساحة الصغيرة.

حيث تعد ميتسوبيشي أتراج من أشهر السيارات الرخيصة  في المملكة العربية السعودية. وهي سيارة يابانية المنشأ تتمتع بمميزات عالية الجودة. وأهم مزاياها هو الشاسيه الذي يحيط  بشكل سيارة الركاب من الخارج. وأيضًا وجود حركات أوتوماتيكية في السيارة.

هيونداي أكسنت من أبرز السيارات المجهزة بشاشة لمس كبيرة للتحكم في السرعة مع كافة أجهزة الأمان والحماية للركاب. بما في ذلك التحكم في الجر ومثبت السرعة. وقد وصل سعرها إلى 49 ألف سعودي تويوتا ياريس سيارة أصلية صديقة للأطفال تتميز بكفاءتها ووجود تهوية خاصة ومنفذ USB.

سيارة ب 30 الف ريال وكالة

من الخارج يتميز جسم السيارة بمميزات عصرية أنيقة وخطوط تصميم قوية لها مظهر جمالي ودور فعال في رشاقة السيارة وصندوق أمتعة مدمج متضرر من الخلف.

بينما المصابيح الخلفية LED، مقابض الأبواب بنفس الطلاء، تتوفر مرايا جانبية كهربائية بنفس لون الطلاء ونوافذ كهربائية: أبيض ماسي، أحمر معدني، أحمر لؤلؤي، أزرق مايكا متوسط، رمادي معدني، فضي فاتح، ومايكا أسود، أبيض ناصع.

اقرأ أيضًا: اسعار ايسوزو 2022 الشكل الجديد

ميتسوبيشي أتراج السعودية

بعد أن تعرفنا على سيارة ب 30 الف ريال وكالة. سنتعرف على الوكالة لأكثر من 4 عقود. حيث كانت هناك علاقة عمل قوية بين شركة العيسائي للسيارات وميتسوبيشي موتورز. وميتسوبيشي فوسو موتورز. استمرت هذه العلاقة في التطور والتعافي حتى يومنا هذا، لتستند هذه العلاقة القوية إلى الالتزام والثقة مع هذه الشركات ومع عملاء العيسائي للسيارات. وقد اكتسبوا ثقة العديد من العملاء مثل الوكالات الحكومية والشركات التجارية والخاصة.

في عام 1962 قرر الشيخ علي عبد الله العيسائي والشيخ عمر قاسم العيسائي تشكيل مؤسسة العيسائي للتجارة. والتي اكتسبت موطئ قدم في السوق السعودية واكتسبت لاحقًا سيارات ميتسوبيشي اليابانية.

أرخص معرض لبيع السيارات في المملكة العربية السعودية يمكنك شراؤه

مجموعة كبيرة من السعوديين يبحثون عن أرخص السيارات الصينية في السعودية. لمحاولة شراء سيارة حديثة وعالية الأداء بنفس السعر وبجودة تستحق المال المدفوع في السيارة. وهناك العديد من عروض السيارات في 2022. حيث قطاع عريض من مواطني المملكة يقدمون على شراء مثل هذه الأنواع من السيارات.  وذلك كمحاولة للحصول على أرخص سيارة ب 30 الف ريال وكالة في السعودية.

سيارات جيلي LC باندا 2015 يعتبر هذا النوع  من أرخص أنواع السيارات الصينية في السعودية; وفي هذا الموديل يوجد موديل متعلق بناقل الحركة اليدوي، يبلغ سعره حوالي 20 ألف سعودي. بينما الموديل الأحدث الذي يتضمن ناقل حركة أوتوماتيكي يبلغ حوالي 30 ألف ريال سعودي. وإذا كان شراء المواطنين لهذه السيارة لموديل 2016 سيدفع زيادة قدرها ألف ريال زيادة عن السعر.

تعد هذه الفئة من سيارات جيلي من الفئات الاقتصادية التي تم إنتاجها في أمريكا في السنوات الأخيرة; مما يجعلها في متناول الجميع وبأحجام صغيرة تتنقل في جميع الأماكن وعلى جميع الطرق.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *